موضوع: مهم جداً يا قوم البلندر

ردود: 6 | زيارات: 730
  1. #1

    مهم جداً يا قوم البلندر

    ممكن جداً يا قوم البلندر .. أبغا أتعلم كيف تسوي مشاهد فيديو فلم بالبلندر .. ثم كيف تسوي الألعاب .. والأشخاص .. علموني رجاءا


  2. #2
    مرحبا
    هذا ليس بالسهل من أول وهلة
    يجب التعاطي مع الدروس والتجريب
    ومع هذا عندما تجد مشكلة فان البلندريين قوم جميل وظريف

  3. #3
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المنطقة
    الجزائر >>> المدية
    العمر
    27
    ردود
    2,882
    اليوم علم وغدا مثله من نخب العلم التي تلتقط يحصل المرء انتفاعا وانما السيل اجتماع النقط

    ابدأ بالتدريج في تعلم البلندر فتعلم من كل فن في البلندر شيئا قليلا ثم بعدها تخصص في الالعاب او تصميم الاشخاص ولكن هذا سيكون مع مرور سنين فلا احد وصل لدرجة احترافية ببساطة

  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية Nabeel Design
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المنطقة
    Almost Sweden
    العمر
    32
    ردود
    844
    صدقني شد حيلك 6 شهور وراح تصل للي تبيه ..

    بس أهم شئ الصبر ومواظبة تعلم الدروس ..



    ـــــــــــــــــــــــ
    My tools

    Photoshop Cs2,CorelDraw 4X,3D Studio Max 2010 (V ray),Z Brush 3,and the fabulous After Effects Cs5!

    ـــــــــــــــــــــــ

  5. #5
    master 3D
    صور رمزية jagalinho
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    الـــــمـــــغـــرب بالخصوص في تطوان
    العمر
    22
    ردود
    3,541
    كما يقول المثل "القول أسهل من الفعل "طبعا يا غالي ما تريده الآن اجعله حلمك للغد و ثابر كي يتحقق أنا حلمت هذا الحلم مثلك و لكن الدخول إلى عالم ثريدي ليس كالدخول إلى دكان تسأله مبتغاك فيجيبك على الفور أتمنى عدم التسرع راجع الدروس المثبة و قم بالبحث عن دروس في اليوتوب و الفيمو أتمنى أن لا تنزعج مني و لكن هذا هو الواقع يوتوب و فيمو مفيدين جدا لك و للجميع .. تحياتي ^_^
    بلاد الحر طبتي يا بلادي *** ملاذا طاب عيشك في فؤادي

    blender for ever

  6. #6
    لن أزيد على ماقاالوا ..
    ^^

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل