Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مهم جداً:هام لجميع أعضاء المنتدى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مهم جداً:هام لجميع أعضاء المنتدى

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخوتي الأعزاء بدأن ألاحظ على هذه المنبر الخمول وهناك أعضاء جدد يكتبون مواضيع ولا أحد يجيب عليها .
    فأرجو اخوتي الأعزاء أن ينشط هذا المنبر العظيم ويستمر في التقدم والله خيـــــــــــر معين.
    أخوكم المحب NETPOWER
    التصميم متعة

عندك حق
    ,If it looks like computer graphics
    it is not good computer graphics

اخواني كيف الكلام صحيح

اخواني بالله علييكم تكلموا بعقليه ويين الخموول الخموول فييكم اخواني يعني يجي مبتدأ يسأل نفس الأسئله الي جاوبنا عليها قبل تريدونا نرجع نعيد الجواب لييه يبحث بالمنتدى رح يلااقي انه مجاوبينه
      و الله اخاوني الخمول تعرفوا بشو
      انه لما واحد مثل الاخ العزيز solid يحط موضوع للتجربه انكم تنزلوا ملف لتجربوا كان من زماان ايام عز المناببر يكون الموضوع اكثر من 200 جواب و اكثر اما الان لا شيء بس شاطرين بالكلام اخاوني اصحوا المنابر لازم نرجع نصمم صاحب التصمييم يتكلم عنه شوي و كيف ساواه كله هذه الاشياء هي المهمه مش المهم نجييب على الاسئله الي مجااوبه الف مره
      و نحنا نشوف السؤال الي نعرف جوابه و سؤال مش مجاوبين عليه و نجاوبه

اخواني لا تزعلوا مني و لكن الساكت عن الحق شيطان اخرس

و هذه هي الحقيقه و المنابر محتاج لكم جدا اخواني لكي يعود لامجاده فياريت تراجعوا انفسكم كلكم
      مواقع أفتخر ببرمجتها
      :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

صحيح كلامك يا اخي max_boss

اخمول من الجدد الذين يكررون السال

عن اي خمول تتحدث عن عدم مقدور العضو ان يقرئ موضوع هو يبحث عنه

و الخمول الذي تتحدث عنه على ايامك انتا وين ايام فارس و ابوتمام و غيره و ين ايام المواضيع التي لا يمكن ان تكون غير في الصفح الاولى كله راح عشان الاعضاء الجدد و الي نفسك ما حاول يبحث عن شي يبغيه بكبست كم زر لا تخاف ما بتقوم من كرسيك عشان تركض انت يالس تحت مكيف

الخمول يا و الخمول هو البحث و شرد ناس وايد و شرد كل الاعضاء المميزين

تحياتي

اخوتي الأعزاء

اخوتي الأعزاء
          أنتم فهمتوني خطأ أنا لم أقصد هذا النتوع من الخمول أنا أقصد بالخمول مثلأ أنا كاتب موضوع ((شباب لا تحطموني أرجو المساعدة في ال PLUGINS ))
          ولا أحد يجيب فلماذا؟؟؟ وكاتب موضوع بعنوان ((بلا حدود ولا أحد أيضاً يجيب فلماذا؟؟؟
          أرجو منكم اخوتي الكرام أن تفهموا قصدي.
          أخوكم المحب NETPOWER
          التصميم متعة

اخي اذا كان الموضوع من عنوانه الكل بجيب اما اذا كان مو من عنوانه يعني عناوين غريبه محد بجيب ما بيدخل

الموضوع من عنوانه

تحياتي

يعمل...
            X