Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى الاخوة بالرياض او القاهرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى الاخوة بالرياض او القاهرة

بالله عليكم اريد هذه البرامج على اسطوانات و لا اعلم من وين احصلها
    lightwave
    poser
    bryce
    softimage
    max 5
    maya 4.5
    يا ريت يا شباب اللى يدلنى كيف احصلها
    و هذا العنوان للمراسلة
    nicehuman2002e@yahoo.com
    او بالرياض هاتف 4535157 الاستاذ ايمن
    او بمصر 048475073 حازم
    و لكم جزيل الشكر
    و رجاء الا تنسونى

لاتنسونا انا من الدمام

لا تنسونا ياشباب نفس البرامج اللي طلبها الرجال مالقيتها انا لا في الدمام ولا في الخبر طبعا بالجلف سنتر وما لقيت بالخبر الا مايا 3 وبس وماعندهم ولا شي غيره فانقذو نايس هيومان ومن ثم انقذوني لاني اريد ان اخذ نبذه تعريفية عن هذه البرامج لاستدل بها على ما اريد من برنامج
    موقع ومنتدى العمارة للجميع

I really can not understand,why you people want all of these softwares,why do not you concentrate in one or two and how are you going to study all of these softwares,I really can not understand what is going on
      The Unknown Person

عموما اشكرك على الرد ولكن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى اخي لو تتكلم باللغة العربية

ولكن عن كلامك لاتدري لماذا نريد كل هذه البرامج لاننا نريد ان ناخذ نبذة عنها قبل ان نقرر ان نتعلم احدها او لا ولا تحكم بان الشخص اذا طلب كل هذه البرامج هو انه يريد ان يتعلمها كلها نفس الشي حاصل بالكتب اذا كنت تريد كتابا عن موضع معين هل تاخذ اي واحد منهم وتقراه بل يجب عليك ان ترا عدة كتب في المكان الذي ذهبت اليه سوا كان مكتبة مدرسية او جامعية او خاصة وهذا مطابق للبرامج فانت لا تستطيع روية ما يحتويه البرامج اذا كنت تعرف اسمها فقط بل يجب ان تبتاعها وتراها وترا كيفية الاوامر واستخداماتها ومن ثم تحكم ان كنت تريد تعلم احد البرامج بعينه

واتمنى ان تكون الصورة واضحة

عموما احنا عرب والكتابة العربية يا زينها

Dear brother,there is no need to buy every softwares,believe me,u just need to know from the internet which one is used for what and then u choose what u need,suppose for making characther u shoud use Maya or 3d s max,and if u want ready made characters go for poser it is like this,not going and buying every softwares and keep troubling yourseld and wasting your time,about writing in arabic,i said before that I do not have arabic keyboard and always I advice u people to learn English to know what is going on in this field coz arabic book will come late and u will be late,thank you brother
          The Unknown Person

أنا عارف موقع لتنزيل Poser pro Back لكن النسخة Demo

أنا منتظر ردك أخي

تحياتي
            Mido

بسم الله الرحمن الر حيم

السلام عليكم يا اخواني
              لقد قرات ر سالة الاخ العزيز و اولا اشكره على النصيحة ولكن ارجو منه انه بعد ان يسدى النصيحة
              ان يفكر لماذا يسال شخص على كل هذه البرامج
              و انا ساقول له
              يا اخى الكريم هناك اعمال تتطلب الاستعانة بمميزات عدد من البرامج مجتمعة لانك احيانا لا يسعفك بر نامج واحد لعمل كل شى فى عمل واحد و الا كان بر نامج واحد يكفى ولنلقى بالباقى فى البحر
              و كنت ارجو منك اخى الكريم ان تسدى النصيحة ثم تدلنا على السبيل كى تكون قد حققت الفائدة من مدشاركتك و الان ارجو منك ان تساعدنا لو تستطيع
              و لك جزيل الشكر

Does that mean you are going to learn every software in the market,that seems very very very strange to me
                The Unknown Person

يعمل...
                  X