Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسماك الزينه جمالها وكل من يراها يعشقها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مشكورين يا شباب على الردود الجميله
    بالمناسبه شكلي ساحول البيت لمزرعه واعيد ايام جدودنا
    شفت بمحل السمك وهو ببيع سناجب وطيور مختلفه وبسس وكله عجبني لكن جاين على عيد وفي اولويات

عجبني طير اسمه جاكو هو على ما اعتقد من نوع الببغاء وعليه ضربات تصفير طويله وتجنن مثل الكنار لكن شيئ احلى والحمد لله انه الولد ما شافو كان تحن وصارو بدو اشتريلو اياه علما انو غالي وما صدقت انه سعره بهذا الحد حتى سالت واستفسر

وسالت عن صقر فضحك وقال بدك تحبسنا اصله ممنوع منعا باتا تربيه الطيور هذه ولو وجدوه عندي بصادروه مع دفع غرامه بشتري فيها كل عيله الصقر

وقلت العب ارضي تضلك راضي
    والولد حب طير بقولو له كوكتيل طير حلو واليف وفرح فيه لانه وقف على كتفه ووعدته فيه بليله العيد على شان ما يقرقعني ويقول اشتريلي اصلو ابني وبعرفه بنسى بسرعه

وطبعا فيه الكنار طير جميل وله اصوات جميله طبعا ما بيتقارن مع جاكو لكن سعره مناسب وهذا حلو الواحد يفيق على صوته وهو يصفر

بالنسبه للقطط لا احبهم لكن في قطط تجنن ابيض شفته عجبني والقطط ممتازة للبيت لكن ما بحبها ما بعرف السبب

واخ جسار مشكور لساني جديد بالسمك شيئ جميل ان اجد كل مفيد
    ما بعرف كثير باسماء السمك لكن عندي الانجل والموالي او المولي والزبال واسماك اخرى ولسا حجيب كمان

لكن سؤالي عن الاضائه انا كنت بخلي الاضائه شغاله طول الوقت لكن من الموقع اللي انا وضعته بقول فيه الاخ انه اخفف بالاضائه وصرت اطفي الضو بالنهار فهل هذا صحيح
    وبالنسبه للاكل كيف عرفت يوجد انواع مختلفه وانا عندي نوع ما عليه اي كتابه تذكر نوعه وصناعته ومحتواه
    لكن المهم هل يوجد اطعمه مفيده ام كله عادي المهم السمك ياكل

اخي ياممنور انصحك بشىء واحد اذا كنت تحب القطط فعلا فأنصحك لا تستمع لكلام اي شخص مر بتجربه سيئه مع القطط اسئلني انا امتلمك قط غايه في الجمال والاخلاق والرومانسية (ماشاء الله عليه) فيجب عليك ان تستمتع بوقتك مع قط ظريف وابن ناس اسئل مجرب
      اما بالنسبة لك يانزال مش معني انك مريت بتجربه قاسية مع برعي وقضيت علي مستقبلها بهذا الاسم وكان من الطبيعي جدا انها تصاب بنوع من انواع الهيسترية بسبب هذا الاسم ويكفي انها قطة من الشارع انك تعطي انطباع للناس ان القط شئ ملعون
      اما بالنسبة للتجربة الاخيره الي جابت معاك من الاخر مش مقياس لو امتلكت قط مثل الذي امتلكة (مش هتقدر تغمض عنيك )

المشاركة الأصلية بواسطة nour86m مشاهدة المشاركة
        اخي ياممنور انصحك بشىء واحد اذا كنت تحب القطط فعلا فأنصحك لا تستمع لكلام اي شخص مر بتجربه سيئه مع القطط اسئلني انا امتلمك قط غايه في الجمال والاخلاق والرومانسية (ماشاء الله عليه) فيجب عليك ان تستمتع بوقتك مع قط ظريف وابن ناس اسئل مجرب
        اما بالنسبة لك يانزال مش معني انك مريت بتجربه قاسية مع برعي وقضيت علي مستقبلها بهذا الاسم وكان من الطبيعي جدا انها تصاب بنوع من انواع الهيسترية بسبب هذا الاسم ويكفي انها قطة من الشارع انك تعطي انطباع للناس ان القط شئ ملعون
        اما بالنسبة للتجربة الاخيره الي جابت معاك من الاخر مش مقياس لو امتلكت قط مثل الذي امتلكة (مش هتقدر تغمض عنيك )

مهما حصل مش ممكن أكره القطط أساساً

بس الأخ محمد راغب حب يحكي تجربته مع القطط

ومصيره يتكعبل في قطة بنت حلال
        وبعدين مش هنقارن القطة اللي فوق ببرعي

(وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

ايوا كده طمنت قلبي بارك الله فيك

يعمل...
          X