Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكله كبيره ارجو المساعده من الجميع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكله كبيره ارجو المساعده من الجميع

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اليوم انا وقعت في مشكله لا ادري لها حل

حبيت اعمل ريكفري للويندوز في لابتوبي التوشيبا و اثناء التستطيب وجدت رساله بانها سيتم عمل فورمات ل154 جيجا
    و حسبتها انها للويندوز لان الهار 154 + 154

لكن بعد ما اكتمل رايت ان الهارد اصبح فارغ كما جاء من المصنع
    نزلت برنامج ريكفري لكن نتائجه حتى الأن ضعيفة
    مع العلم اني كنت اخت مساحه 50 جيجا من بارتيشن الويندوز و عملتها في بارتيشن جديد و عليه اهم الاعمال لدي

و في الأخير طلع ان بعد الفورمات لا يوجد اصلا هذا البارتيشن و عند عمل ريكفري باي برنامج لا يظهر لي هذا الجزء الذي تم مسحه لكي اعمل عليه ريكفري

لا ادري ما الحل فانا اضعت كل ما قد جمعت و اهم اعمالي
    و كنت عملت نسخه احتياطيه على هارد خارجي و لا ادري اين ذهبت

يا ريت اللي عنده حل او مجرب طريقة يقولي
    و اللي ما عنده يا ريت يدعيلي لاني متحسر على اللي ضاع مني بالإضافه الى اعمال كثيره سلمت نصها فقط
    Our Services
    al3rabeya.com

اللهم اجعل نُطقنا
    ذكرا.. وصمتنا فكرا.. ونظرنا عبرا..
    ولا تجعلنا ممن أطال الأمل.. وأساء العمل.. وأكثر الجدل.. واجعلنا ممن سمع الحكمة فوعى.. وسمع القرآن فدنا.. واتبع الصراط فنجا

أعانك الله أخي

المشكلة فينا أننا لا نقرأ رسائل التحذير التي تخرج عند شروعنا بهذه الأعمال وإن قرأناها لا نفهمها جيدا ... ونبقى نضغط

Next ... Next حتى خراب مالطا ...

عليك بأحد الخبراء في هذه الأمور ... مع أني لا أرجح أنك ستستعيد كل ما فقدت ..

وفقك الله
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

اجمع مساحات البارتشنز كلها وشوف لو طلعو نفس مساحة الهارد الاصلي يبقى الملفات ضاعت ..

لو لقيت الخارد اللي انت شاريه حجمه اكبر من مجموع احجام البارتشنز .. يبفى البارتشن لسه موجود .. وهقولك الطريقه ..

لا عليك ..سهلة إن شاء الله ...
        حصت معي قبل كذا لكن بفضل توفيق الله ثم اسطوانة Hiren's BootCD
        استطعت ان ارجع جهازي كما كان ..وذلك عن طريق اداة فيها تسمى active partition recvery 3
        وهذه الاداة تقوم باسترجاع الجزء المحذوف بالكامل ...اهم شي لا تعمل اي خرابيط بعد ما حذفته مباشرة استخدم الاسطوانة على طول ...وإن شاء الله سيعود كل شيء إلى سابق عهده ..
        ستجد الاسطوانة هنا بروابط جديدة :
        http://www.bramjnet.com/vb3/showthread.php?t=996071
        وهنا شرح لما تحتويه :
        http://www.bramjnet.com/vb3/showthread.php?t=163353

تمنياتي لك بالتوفيق ...
        واي سؤال انا حاضر
        كن كالطير يحب العلو

مشكورين اخواني على ردودكم

جاري تجربة الاسطوانة اخي السعودي
          نسالكم الدعاء
          Our Services
          al3rabeya.com

اللهم اجعل نُطقنا
          ذكرا.. وصمتنا فكرا.. ونظرنا عبرا..
          ولا تجعلنا ممن أطال الأمل.. وأساء العمل.. وأكثر الجدل.. واجعلنا ممن سمع الحكمة فوعى.. وسمع القرآن فدنا.. واتبع الصراط فنجا

تمنياتي لك بالتوفيق ...لكن اسمي السودي وليس السعودي ...
            بالسنبة لشرح البرنامج فهو سهل التعامل اول ما تفتحه يقوم بكشف للهاردسك في حالته الحالية ثم ينتهي الكشف ويعطيك خيارات اظن انها ثلاثة الاول سيتم استرجاع كل الاجزاء للهاردسك والثاني سيتم استرجاع اخر جزء فقط والثالث تقوم انت بتحديده او زي كذا الصراحة مااذكر بالظبط لان الامر حدث قبل حوالي شهرين او ثلاثة ..المهم لو ما قدرت تتعامل مع البرنامج شوف الشرح هذا يمكن يفيدك :
            http://www.qassimy.com/st2/lesson-420-1.html
            او استعين بعمنا جوجل
            ولو انتهت السبل امامك رد لنا خبر ...او قلي وينك لو انت بالرياض بقابلك وازبط لك الامور
            كن كالطير يحب العلو

يعمل...
            X