Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجزائر 0 مصر 0 اسرائيل 1000000 .. عدم الاشتغال باللهو للشيخ عز الدين رمضاني

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الجزائر 0 مصر 0 اسرائيل 1000000 .. عدم الاشتغال باللهو للشيخ عز الدين رمضاني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعرف ان الموضوع صار حساس ولكن ارجو من كل اخ جزائري او مصري ان لا يفسد الموضوع حمل الخطبة واستمع فان حرك هذا شيئا في قلبك فادعوا للمسلمين بالصلاح والتوحيد وان لم يحرك فيك شيئا فكأنك لم تسمع ولم ترى .

يبدأ الشيخ بالحديث عن الولاء والبراء ثم عن الاشتغال باللهو ويتطرق لمبارات الجزائر ومصر
    وما جنت به على المسلمين .

http://www.rayatalislah.com/khotab3.php?id=217

خطبة جمعة لفضيلة الشيخ عز الدين رمضاني امام مسجد عقبة بن نافع بعين النعجة بالعاصمة الجزائرية
    وهو احد كبار مشايخ الجزائر وممن يحملون راية التوحيد خلفاء لمشايخ جمعية العلماء المسلمين سابقا كالعلامة ابن باديس والابراهيمي والعربي التبسي والطيب العقبي وغيرهم من مشايخ اهل السنة والجماعة في بلاد الجزائر .

مصر و الجزائر دماء سالت مختلطة في حرب التحرير الجزائرية وحرب اكتوبر

ما هو الدماء اختلطت برضه بس المرة دي في سبيل حتة جلد منفوخه هوا

حسبي الله ونعم الوكيل
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

الى الله المشتكى ...
      قد يظن الكثير من الاخوة المسلمين ان الامر مبالغ فيه لكن اقسم لكم ان الامر وصل الى منزلق خطير جدا
      صدقني اخي الحقد الذي صار من الجزائريين ضد المصريين لا يصدق لهذا اتمنى ان لايحذف الموضوع
      مثلما حدث مع الموضوع السابق

شكرا اخى بارك الله فيك

MKMS

████████████
        ████████████
        ████████████

My character animation demo reel 2012
        My 3D models at turbosquid

حسبنا الله ونعم الوكيل...

بسيطة يا جماعة ما لنا نحن والعالم الخارجي ... هنا .. المنابر وطننا ولا فرق بين جزائري أو مصري أو سعودي أو...
            فلندع الخلافات الخارجية خارج المنابر فالمنابر لا دخل لها لا من قريب ولا من بعيد ... ^^
            يظن الناس بي خيرا وإني... لشر الناس إن لم تعفُ عني

اولا شكرا لانك نشرت كلام الشيخ

قد يظن الكثير من الاخوة المسلمين ان الامر مبالغ فيه لكن اقسم لكم ان الامر وصل الى منزلق خطير جدا
              صدقني اخي الحقد الذي صار من الجزائريين ضد المصريين لا يصدق لهذا اتمنى ان لايحذف الموضوع
              مثلما حدث مع الموضوع السابق
              الحمد لله انك مش قولت ان ده حقد المصريين
              بص انا عارف ان مش كل الجزائر كده لكن نا عايز شئ واحد حد يحاسب اللى ارسال بلطجيه لمشجعين مصر
              مش ابقى انا ارسلت مشجعين مهندسين و اطباء و شباب جامعات و احزاب و سياسين و فناننين و اعلامين عشان اشرف مصر و يضربوا من بلطجيه عشان شخص ما عايز يوقع مصر فى الجزائر و ياخد السودان فى النص

على فكره الناس اللى بتضرب المصرين (اسف مش هقدر اقول عليهم جزائرين عشان مش اسئ لك و لامثالك المحترمين من الجزائر) مش معترفين اننا كنا معاكم فى حرب التحرير يعنى ده يدل على جهل و انهم مش متعلمين اصلا و لا ليهم اى انتماء و يمكن يدل على انهم مش عرب اصلا و لا جزائرين
              بسم الله الرحمن الرحيم
              (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
              صدق الله العظيم
              اللهم ارحم امى و عافها و اعف عنها و اكرم نزلها و وسع مدخلها

على فكره يا ريت الموضوع مش يتحذف لان بجد المصريين فى الوقت الحالى محتاجين يشوفوا الجزائرين الحقيقين المحترمين انا لى اصدقاء جزائرين و ذهبت للجزائر من قبل كثير عارف ان فى ناس محترمه كتييييييييييييييييررررررررررررر فا ريت يفضل الموضوع امثال الاخ Mbmt13390 هما دول اللى يقدروا يهدوا المصرين مش حذف الموضوع
                بسم الله الرحمن الرحيم
                (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
                صدق الله العظيم
                اللهم ارحم امى و عافها و اعف عنها و اكرم نزلها و وسع مدخلها

اتمنى ان لا يحدف الموضوع عن جد..
                  لكن ان اعرف شئ اسمو لي كل فعل ردة فعل ماشي ...
                  يعني مش من العقل انو نعتبر طرف واحد هو المسؤول عن كل ماجرى لا هناك اخطاء من الجانبين يجب ان نعترف بي هدا
                  يعني مافيش ملاك وشيطان في هده القضية..
                  والانسان السوي هو الي كون حيادي ولا ينحاز لي اي طرف ولو كان دلك الطرف هو أخوه..
                  أيضا مسألة أخرى مهمة.. الاعلام اداة خطيرة جدا اضن انها هي المسؤولة عن ماحدت..
                  (الماء على للطافته يشق الصخر على صلابته)

مشكور اخي الحبيب 3d_player على ردك وتأكد ان في الجزائر ناس عقلانيين مثلما في مصر كذلك ولكن المسألة ان كل طرف يصور انه المظلوم . ولهذا علينا في هذه الحالات ان نذكر بعقيدة الولاء والبراء التي جمعت شمل الاوس والخزرج قديما .

للاسف صدق من شبه هذه الاحداث بحرب دحس والغبراء

تم الحذف برغبة صاحب الموضوع

يعمل...
                      X