موضوع: أستفسار بخصوص مراجع الاضائة

ردود: 11 | زيارات: 743
  1. #1
    هاوي تصوير
    صور رمزية أبو عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    1,290

    أستفسار بخصوص مراجع الاضائة

    اخواني أين اجد مراجع تتكلم عن فن الأضاءة وانكسار الضوء و وارتداد الضوء
    يعني تتكلم عن الإضاءة والريندر كفن وليس كسوفت وير
    من عاش لأمته
    عاش عظيما ...
    ومات عظيما ...
    وبقي ذكره عظيما ...
    _________________
    استمع للقرآن أون لاين مع إمكانية التحميل
    http://www.livequran.org//
    ______________
    محاضرة الاسبوع موضوع متجدد بإذن الله
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=175301
    _________________
    مقارنة رائعة بين premire و final cut
    http://www.maxforums.net/showthread....7%E3%CC&page=3



  2. #2
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=146742

    هذا على السريع هههههههههههههههههههههههه
    http://im17.gulfup.com/2012-02-06/1328553870831.gif

    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

    http://www.youtube.com/watch?v=PsHej...layer_embedded


    ::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::



    غايتنا رضواناللهسبحانه وتعالى



    من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

    http://www.imanway.com/vb/forum.php















  3. #3
    هاوي تصوير
    صور رمزية أبو عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    1,290
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة أبومايا معاينة الرد
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=146742

    هذا على السريع هههههههههههههههههههههههه
    جزاك الله كل خير اخي ابو يزيد هذا أول الغيث وكما يقول المثل"أول الغيث أبو مايا"
    وننتظر المزيد
    من عاش لأمته
    عاش عظيما ...
    ومات عظيما ...
    وبقي ذكره عظيما ...
    _________________
    استمع للقرآن أون لاين مع إمكانية التحميل
    http://www.livequran.org//
    ______________
    محاضرة الاسبوع موضوع متجدد بإذن الله
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=175301
    _________________
    مقارنة رائعة بين premire و final cut
    http://www.maxforums.net/showthread....7%E3%CC&page=3


  4. #4
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    ردود
    1,664
    اعتقد ان Lighting and Rendering in Maya: Lights and Shadows DVD
    بواسطة Jeremy Birn
    أقوى بداية للإضاءة ويجى بعد كدة دورس المينتال راى بتاعت جنومن وبعدها بعض الدروس المتفرقة من fxphd
    وديجتال توتورز وللحديث بقية
    والله اعلم

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية moath2011
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المنطقة
    الاردن
    العمر
    29
    ردود
    406
    لا اله إلا الله محمد رسول الله

  6. #6
    عضو نشيط
    صور رمزية ridhwan
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المنطقة
    On skiny chair
    ردود
    616
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة toxic15987 معاينة الرد
    اعتقد ان Lighting and Rendering in Maya: Lights and Shadows DVD
    بواسطة Jeremy Birn
    the best lighting tuts i ever seen,he showed it from photography perspective
    سبحان الله وبحمده,سبحان الله العظيم.



  7. #7
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة toxic15987 معاينة الرد
    اعتقد ان Lighting and Rendering in Maya: Lights and Shadows DVD
    بواسطة Jeremy Birn
    أقوى بداية للإضاءة ويجى بعد كدة دورس المينتال راى بتاعت جنومن وبعدها بعض الدروس المتفرقة من fxphd
    وديجتال توتورز وللحديث بقية
    والله اعلم

    اوافقك تماما ً .. هذا افضل مصدر لتعلم الاضاةء..
    مع التركيز على الكتاب أيضا ً فهو اعم و اشمل من الديفيدي ..

    بعدها jermey engleman lighting a hallway
    alex alvarez outdoor lighting

    بالتوفيق

  8. #8
    هاوي تصوير
    صور رمزية أبو عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    1,290
    جزاكم الله كل خير اخوتي على التفاعل
    ويبدو أن الجميع أجمع على dvd وكتاب عمو جيرمي
    إذا ستبدأ رحلة البحث عن الكتاب اليوم بإذن الله
    من عاش لأمته
    عاش عظيما ...
    ومات عظيما ...
    وبقي ذكره عظيما ...
    _________________
    استمع للقرآن أون لاين مع إمكانية التحميل
    http://www.livequran.org//
    ______________
    محاضرة الاسبوع موضوع متجدد بإذن الله
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=175301
    _________________
    مقارنة رائعة بين premire و final cut
    http://www.maxforums.net/showthread....7%E3%CC&page=3


  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884
    كما قال الاخوه فعلا هذه افضل مصادر تعلم الاضائه
    بالنسبه للاضائه الارت فيشل ايضا هناك Jeremy Vickery
    wahhammer behind the scenes
    وانتهز الفرصه لشكر اخي وايت مايا
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

    مدونتي

  10. #10
    هاوي تصوير
    صور رمزية أبو عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    1,290
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة y@sser معاينة الرد
    كما قال الاخوه فعلا هذه افضل مصادر تعلم الاضائه
    بالنسبه للاضائه الارت فيشل ايضا هناك jeremy vickery
    wahhammer behind the scenes
    وانتهز الفرصه لشكر اخي وايت مايا
    تسلم حبيبنا ياسر على الإضافة ويبدو أن احتراف التعامل مع الإضاءة لابد وأن يكون مع عمو جيرمي
    من عاش لأمته
    عاش عظيما ...
    ومات عظيما ...
    وبقي ذكره عظيما ...
    _________________
    استمع للقرآن أون لاين مع إمكانية التحميل
    http://www.livequran.org//
    ______________
    محاضرة الاسبوع موضوع متجدد بإذن الله
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=175301
    _________________
    مقارنة رائعة بين premire و final cut
    http://www.maxforums.net/showthread....7%E3%CC&page=3


  11. #11
    عضو نشيط
    صور رمزية alienblues
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    Maroc
    العمر
    29
    ردود
    402
    كما قال الاخوة و هناك ايضا دروس ل jeremy vickry موجودة مع دروس gnomon master class لا أتذكر اسمها بالضبط لكن حاجة تشبه efficient litghing
    .




    The only way to get smarter is by playing a smarter opponent

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل