Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

virtools و صنع الاستوديوهات الاافتراضيه لتصوير برامج تلفيزيونيه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• virtools و صنع الاستوديوهات الاافتراضيه لتصوير برامج تلفيزيونيه

السلام عليكم عندي اسفسار بخصوص برنامج Virtools و هو انه و رد لي من احد الاصدقاء الذين يعملون باحد القنوات التليفزيونية ان احد البرامج التلفزيونه لدى القناة تم تصمصم الاستوديو ببرنامج الماكس اما عمليه البرمجه الخاصة بالتحكم بالكاميرات و الاشياء المتحركة تم عملها من خلال برنامج الفيرتولز . للاسف لم اجد اي مقطع للفيديو الخاص بالبرنامج على الانترنت .و لكن التقنية المستخدمة مثل التقنيه المستخدمة في برنامج الدين و الحياه الذي يعرض على قناة الحياة و ايضا برامج احمد شوبير اتمنى ان تكون الفكرة قد وصلت و بانتظار المساعدة في هذا الموضوع
    وجزاكم الله كل خير

نعم ... الفيرتوولز يقوم بعمل المطلوب .

السلام عليكم

شكرا لك اخي اسامة على المعلومة يا ريت فقط تعطيني نبذه اكثر عن طريقة الاستخدام هذه من حيث المطلوب عمله داخل الماكس وكيفيه تصدير البروجكت بالاضاءه و الخامات و ايضا نبذه عن التعامل مع البروجكت داخل الفيرتولز و كيف يتم ربط الكاميرات الافتراضيه داخل البرنامج مع الكاميرات الحقيقة و اكون لك من الممتنين و جزاك الله كل خير

اخ Revolve هناك لبس في الموضوع
        الاستوديو الافتراضي اسمه vizrt
        وهو مربوط مع ثلاث كاميرات او اكثر
        يوضع داخل الاستويو والحاسبة خاصة وسريعة جدا
        مع خلفيات خضراء شبه معدنية ويلحق معه برنامج
        مقسم الى وحدات منها الثريدي ويشبه عمله الماكس واخر تودي يشبه الافتر
        سعره يقارب 120 الف دولار

السلام عليكم

شكرا اخ حسين مراد على المعلومات القيمة و انا فعلا اعلم من قبل ببرنامج vizrt و كانت عندي نسخة منه و لكن لا اعرف اين وضعتها و لكن اؤكد لك ان برنامج فيرتولز يقوم بعمل هذا ايضا و ميزته هو التوافق مع برنامج الماكس و نتائجه جيدو جدا كما رأيت احد البرامج التلفزيونيه التي صنعت به هو و الماكس في انتظار رد من الاخ Oms و جميع الاخوه الذين لديهم خلفية بما ذكرته
          وفقك الله اخي

يعمل...
          X