Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المطبخ الكرتوني الشهير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

عمل جميل
    ملاحظة خفيفة العمل الأصل به ماسورة صرف داخل المطبخ وهذا غير جيد أو غير واقعي ولا يلزم في هذه الحالة التقيد به إلا إن كان التحدي يستلزم ذلك

المشاركة الأصلية بواسطة عمار خالد مشاهدة المشاركة
      السلام علييكم
      كنت اتابعك من بعيد حيث كنت تصميم هناك
      عملك رائع ولكن تقدم مستواك بسرعة هو الاروع
      من بداية المحاولات "الفاشلة" الى هذا التصميم الرائع بسرعة ملحوظة!!!!!!!!!!!!

النقد: نمذجتك الجميلة جدا قد ظلمت بخاماتك الضعيفة و 8 ساعات مدة طويلة السبب و الله اعلم كثرة البولجونات "من دون داعي"

الحمد لله على سلامة شقيقتك الصغرى
      تقبلي تحياتي
      عمار خالد المتابع الخفي اسعدني ردك جداُ ..
      بقولك حاجة بيني وبينك البولجونات وش هي ... هل تقصد فيها التقسيمات بالمجسمات .. فأنا حاولت استخدم اداة السكين قد ماقدر اذا كان هو المقصود .. اتمنى توضح لي النقطة فأنا مازلت مبتدئة بالبرنامج فيه مسميات كثير اشوفها واسمع فيها بس ماعرفها ..

الحمد لله على سلامة شقيقتك الصغرى
      تسلم والله ماقصرت ... والله يحفظك ويحفظ الجميع من هالمرض ...
      شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة عيون الفن مشاهدة المشاركة
      جميل جداً

ملاحظة صغيرة : أعتقد بأن حامل ((المسكة)) الإبريق لاتكون عامودية بشكل هذا يجب أن تكون منسدله ولآ في أحد ماسكه بس مو شايفينه ههههـ عموما تصميم روعه الله يوفقكم لكل خير ونحن معكم.
      المسكة مب عامودية ..
      والله يوفقك يارب ..شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة mangawy مشاهدة المشاركة
      عمل جميل
      ملاحظة خفيفة العمل الأصل به ماسورة صرف داخل المطبخ وهذا غير جيد أو غير واقعي ولا يلزم في هذه الحالة التقيد به إلا إن كان التحدي يستلزم ذلك
      مافكرت بهالنقـطة و بالتحدي يفضل انك تحاكي الصورة الأصلية كما هي
      شكرا

polygons= المضلعات
        "هل تقصد فيها التقسيمات بالمجسمات .. فأنا حاولت استخدم اداة السكين قد ماقدر اذا كان هو المقصود .."

لماذا استخدمت السكين كثيرا؟؟؟؟؟؟
        يجب ان تستخدميها باقل شكل ممكن حتى تقللي عدد البولجونات و تسرعي من عملية الريندر و تخففي العبء عن الجهاز

المشاركة الأصلية بواسطة عمار خالد مشاهدة المشاركة
          polygons= المضلعات
          "هل تقصد فيها التقسيمات بالمجسمات .. فأنا حاولت استخدم اداة السكين قد ماقدر اذا كان هو المقصود .."

لماذا استخدمت السكين كثيرا؟؟؟؟؟؟
          يجب ان تستخدميها باقل شكل ممكن حتى تقللي عدد البولجونات و تسرعي من عملية الريندر و تخففي العبء عن الجهاز
          شكلي يبي لي اصحح المعلومات الي عندي .. شكرا عمار

يعمل...
          X