Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندي اجازة يومين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندي اجازة يومين

السلام عليكم
    كيفكم يا اعضاء المنابر الاشرار المحترميين ..
    اخذت اجازة من العمل يوميين وقلت استغلهم بحاجة مفيدة ... ففكرة وقررت بما انو فصل الشتا جاي وجاي معوالبرد رح اتزيد المصاريف فلازم افكر كيف ما اخسر في هذا الفصل فقررت وانا احد العشره الاعضاء العباقره حسب اخر احصائية قلت ابحث عن بديل للطاقه ووافر سعر الكاز للتدفئة ... ايه رايكم اسرق بيت الجيران ... لا بهزر .. انا فعلا بديت ابحث عن بديل للطاقة وبديت احفر الارض في غرفتي قلت يمكن يطلع حاجة .. او يمكن الاقي صندوق كنز .. بس المشكلة الطابق الاسفل مني بدا يبان عليه التشقق وخايف انكشف وياخذو الذهب مني الي لقيتو .. حد عندو طريقه اخبي فيها الذهب .. على فكره الصندوق كبير شوي يعني لازمو مساحه ... الموضوع جد مش هزار وانا في كامل قواي العقليه
    ... ...
    الحرية هي التوحيد ..
    عكس الحرية الشرك بالله تعالى ..
    تحرر من عبادة الاشياء حتى عبادة النفس والهوى وصرفها لله وحده ..
    وتمرد على كل قانون غير قانون الله ..
    ان لم تعبد الله وحده ... سوف تكون عبدا لملايين الاشياء ..

استعمل الخطط الموجوده في جزيرة الكنز

إنزل عالبلد وروح على سوق الذهب ... فيه واحد هناك ببيع فستق ... الناس بيقولوا عنه سوداني ... بس الحقيقة هو نيجيري مش سوداني ... رح يساعدك في شغلتين :

الأولى : رح يعلمك طريقته في تحميص الفستق ... اللي رح تستفيد منها في التدفئة .
      الثانية : كل بياعين الذهب بيشتروا منه فستق من 40 سنه ... يعني قلهم اصحابه ... وهم بيدبرولك طريقة اتطلع الذهب بره البلد ... وطريقتهم ... بيحولوا الذهب لميرمية ... وبس توصل سويسرا بيرجعولك اياها ذهب ...

لا تنساني في العمولة
      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

يعمل...
      X