Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عرض لرسماتي القديمة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عرض لرسماتي القديمة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أردت قبل أن أقوم بإضافة أي رسمة جديدة في القسم أن أعرض رسماتي القديمة .. كتعريف لنفسي لأعضاء القسم و لكي أبدأ في الرسم من جديد على أساس تقييمكم لي .. جميع الرسمات المعروضة قمت برسمها عندما كنت في المرحلة الثانوية .. و استعملت الألوان الزيتية

في الحقيقة لم أفكر أبدا في إعطاء أسماء لرسوماتي .. و لكن كل رسمة مميزة بشئ ما

فا هذه الرسمة .. استعملت فرشة واحدة فقط لرسمها (كبيرة و منتفة حتى إني استغرب كيف رسمت بها عندما آراها الآن) لذا لا توجد دقة في المناطق الرقيقة و الدقيقة كأغصان الأشجار ..

في هذه الرسمة .. او بالأصح الحالة .. شعرت برغبة شديدة في تفريغ أنابيب الألوان التي كانت عندي و بما إنو طبعا لا استطيع تفريغها "على الفاضي" قمت بتكديس الألوان في هذه الرسمة .. لذا أرجو ألا يسألني احد مانوع الورد

طيب .. هذه الرسمة طبعا أنا "أسميها" كارثة القرن الواحد و العشرين .. قمت بتلوين الورد أولا ثم الخلفية فكانت النتيجة تلوث الورد و عندما حاولت إعادة تلوينه "زاد الطين بله" الشي الوحيد الذي منعني من تمزيقها أنه أعجبني طريقة تلويني للطنجرة فاحتفظت بها ..

هذه آخر رسمة .. رسمتها على لوح خشب

أنا فعلا عازمة على تطوير مهاراتي في الرسم في خطوة للإتجاه إلى الرسم الرقمي .. لذا أنا سعيدة لمشاركتي في هذا المنبر الرائع .. لأنو فعلا مواهب و مهارات الأعضاء في الرسم رائعة

بالتوفيق للجميع .. و شكرا لكل من قرأ الموضوع

سبحان الله و بحمده ...
    سبحان الله العظيم

My Albums
    inass82.deviantart.com

ارى اختى اعجابك بالورد على عكسى اكثر شىء لا احب رسمه هو الورد واعجز عن رسم وردة واحدة بطريقة سليمة
    اعجبنى تفريغ الالوان
    فى انتظار الباقى ان شاء الله
    مدونتى

شكرا جزيلا أخي الكريم على مرورك .. أحب رسم الورد ممكن لأنه سهل و ألوانه كثيرة .. لكنني كنت اتمنى أن تعطيني ملاحظات أكثر على الرسمات .. أهم العيوب مثلا .. و لكن شكرا جزيلا لتعليقك

سبحان الله و بحمده ...
      سبحان الله العظيم

My Albums
      inass82.deviantart.com

اختى ايناس انتى قلتى ان هذه اعمالك القديمة كيف سانقدها وقد يكون مستواكى قد تخطى مرحلة الوقوع فى مثل هذه الاخطاء
        الامر الثانى انا ابديت اعجابى بطريقة تفريغ الالوان والنقد لا يكون فقط بابراز العيوب ولكن بابراز النقاط الايجابية ايضا فى العمل وهذا منهجى فى النقد
        مدونتى

المشاركة الأصلية بواسطة young wise مشاهدة المشاركة
          اختى ايناس انتى قلتى ان هذه اعمالك القديمة كيف سانقدها وقد يكون مستواكى قد تخطى مرحلة الوقوع فى مثل هذه الاخطاء
          الامر الثانى انا ابديت اعجابى بطريقة تفريغ الالوان والنقد لا يكون فقط بابراز العيوب ولكن بابراز النقاط الايجابية ايضا فى العمل وهذا منهجى فى النقد

أخي الكريم young wise شكرا جزيلا على ردك .. و أكيد يعجبني أسلوبك في النقد أنا بس حبيت أركز على نقاط ضعفي لتصحيحها .. على العموم أسعدني كثيرا تواجدك و مشاركتك لي في الموضوع.
          بالنسبة للرسمات هي آخر رسماتي و قد توقفت بسبب "الدراسة و الجامعة" لذا هذا هو مستواي و للأسف لا يوجد أي تطور

مرة أخرى شكرا جزيلا .. و بالتوفيق إن شاء الله

سبحان الله و بحمده ...
          سبحان الله العظيم

My Albums
          inass82.deviantart.com

كل الرسمات حلوة
            احلى وحدة

و احلى شيئ فيها فكرة انو فرغتي انابيب الالوان فيها

رائعة الصراحة

بانتظار اعمالك القادمة
            سبحان الله

شكرا جزيلا أختي الكريمة sa_fa .. هي كانت لازم تتفرغ في رسمة لأني لو وقتها فرغتها هيك "على الفاضي" كان حيكون فيها حرمان من شراء الألوان لأجل غير مسمى

مشكورة أختي الكريمة على مشاركتي الموضوع

سبحان الله و بحمده ...
              سبحان الله العظيم

My Albums
              inass82.deviantart.com

يعمل...
              X