Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجوا إفادتي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجوا إفادتي

أنا أول مرة أزور الموقع وعجبتني أعماله وخاصة ورش العمل وطريقة عرض الأفكار بصور ابداعية , وأحببت معرفة ما هي أدوات التي لابد ان تكون متوفرة للمبتدئين لأول مرة في عالم الماكس , وما هي البرامج التي لابد أن احملها على جهازي للبدأ في أي عمل على موقعكم ؟

بانتظار الرد للفائدة وبداية التحدي مع نفسي للتعلم هذا الفن من اليوم سأحدد في جدول أعمالي دروس التعلم والتدرب .

ما في احد يساعدنا ويجاوب على تساؤولي ؟

ما فيش برامج معينة تساعدنا على عرض اعمالنا فى ورش العمل غير (البرنت سكرين وبرنامج الرسام يالى بينزل مع الويندوذ او ى برنامج رسومى اخر مثل الفوتوشوب فقط ) ! الا اذا كنت تقصد شئ ما فياريت توضح ما الذي تتسائل عنه لكى استطيع توضيح الفكرة بصورة صحيحة ..
      صبرا جميل والله المستعان

شوف أهم شيئ برنامج 3Ds Max 2009 أو 2010 بس دايماً للمبتدئين أفضل 2009
        حمله و إبدأ في إبداعاتك

<<Nobody>> سابقاً

و هي شوف هاي خطة جيدة للبدئ في إحتراف الماكس

أفضل دورة تبدئ فيها هي دورة صبحي السعدي للمبتدئينو من ثم إذهب إلى إسطوانة ليندا إيسنشل تريننج 2009
          و بعد هيك نبدأ في الموديلنق و أنا أفضل دورة ديجتال تاتورز intro to modeling in 3ds max
          هاي راح تعلمك أغلب التكنيكات المستخدمة في الموديلنق و بعد هيك شوف دورة الأستاذ الرايقي في التصميم
          المعماري فهي رئعة جداً و هي موجودة في القسم التعليمي للماكس .....و بعد هيك تعلم إسطوانات موديلنق بس طالما إنته في بداياتك لا تحاول تتعلم تصميم شخصيات لأنه راح تدخل في متاهات إنته بغنى عنها حالياً و ركز على المعماري......
          و أهم شغلات إبعد عنها الفيراي إذا اسمعت فيه حاول تبعد عنه .......و الموديلات الجاهزة ....و تصميم الشخصيات ....و الإهتمام في الإضائة أو الخامات .....طبعاً في بادئ الأمر بس بعد ما تتعلم المويدلنق منيح راح تكون قادر على معرفة الكورسات إلي تلزمك....و أهم شيئ لازم تضل عزيمك قوية و متحمس و ما تتعاجز من التحميل......و إحنا بشكل عام في خدمتك و أنا بشكل خاص ^_^

<<Nobody>> سابقاً

يعمل...
          X