Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عصفور يعطل أكبر مشروع علمي في تاريخ البشر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يعني كل هل الردود الى قبلك كانت ردود ما بتحمل اي مسؤليه الكل نفى صحة الخبر على اساس موظف داخل المحطه ... ^^
    ... ...
    الحرية هي التوحيد ..
    عكس الحرية الشرك بالله تعالى ..
    تحرر من عبادة الاشياء حتى عبادة النفس والهوى وصرفها لله وحده ..
    وتمرد على كل قانون غير قانون الله ..
    ان لم تعبد الله وحده ... سوف تكون عبدا لملايين الاشياء ..

المشاركة الأصلية بواسطة نوري مشاهدة المشاركة
      انت تريد الصيد في الماء العكر اخي انا لا اهجس كلامي علمي
      لا يمكن لعصفور ان يوقف المسرع لانه بعيد عنه تماما وازيدك من الشعر بيت المسرع يبدأ باسطوانه صغيرة جدا ثم يكبر لدائرة كبيرة من اسطوانة محاطة بمجال مغنطيسي تحت الارض بعمق كبير جدا وحتى جسيمات الفا لا تستطيع الهرب منه فما بالك بدخول قطعة خبز ؟
      اخي في الله جزئية الخبر انه تعطل من قطعة خبز مفبركة ومنافيه للعقل اما انه تعطل فهذا ربما من سبب اخر لا علم لي به ، طريقة كتابة الخبر بها تدليس على عقول البسطاء .
      اولا كلمه هجس مش موجهه لا ليك و لا لاى حد انت اللى بتصداد فى الماء العكر الان لان انا كلامى موجه لمصدر الخبر
      ثانيا هو انت صاحب الموضوع عشان تزعل اوى كده سبحان الله
      ثالثا انت تعرف اصلا هذه الانبوبه تحتوى على ايه ؟؟؟
      المصادم له ابينه سطحيه اوكى لكن المصادم نفسه تحت سطح الارض بعمق تجاوز 170 متر لكن المباني السطحية تحتوى على المعدات المكملة زى الضواغط، ومعدات التهوية، و اجهزه مراقبة الإلكترونات ومصانع التبريد يعنى الخبز لما يوقع على الحاجات دى مش هيعملها مشكله لدرجه تعطل المصادم + انه لن يصل اصلا للمصادم نفسه لان فى اكتر من حاجه قبل المصاده بذاته تقدر تكتشف وجود الخبز ده و لن تجعله يمر للمصادم
      و بعدين هى الانبوبه و المبانى السطحيه دى ملط اى حاجه تدخل لو كانت كده كان زمانهم وجدوا بيه اعشاشش طيور بالمره و لا فضلات طيور من اول شهر على بناءها
      المصادم بيعانى من مشاكل منذ بناءه بسبب الاقطاب المغناطيسيه الموجود فى المصادم نفسه التى تحتاج لاطنان من الهيليوم لكى تجعله يعمل فى ظروف صحيحه و من قبل حدث مشكله و تسرب الهيليوم ادت الى توقفه لمده طويله و عودته للعمل مره اخرى و من قبل تاخر بناءه بسبب مشاكل فى المصادم اى شئ يودى للتوقف يجب يكون من المصادم نفسه و ليس من المبانى السطحيه

و لو عايز تعرف الخبر ليه تم كتابته بهذه الطريقه فالسبب بسيط و هو ان التعريف الغالب لهذا المصادم فى دول العالم النامى انه تم بناءه فقط من اجل دراسه فكره الانفجار الكونى الكبير و انه لا يعمل الا على هذه الفكره فقط ف ده نوع من انواع الفبركه زى ما كتتتتتتتيييييييررررررر بيتم توصيل اخبار فبركه لينا ايه الجديد يعنى
      بسم الله الرحمن الرحيم
      (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
      صدق الله العظيم
      اللهم ارحم امى و عافها و اعف عنها و اكرم نزلها و وسع مدخلها

يعمل...
      X