Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف أُزيل ويندوز قديم !؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف أُزيل ويندوز قديم !؟

السلام عليكم ..

اواجه مشكله بسيطه .. وهي انني قبل فتره قد نصبت وندوز 7 مع وندوز xp .. اريد ان ازيل xp الان .. لكن كيف ؟!

ارجو ان يكون الحل بعيد عن مسح البارتيشن كامل ثم تسطيب وندوز 7 مره اخرى ..

بالتوفيق

حسنا هناك اكثر من طريقة
    لكن رح اقول لك اسهل طريقة امسح البارتشن تبع وندوز xp وخليه بارتشن بتاع باك اب او تقدر تقول مساحة فاضية
    اذهب الى computer رايت كلك ثم manage بعدها اذهب الى disk preferences واعمل رايت كلك على بارتشن وندوز xp ثم delete volume بهذه الطريقة تكون مسحت البارتشن
    والان اضغط رايت كلك على البارتشن الممسوح سيكون لونه اسود ثم new partition اختار المساحة على نفس مساحة البارتشن ثم اجعله ntfs
    اعمل ريستارت

اشكرك اخي العزيز .. بالنسبه لطريقتك فأنا اعرفها لكن المشكله هنا ان النظامين على نفس البارتيشن لهذا لا استطيع مسحه ..

امسحه بالأستيكة, ولا اقولك, اعمل Shift + Delete.

امسحه بالأستيكة, ولا اقولك, اعمل shift + delete.
          بتتريق يا حاج احمد .. حسابك معايا بعدين .. بس مش هحاسبك عشان العيد

لازم تضحى....

اوع تضحى بخروف ولا حاجه

جرب خذف ملفات مجلدات الاكس بي من ويندوز 7 بالحذف العادي ؟

بعدين المفروض انك من الاول نزلت كل نظام في بارتيشن لوحده

بالمناسبة هذا شرح كامل لعملية اعداد ويندوز من اعدادي

http://www.4shared.com/file/10249416...ibyepsmjz.html

وهذه محتويات الشرح :

مقدمة .................................................. ................ صفحة 2
              تعريف أنظمة التشغيل .................................................. .. صفحة 2
              أقسام أنظمة التشغيل .................................................. ... صفحة 2
              أنواع ملفات النظام .................................................. .... صفحة 3
              أنواع التهيئة .................................................. ........... صفحة 5
              أنواع أنظمة التشغيل .................................................. ... صفحة 5
              الأسباب المؤدية إلى إعداد نظام جديد ...................................... صفحة 6
              إعداد نظام Microsoft Widows XP ............................. صفحة 7
              تنبيه .................................................. ................. صفحة 23
              وفقك الله تعالى ...

اشكرك اخي الشحومي .. كان يجب ان افعل هذا لكن كان هذا خطأ مني بالفعل ..

بالنسبه لشرح التنصيب فأنا اعرفه جيدا وقمت به كثيراً جداً .. المشكله فقط هنا في تنصيب البرامج مره اخرى .. فالكمبيوتر الان فيه اكثر من 40 برنامج ..

بالنسبه لحذف ملفات وندوز اكس بي من على وندوز 7 فهذا ما فكرت فيه .. لكن لا يوجد للملفات اي اثر على الـc

هذه صوره منه

السلام عليكم
                  أمس شفت موضوعك و سألت أخي " لأنو نزل ويندوز 7 مع الفيزتا في جهازه" .. فقالي إنو الويندوز 7 تعمل ملف تسميه old windows .. تجد فيه جميع ملفات الويندوز الأولى كما هي "desktop .. my document .. etc " بتقدر تاخذ إلي تبيه و تمسح عادي "shift+delete" .. حسب كلام أخي ...
                  المهم .. أخي مش موجود الآن و واخذ جهازه معه .. لذا مش عارفة وين ملف old windows بس جرب تعمل search في C ... و إنت زيد تأكد من الموضوع قبل ما تمسح أي شئ

عملت بحث سريع في الجوجل .. شوف هذه الصفحة ... هنا

سبحان الله و بحمده ...
                  سبحان الله العظيم

My Albums
                  inass82.deviantart.com

المشاركة الأصلية بواسطة نادر ندوره مشاهدة المشاركة

ارجو ان يكون الحل بعيد عن مسح البارتيشن كامل ثم تسطيب وندوز 7 مره اخرى ..

بالتوفيق
                    ده افضل حل يا نادر عشان تريح دماغك

اشكرك اخي العزيز .. بالنسبه لطريقتك فأنا اعرفها لكن المشكله هنا ان النظامين على نفس البارتيشن لهذا لا استطيع مسحه ..
                      السلام عليكم اخ نادر
                      انت طرحت سؤال كنت اود اجابتك عليه وجدت نفسي اطرح سؤالا اخر بدوري
                      كل ما اعرفه منذ زمن طويل ان كل نظام تشغيل يوضع على بارتيشن واحد ليس الاشنين معا
                      تكون مشكورا ان اوضحت الامر او اوضحه احد الاخوة والاخوات الكرام

يقول الله عز وجل: من ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي، ومن ذكرني في ملأ ذكرته في ملأ خير منه، ومن تقرب إلي شبراً تقربت منه ذراعاً، ومن تقرب مني ذراعاً تقربت منه باعاً، ومن أتاني يمشي أتيته هرولة.

بتتريق يا حاج احمد .. حسابك معايا بعدين .. بس مش هحاسبك عشان العيد
                        اوعى تدبحنى بدل الخروف ولا حاجة ههههههههههههههههه
                        Happy Meal .... قصدى اقول Happy Feast.

الحل الوحيد هو
                          .
                          .
                          .
                          .
                          .
                          .
                          .
                          .
                          .