Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

..:: Gi .. الشماعه اللتي نعلق عليها همومنا ::..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

كما ذكرت أخي نادر .. الحديث عن الـ Gi يكون في نهاية المطاف وذلك بعد توزيع الإضاءات أو خرائط الهيدري بالشكل الصحيح و عمل الخامات كذلك بشكل صحيح .. عندها سيقوم الـ Gi بعمله بكل اقتدار ..

أخي شادي .. الشماعة . وضحها لك نادر بالصور .. والمقصود في قوله إننا نعلق نجاح التصميم من عدمه على الـ Giفقط
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

روعه

بصراحه احنا نحتاج لهذي النصائح

وكويس انك حطيت هالمثال قبل لااتهور واحطه واصدق نفسي

عموما راح اجرب نصيحتك
      .....................................

اول لوحه لي (منظر طبيعي بالخطوات) تصوير زيتي

مكه من تصويري.. رمضان 1430هـ
      ...My Gallery.... In Flickr

بارك الله فيك أخي نادر على النصائح الغالية
        وشكرا لإهتمامك بالسينمائين الصغار
        بصراحة منغيرك أنت وأستاذنا أبو صالح1
        ما كنا أساسا سمونا ( مبتدئين )
        تحياتي
        كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمــــن سبحان الله وبحمده -- سبحان الله العظيم

Tarek Akkad

جزاك الله خير

فعلا انا كنت القي بكل اخراج التصميم على الجي اي لاني مااغير في الاعدادات شي

¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

فهمت شو الشماغة نحن بنقول لها علاقة ملابس بس ما عرفت بأي لهجة هذه...!
            بالنسبة لل gi متل ما تفضلت أخوي نادر ليس هو السبيل لابداع التصميم واخراجه بشكل جميل بل ممكن بالافتراضي فقط عمل اخراج أجمل من ال gi لو الواحد عرف يوزع الاضاءة صح مع الظل وحتى بدون ao وعملي القادم راح أعمل بهالشي فقط افتراضي وإن شاء الله أتوفق بهالشي لأنو كلنا هاويين بالبرنامج ولو كنا محترفين ودارسين توزيع الاضاءات وما شابه كنت بعتقد تغير كتير نقاشنا وكلامنا وخصوصا عن الاخراج وانت بدأت بالكلام الصحيح ولكن عجزنا هو يلي بيخلينا نهرب للفراي أو ال gi مثال بسيط أخوي سيزار المختفي برهن قوة الافتراضي باخراج السيارة كان وكأنه بالفراي
            وكمان أخوي ksaa باخراجه للشخصية على كل حال ما راح أطول أكتر من هيك وأنا في مراحل النهاية لتصميمي إن شاء الله ينال اعجابكم

موضوع جميييييييييييييييييل ورائع

كلامك كله صحيح

هلا تكلمت أيضا عن الـao
              Arab4D

Ahmed El-Hofy
              Website

Follow Me
              Facebook
              Twitter Youtube Vimeo

سابقا
              modi0419

وعليكم السلام

معك حق اخوي نادر

بس تعرف المشكله شو زي ماذكر اخوي شادي
                لأنو كلنا هاويين بالبرنامج ولو كنا محترفين ودارسين توزيع الاضاءات وما شابه كنت بعتقد تغير كتير نقاشنا وكلامنا وخصوصا عن الاخراج وانت بدأت بالكلام الصحيح ولكن عجزنا هو يلي بيخلينا نهرب للفراي أو ال gi
                ومافي اي دروس تعملك الاخراج الصحيح واسس توزيع الاضاءه ومتى وكيف افعل gi

يعني الاغلب يجرب لحد مايصل لنتيجه مرضيه مش عن دراسه

وان شالله نشاهد دروس احترافيه ومناقشات مثمره بمجال الاخراج والاضاءه وتوزيعها

ويعطيك العافيه

المشاركة الأصلية بواسطة boo too مشاهدة المشاركة
                  موضوع جميل اخي نادر
                  وصدقت فعلاً هذا المعضله موجوده في اكثر البرامج مع إختلاف المسميات

بارك الله فيك
                  بارك الله بك عزيزي ابراهيم وشاكل لك حضورك الى منبر برنامجك المفضل هههههه امزح

بالتوفيق صديقي الغالي

المشاركة الأصلية بواسطة الفينيقي مشاهدة المشاركة
                  أقرأ بين سطور كلماتك الإهتمام بنشر المعلومة الصحيحة وبنفس الوقت
                  الأسى من من أن تطبق هذه المعلومـــة !

برأيي فقط أن يحب الذي يعمل على البرنامج ذلك البرنامج ،،، عندهـا تشاهد المعجزات

ويعطيك ألف عــافية على هذا الأسلوب بطرح الموضوع .

إحتراماتي
                  بارك الله فيك اخي العزيز وسررت جدا بمعرفتك وشكرا لك على الرد

المشاركة الأصلية بواسطة ابوصالح1 مشاهدة المشاركة
                  كما ذكرت أخي نادر .. الحديث عن الـ Gi يكون في نهاية المطاف وذلك بعد توزيع الإضاءات أو خرائط الهيدري بالشكل الصحيح و عمل الخامات كذلك بشكل صحيح .. عندها سيقوم الـ Gi بعمله بكل اقتدار ..

أخي شادي .. الشماعة . وضحها لك نادر بالصور .. والمقصود في قوله إننا نعلق نجاح التصميم من عدمه على الـ Giفقط
                  اهلين استاذنا ابو صالح, بارك الله فيك ياغالي على الكلمات الجميله وعلى التوضيح

بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة NOOONI مشاهدة المشاركة
                  روعه

بصراحه احنا نحتاج لهذي النصائح

وكويس انك حطيت هالمثال قبل لااتهور واحطه واصدق نفسي

عموما راح اجرب نصيحتك
                  بالتوفيق اخي ومنتظرين تصميمك

المشاركة الأصلية بواسطة tarek128 مشاهدة المشاركة
                  بارك الله فيك أخي نادر على النصائح الغالية
                  وشكرا لإهتمامك بالسينمائين الصغار
                  بصراحة منغيرك أنت وأستاذنا أبو صالح1
                  ما كنا أساسا سمونا ( مبتدئين )
                  تحياتي
                  شكرا لك اخي .. هذا وسام اتشرف به واتمنى ان اكون عونا للجميع بما استطعت هنا

المشاركة الأصلية بواسطة ملك الحرية مشاهدة المشاركة
                  جزاك الله خير

فعلا انا كنت القي بكل اخراج التصميم على الجي اي لاني مااغير في الاعدادات شي

وجزاك خيراً اخي سالم .. اتمنى ان اكون افدتك

المشاركة الأصلية بواسطة shadi_hou مشاهدة المشاركة
                  فهمت شو الشماغة نحن بنقول لها علاقة ملابس بس ما عرفت بأي لهجة هذه...!
                  بالنسبة لل gi متل ما تفضلت أخوي نادر ليس هو السبيل لابداع التصميم واخراجه بشكل جميل بل ممكن بالافتراضي فقط عمل اخراج أجمل من ال gi لو الواحد عرف يوزع الاضاءة صح مع الظل وحتى بدون ao وعملي القادم راح أعمل بهالشي فقط افتراضي وإن شاء الله أتوفق بهالشي لأنو كلنا هاويين بالبرنامج ولو كنا محترفين ودارسين توزيع الاضاءات وما شابه كنت بعتقد تغير كتير نقاشنا وكلامنا وخصوصا عن الاخراج وانت بدأت بالكلام الصحيح ولكن عجزنا هو يلي بيخلينا نهرب للفراي أو ال gi مثال بسيط أخوي سيزار المختفي برهن قوة الافتراضي باخراج السيارة كان وكأنه بالفراي
                  وكمان أخوي ksaa باخراجه للشخصية على كل حال ما راح أطول أكتر من هيك وأنا في مراحل النهاية لتصميمي إن شاء الله ينال اعجابكم
                  بالضبط اخي شادي .. وهذا ايضا ما فعلته مع السياره bmw اللتي عرضتها قبل فتره ولم افعل ولا العب في اي خاصيه من الرندر .. اعتمدت على تلاعب تأثيرات الاضائه فقط ..

وتوزيع الاضائه ارى انه يغني احيانا عن gi في حالات الانيميشن ويوفر كذلك الوقت ..

المشاركة الأصلية بواسطة modi0419 مشاهدة المشاركة
                  موضوع جميييييييييييييييييل ورائع

كلامك كله صحيح

هلا تكلمت أيضا عن الـao
                  شكرا لك اخي واتمنى ان استطيع ذلك

المشاركة الأصلية بواسطة nana2 مشاهدة المشاركة
                  وعليكم السلام

معك حق اخوي نادر

بس تعرف المشكله شو زي ماذكر اخوي شادي

ومافي اي دروس تعملك الاخراج الصحيح واسس توزيع الاضاءه ومتى وكيف افعل gi

يعني الاغلب يجرب لحد مايصل لنتيجه مرضيه مش عن دراسه

وان شالله نشاهد دروس احترافيه ومناقشات مثمره بمجال الاخراج والاضاءه وتوزيعها

ويعطيك العافيه

اهلين بمبدعتنا .. كيفك اخت نانا ؟ ..

فعلا كما قلتي نحن نفتقر الى تلك الدروس لكنها موجوده وستجدي ان شاء الله مطلبك ضمن دروسي الخاصه بالرندر والاضائه ان شاء الله .. وانصحك بمراجعة تحديات الاضائه والاخراج السابقه .. وسيتم اكمالها ان شاء الله بعد انتهاء الاختبارات ليكون الجميع متواجد ..

بالتوفيق

ربما الأخ نادر يقصدني لأنني نصحت أربعة أعضاء في السابق
                    شكرا على الإفادة والصرامة مع أني لست مبتدئا
                    الحمد لله على نعمة الإسلام
                    الصحراء للأبد مغربية
                    ASSAHARA FOR EVER MAGHRIBIYA

المشاركة الأصلية بواسطة chaouchaou مشاهدة المشاركة
                      ربما الأخ نادر يقصدني لأنني نصحت أربعة أعضاء في السابق
                      شكرا على الإفادة والصرامة مع أني لست مبتدئا
                      حاشا لله يا اخي .. ان كنت اتابع ردود كل الاعضاء واحسب لهم كم مره نصحو بها لم انتهيت ..

في النهايه ان كنت انت نصحت وغيرك نصح وغيرك وغيرك .. فلماذا اقصد انا شخص بعينه .. اترك تلك الافكار أخي العربي

بالتوفيق

يعمل...
                      X