Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال في" ادوبي ابريمير" فهل من مجيب ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال في" ادوبي ابريمير" فهل من مجيب ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الاكارم

اتمنى من لديه خبرة الافادة وله جزيل الشكر والتقدير
    اريد معرفة هذه الصيغة وكيفية تصديرها من برنامج ادوبي ابريمير cs4
    الصيغة هي :
    RMVB File (.rmvb)
    وقد بحث عنه ولكن لم اجد في البرنامج هذه الصيغة او الامتداد ، ولا اعلم هل هو كمبليسر يتم ادخاله للبرنامج ؟
    لاتبخل علي ان كان لديك ما يفيدني .
    بانتظاركم ...

فما هي المشكلة وهل من حل ؟؟

أخي جاوب الجزء الثاني من السوال والله أعلم هو نظام الوندوز لديك قد لايتوافق مع أصدار هذا البرنامج وأذا كنت نصبته على نظام xp من قبل وعمل معاك البرنامج طبيعي بدون مشاكل فهذه الرساله اكيد هي سبب عدم توافق نظام الويندوز مع البرنامج هذا والله أعلم
    عــــــــــــالم التــــــــــصميم والأحتـــــــــراف
    http://akramxe.freehostia.com/alshrgbe/

بوركت اخي الغالي

نعم اخي الحبيب هو كان يعمل على xp تمام بدون مشاكل ، ولكن الا يوجد حل ؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة فال خير مشاهدة المشاركة
        بوركت اخي الغالي

نعم اخي الحبيب هو كان يعمل على xp تمام بدون مشاكل ، ولكن الا يوجد حل ؟؟
        الحل تغيير النظام ال xp أو تغيير البرنامج ألى الصدار الجديد و تشوف هل سيعمل معاك عل نظام ال 7 مع اني بنصح بتغيير النظام وهذا افضل
        عــــــــــــالم التــــــــــصميم والأحتـــــــــراف
        http://akramxe.freehostia.com/alshrgbe/

بالنسبة لسؤالك الأول :

يمكنك تحويل الصيغة إلى wmv عن طريق برنامج real player نفسه . حيث يرافقه برنامج تحويل .

وسؤالك الثاني :

حصل معي نفس المشكلة ، وكنت أظن لأن النظام windows 7 ، لكني رجعت لمحل البرامج وطلبت منه تركيب البرنامج على الجهاز وركبه . بدون تحويل النظام لـ windows XP .

...........................
          NDGraphics
          ..........................

طبعاً إصدار بريمير هو : برو2

NDGraphics

بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم
              اولا عشان السؤال الاول انا ما اتوقع انك حتقدر تعمل EXPORT لصيغه RMVB بس في عندك برنامج تابع للريل بلاير ممكن يحولك ياه يعني افضل شي انك تعمل Export لاي صيغه فيها كواليتي عالي وبعدين اتحوله عن طريق هالبرنامج
              " غالبا قصدك اتحول لهالصيغه عشان اتخفف الحجم واعطيك معلومه اخي ، البرمير او الافتر افكت او الفاينل كت ما حيعطيك نتائج ايجابيه بالتحويل لصيغ بكواليتي عالي وحجم صغير بس برامج التحويل موجودة وممكن تستعملها واتوقع انك اذا نزلت كوديك H264 وعملت export للفيديو على هالصيغه 2-Pass رح اتلاقي نتائج افضل من الـ RMVB "
              وعشان السؤال الثاني هيه المسج بتقلك انك لازم تدخل بيوزر عنده صلاحيات ادمن حاول تشتغل بهالموضوع وان شاء الله بالتوفيق

جزاكم الله خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة alshrgbe مشاهدة المشاركة
                  الحل تغيير النظام ال xp أو تغيير البرنامج ألى الصدار الجديد و تشوف هل سيعمل معاك عل نظام ال 7 مع اني بنصح بتغيير النظام وهذا افضل
                  بارك الله فيك اخي الغالي، ولكن كما قلت ونصحت فاني قد استبدلت نظامي ولا استطيع العودة ، واما بخصوص استبدال البرنامج قد قمت بذلك ولكن ايضا واجهتني بعض المشاكل وهي في السؤال الاول .
                  شكرا لك

المشاركة الأصلية بواسطة ndgraphics مشاهدة المشاركة
                    بالنسبة لسؤالك الأول :

يمكنك تحويل الصيغة إلى wmv عن طريق برنامج real player نفسه . حيث يرافقه برنامج تحويل .

وسؤالك الثاني :

حصل معي نفس المشكلة ، وكنت أظن لأن النظام windows 7 ، لكني رجعت لمحل البرامج وطلبت منه تركيب البرنامج على الجهاز وركبه . بدون تحويل النظام لـ windows xp .
                    بارك الله فيك اخي الكريم
                    اخي الم تعلم ماذا فعل صاحب المحل " ماهي الطريقة ؟"

المشاركة الأصلية بواسطة XPowerX مشاهدة المشاركة
                      بسم الله الرحمن الرحيم
                      السلام عليكم
                      اولا عشان السؤال الاول انا ما اتوقع انك حتقدر تعمل EXPORT لصيغه RMVB بس في عندك برنامج تابع للريل بلاير ممكن يحولك ياه يعني افضل شي انك تعمل Export لاي صيغه فيها كواليتي عالي وبعدين اتحوله عن طريق هالبرنامج
                      " غالبا قصدك اتحول لهالصيغه عشان اتخفف الحجم واعطيك معلومه اخي ، البرمير او الافتر افكت او الفاينل كت ما حيعطيك نتائج ايجابيه بالتحويل لصيغ بكواليتي عالي وحجم صغير بس برامج التحويل موجودة وممكن تستعملها واتوقع انك اذا نزلت كوديك H264 وعملت export للفيديو على هالصيغه 2-Pass رح اتلاقي نتائج افضل من الـ RMVB "
                      وعشان السؤال الثاني هيه المسج بتقلك انك لازم تدخل بيوزر عنده صلاحيات ادمن حاول تشتغل بهالموضوع وان شاء الله بالتوفيق
                      وعليكم السلام ورحمة الله
                      اخي الحبيب طبعا هو كان ممكن في بريمير برو2 ولكن لاتوجد الان مع cs3 وcs4 طبعا على حد علمي وتجربتي لا اعرف السبب اذا كان في البرنامج الذي استخدم او هي مشكلة من الشركة
                      اخي وعلى الصيغة التي قمت بشرحها هل من شرح اكثر بشيء من التفصيل لا حرمك الله من الاجر

ولك جزيل الشكر ولجميع الاخوة الكرام الذين ردو

اخي فال الخير الـ h264 هو كوديك بتنزله ببلاش من مواقع الكوديكات ولما بتجي تعمل اكسبورت من البرمير او حتى برامج التحويل بتاخد ملفات Mov او Mp4 وبتاخد الكوديك h264 وافضل خيار انك تعمله 2 pass عشان يعطيك كواليتي عالي
                        هوه صح بياخد وقت اطول من غيره بس بيعطيك جودة عالية بحجم اقل
                        وفيك اتحمل الكوديك من هالصفحة -----> تحميل <-----

المشاركة الأصلية بواسطة فال خير مشاهدة المشاركة
                          بارك الله فيك اخي الكريم
                          اخي الم تعلم ماذا فعل صاحب المحل " ماهي الطريقة ؟"
                          لا أعلم ماذا فعل .. لكنه قال لي أن الموضوع متعلّق بـالـ Activation !!

NDGraphics

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكم اخواني الكرام اتعبتكم معي لكم جزيل الشكر وفائق التقدير .

يعمل...
                            X