Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ليه تزنق نفسك ؟ !

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ليه تزنق نفسك ؟ !

صورة معبره جدا هههه

المشاركة الأصلية بواسطة نادر ندوره مشاهدة المشاركة

صورة معبره جدا هههه

هههههههههه اخ لية تزنق نفسك ما انت اساس مزنزوق مزنزوق
    _______
    مدونة خاصة
    http://hassanpassion.blogspot.com/

من جديد تحدد التحميل عنا..
      والله الخدمة زبااااااااالة
      512
      10 جيجا!!
      طيب انا من اول اسبوع بالشهر خلصتهم !!
      الحكمة هي أن تعرف أنك لا تعرف وأن لا تكابر أمام ما تجهل وأن تتواضع في ما تعرف

من جديد تحدد التحميل عنا..
        والله الخدمة زبااااااااالة
        512
        10 جيجا!!
        طيب انا من اول اسبوع بالشهر خلصتهم !!
        عنا بغزة ما اطبقت الخدمة واذا اطبقت راح اجيب شريحة فودافون واشتغل عليهاا , وبنفسى اطلع على العمود افك سلك التلفون . مش ناقصة خنقة لحكاية
        صبرا جميل والله المستعان

المشكلة يا عزيزي ولا حد سائل ولا حد داري شو القصة ..
          المهم عندهم سرعة التصفح صارت اسرع..بدل ما تفتح الصفحة بثانية صارت تفتح بثانية الا ربع!
          روحت عندهم على الشركة كانت مولعة معي من اول 4 ايام بالشهر كنت مستخدم 50%
          بقلي احنا ما الناش دخل وزارة الاتصالات هي حددت الداونلود والاسعار..
          قال زيد السرعة ..طيب انا ليش ادفع 152 على نفس الخدمة اللي كنت اخذها ب100؟؟
          الحكمة هي أن تعرف أنك لا تعرف وأن لا تكابر أمام ما تجهل وأن تتواضع في ما تعرف

الصورة قديمة جدا

وظهرت لما كانو عايزين يطبقو سياسية الاستخدام العادل

وهى جعل النت غير المحدود محدود

تحياتى

بالفعل , شيئ يقهر جدا .. لا اعلم هل وضعوا في الحسبان محلات ومقاهي الانترنت اللتي تستهلك فوق الـ 100 جيجا بالشهر ! ..

المشكلة يا عزيزي ولا حد سائل ولا حد داري شو القصة ..
                عنا بفلسطين ما يقارب ال80% من مستخدمين الانترنت جاهلون بنسبة 98% فى علوم الانترنت والحاسوب بشكل خاص , اذا موضف فى شركة توزيع الانترنت عنا بغزة بحكى عن الميجا كيلو والكيلو ميجا وخلطلى الحابل فى النابل , واى مشكلة عندك بالنت بقلك اعمل فورمات للجهاز , بدون ما يغلب حالو حتى ويعرف شو هية المشكلة وشو سببها وكيف حلها وبالاخر يكون المشكلة من الشركة نفسها ويا عينى ما اكثر مشاكل الشركة عنا !

بالفعل , شيئ يقهر جدا .. لا اعلم هل وضعوا في الحسبان محلات ومقاهي الانترنت اللتي تستهلك فوق الـ 100 جيجا بالشهر ! ..
                نادر هذه السياسة ظالمة بكل المقايس , وهدفها الوحيد هو زيادة الارباح بنسبة 1000% وان لم يكن اكثر ..
                فى الخطة الموضوعة من شركة الاتصالات بفلسطين المستخدم صاحب 1 ميجا كمية البيانات المحددة ليه ما يقارب 25 جيجا بسعر 120 شيكل , يعنى ما يقارب 130 جنيه مصرى , واذا احتجت كمية بيانات اخرى يعطوك 2 جيجا بسعر 16 شيكل , بحيث انو قبل تطبيق هذا القرار كان المستخدم صاحب ال1 ميجا لو اشتغل تحميل مع تصفح طول الشهر ومحدش يقلو وين انتا يطلع تقريباً260جيجا بايت شهريا هدا لو اشتغل 24 طول الشهر , وهذه الكمية ناتج عن متوسط السرعة وهي 100 كيلو بايت بالثانية , مع العلم الواحد ميجا سرعة النقل فيه 128-140 كيلو بايت بالثانية, النقل بالثانية اظربها بالزمن طوال الشهر , وكل هذا بسعر 200 شيكل , فشوف من 260 جيجا الى 25 جيجا هذه قمة الظلم .. هو عمل تخفيض لسعر وتخفيض بسيط جدا مع كمية البينات التى قيدنى فيها . المشكلة انو اغلب مستخدمين الانترنت لا يعرفون حقوقهم وانا ائكدلك لو كان لديهم معرفة او ثقافة فى هذا المجال لكان القرار لم يطبق ولم تجرء شركة الاتصالات بطرح الفكرة من الاساس .
                صبرا جميل والله المستعان

عمل تخفيض لسعر وتخفيض بسيط جدا مع كمية البينات التى قيدنى فيها . المشكلة انو اغلب مستخدمين الانترنت لا يعرفون حقوقهم وانا ائكدلك لو كان لديهم معرفة او ثقافة فى هذا المجال لكان القرار لم يطبق ولم تجرء شركة الاتصالات بطرح الفكرة من الاساس .
                  انتم مرحومين شوي عننا .. احنا بنفس السعر القديم وبالاتفاقيه الجديده ! ... والرابح الاكبر هي الدول الكبرى اللتي تحمل خطوط الانترنت الرئيسيه في العالم .. وفروا مساحه وكذلك سرعه اكبر .. والنقود الزياده ! .. فهذه البلاد مثل فرنسا وايطاليا وامريكا همها الحالي هو المال وخصوصاً بعد الازمه الاقتصاديه الاخيره .. عندك بلد مثل ايطاليا لها استثمارات كثيره في امريكا وتأثرت جدا في هذه الازمه .. والفقير هو من يدهس في هذه اللعبه ! .. كان الله في العون

ليه تزنق نفسك لما تقدر تزنق نفسك اكتر و اكتر
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
                    صدق الله العظيم
                    اللهم ارحم امى و عافها و اعف عنها و اكرم نزلها و وسع مدخلها

هههههههههههه حلوة الصورة يا نادر

بس هما قالوا انهم هيسيبوا الاشتراكات القديمة غير محدودة وهيجربوا فى الجديد

يا ترى طبقوها على القديم وانا معرفش؟

يعمل...
                      X