Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفلم القصير "أمل الحياة "...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الفلم القصير "أمل الحياة "...

السلام عليكم .. إخواني أهل المنابر ..
    جعلنا الله على منابر الأخوة يوم القيامة ..آمين

تم بفضل الله تعالى إتمام فلمنا القصير ..بعنوان " أمل الحياة "
    بعد جهد و عمل جاد من طرف مجموعة شباب بلدتنا الصغير ة(القنطرة) ..
    يعالج هذا الفلم عموما الصحة النفسية للشباب .. و يحارب فكرة اليأس التي زاد انتشارها في وقتنا الحالي
    شيء من الجد..
    شيء من الحزن ..
    شيء من ضحك ..
    شيء من الفرح ...
    كلها مواقف تتداخل فيما بينها لتكتمل قصة أمل الحياة ..
    أرجو النقد .....
    ملاحظة هاااااااااااااااااااامة : 1- الفلم هو عمل هواة فقط بإمكانيات جد جد جد بسيطة
    ( كاميرا صغيرة + كومبيوتر متوسط الخصائص)

2- الفلم مقسم لثلاث مقاطع .
    لمشاهدة الفلم هذه الروابط (مدة الفلم كاملا 22 دقيقة ):

المقطع الأول : http://www.youtube.com/watch?v=AEz_H1SaCoE
    المقطع الثاني : http://www.youtube.com/watch?v=Dh3Lk7vhftk
    المقطع الثالث خاص بكواليس التصوير : http://www.youtube.com/watch?v=e2FGA8URowI
    -----------------------------
    * نحو الأفضل... دائما *
    ------------------------------

عمل رائع ..
    لدي أسئلة ..
    مانوع الكاميرا المستخدمة في التصوير ؟
    ماأسم البرنامج المستخدم في المونتاج ؟
    مانوع الإضاء المستخدمة ؟

لكي تنجح يجب عليك فعل الأشياء التي تظن أنك لا تستطيع فعلها

الله يبارك يا حبيبنا و الله غير مليح حوايج بلادنا نشوفوها في المنابر عليا انا من مدينة تيارت

و الجزائر و فرحتلكم و الله العضيم منين شفت هاذ الفيلم صراحة ربي يعاونكم و كاتب هاذ الفيلم واش نقولو

ربي يحفظو و يحفضكم جميعا صراحة متعتونا و الله قصة رائعة شكرا بزااف و ربي يعاونكم

ملاحضه

في المنابر هنا لا اضن انهم يفهمونك يعني ليس الكل راح يفهم كما تعلم اللغة الجزائرية لا يفهمها الكثير

واحد كيفي راح يفهم و راك زدت قصتني بعيد باش كي نصمم الخدع ان شاء الله نتكلم باللغة الجزائرية هههههههههه

هههه ربي يجب الخير الي يفهمك غير الجزائري 100/100 و المغربي 40/100 و البقية من الدول العربيه

10/100 المهم انا عجبني و الله و ربي يفوقكم اخواني سلام و سلملي على رشيد ههههه اكتوور نتاع الصح

شكرااااااااااااااا .. إخواني على التشجيع ..
        بالنسبة للأخ الجرافيك : بارك الله فيك أخي ..
        في الحقيقة أردت أن أنقل لك صورة الكاميرا لكن .. أعتقد أني سأتخر عليك في الإجابة ... فعفواااا ...
        الكاميرا هي من نوع handycam عادية بقرص صلب 30 جيجا (صغيرة جدا جدا )و هي ليست minidv اما البروجكتور فهو البروجكتور المنزلي العادي المعروف (مربع الشكل و أصفر اللون)، لكنني قمت نوعا ما بالتعديل على الفيديو مثل اللون و الإضاءة في الكومبيوتر .....
        أما عن البرامج المستخدمة فهي dobepremiere cs4 و adobe aftereffect cs4.. و شكرااااااااااااا..

أما بالنسبة لأخي benaissadz فأقول لك ( بالجزائرية) يارحم الله والديك على هذه الكلمات الي اطلع المورال .. هي هاهاهاهاها..
        و الله فكرت في مشكلة اللغة .. وأردت أن أضع ترجمة مكتوبة بالفصحى .. لكن ربما هي بداية للتنوع اللهجات العربية و ليتعرف المشرق على المغرب أكثر ، ... فمهما كانت صعبة على البعض إلا أني أعتقد أن الفكرة العامة ستصل إن شاء الله...

شكرا اخي ... و ربي يوفقنا جميعا و يوفق الشباب العربي المسلم على الإبداع و الإنطلاق للعالم و إثبات و جوده بكل ما هو طيب ...
        سلملي على أهل تيارت..... و راهو يسلم عليك رشيد .........
        * نحو الأفضل... دائما *

هو بصراحه عمل جميل ,,,

لكنت انت طلب نقد

وانا ابغى اقولك بوجهه نظري فقط

لما دمجت بين السيناريو في الفيلم ,,,, اصبح متقطع من ناحيه الممثل

مثل اللقطه الاولى الممثل ملتفت الى اليمين ومن ثم اللقطه الثانيه ملتفت الى اليسار والعكس

يعني بخلاصة قاعدة الاستمراريه في هذا الفيلم فيها خلل بسيط

هذي وجهه نظري

واتمنى لك من كل قلبي المزيد من التقدم والنجاح

والله يوفقك حبيبي

شكرا يا خويا و راني عاودت شفتو من جديد المقطع الثاني اكدلي عليه بزااف وخاصة في

الدقيقة 4 و 58 ثانية نجاح و الله غير فووور بزااف رااائع ايا مزيا منين وسلتلو السلام

و ربي يوفقكم ما تنساش راني فرحلتلكم بزااف ايا الى الامام و الابداع سلااااااام

بارك الله فيك أخي أبو علي .. و ملاحظتك في مكانها ..و الله بعد الفلم فقط التحقت بدورة مصغرة حول الإخراج السنمائي
              و اكتشفت الكثير من الأخطاء من بينها من قلته .. و شكرا على النقد فهو أول خطوات التطور و التقدم .. تحيتي الحارة ..

أخي benaissadz .. شكرااااااااااااااااااااااااااااا... وانت راك فوووور في المتابعة .... يسلمك ..
              ومازال الجديد ان شاء الله ...
              أتمنى النجاح لجميع شباب المسلمين .... تحياتي ...
              * نحو الأفضل... دائما *

تشجيع مواهب شباب القنطرة

السلام عليكم
                بسم الله الرحمن الرحيم
                لقد اعجبني هذا الحماس المنبثق من شباب اولاد بلدتي فاردت ان اساهم معهم في تطوير و التعريف ببلدتنا القنطرة الجميلة حيث قمت بإنشاء موقع على شبكت الانترنت أين وضعت فيه كل إنجازات الكشافة الإسلامية
                الرجاء زيارة المقع و إعطاء انطباعاتكم و إقتراحاتكم جزاكم الله خيرا

http://www.elkantara-2010.tk

ما شاء الله موفقين وبارك الله فيكم
                  أعجبني العمل ولما عرفت أنه بكمرة صغيرة زاد اعجابي
                  ولك بعض الملحوظات أرجو أن تستفيدوا منها :

الممثلين : رائعين وفيهم روح قد يستفاد منهم أكثر
                  المؤثرات الصوتية : الموسيقى تغضب الله عز وجل أرجو استبدالها بمؤثرات صوتية أخرى وهى كثيرة ولله الحمد .
                  اللغة : اعذرني أخي مع حبي لاحبتنا في الجزائر بلد المليون شهيد وأرض العزة والفخر لم أفهم أكثر ما قيل

ننتظر المزيد والمزيد من هذا الابداع وبالتوفيق

يعمل...
                  X