Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من اللأحسن المصمم الغربي أم نحن؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من اللأحسن المصمم الغربي أم نحن؟

من اللأحسن المصمم الغربي أو نحن؟
    هل نحن فاشلون و نصمم تصاميم ثقيلة على النفس و في وقت كبير يستغرق ألف سنة ضوئية؟
    هل الغربي أذكى منا في الفن؟!
    لمذا الحكومات و الوزارات و بعض الشركات تتوجه لطلب خدمات شركة إ‘لامية غربية و تهمش المصممين المحليين المسلمين؟!
    هل الغربي يستغل صمعة بلده للتكبر على العرب و طلب أثمنة باهضة؟!
    أليس المصمم المسلم العربي لديه قدرات كبيرة لكن المجتمع لا يشجعه و يهمشه؟

من اللأحسن؟
    الحمد لله

حاليا هم افضل لأننا كمسلمين و عرب جدد على عالم التصميم و لكن انشاءالله سنة زمان و ترى محترفين مسلمين و عرب
    عندهم تصاميم رائعة المهم ان لا نيأس و نستمر في التعلم..
    لتحميل درس نمذجة الأناناس ,,,
    لتحميل كتاب تعليم برنامجBricks'n'Tiles لصناعة الإكساء
    لتحميل برنامجBricks'n'Tiles
    http://rappelz.gamepower7.com/registeruser?ref=211058

طبعا هم افضل منا بكثير لاكن انا اتوقع ان شاء الله خلال هذه السنوات سوف تصبح منافسه قويه
      لا اله إلا الله محمد رسول الله

لماذا تطرح الموضوع بطريقة "نحن أو هم"؟
        المصمم مصمم.. كل من يعمل بجهده سيجني ثمار تعبه، لا يهم إن كان عربي أو غربي أو صيني..
        Culture is your operating system

افضل منا بكثييير

يعملو ليلا نهارا و في كل سنه ترى افلام ذو هيئة و اناقة
          سواء في الاكشن او في.........

حبيب هم مهتمون بافلام الوقاعية و الخيال و احنا بالمسلاسلت
          الحب و اعلانات قارورات الجافيل و علب الاومو

يعني .............هههه

انا اعرف ناس اجانب بقالهم 5 سنوات ومستواهم يمسح اي واحد هنا من المنابر ..

فاللي هيتكلم عن عامل الوقت اقدر اقول المثل الشهير .." موت يا ..... "

طبعا ماعدا الاقسام اللي لسه جديده وماكملتش 4 او 5 سنوات فدول لسه جداد على الموضوع ..

المشاركة الأصلية بواسطة نادر ندوره مشاهدة المشاركة
              انا اعرف ناس اجانب بقالهم 5 سنوات ومستواهم يمسح اي واحد هنا من المنابر ..

فاللي هيتكلم عن عامل الوقت اقدر اقول المثل الشهير .." موت يا ..... "

طبعا ماعدا الاقسام اللي لسه جديده وماكملتش 4 او 5 سنوات فدول لسه جداد على الموضوع ..
              الله يسمحك انا مش هيك قصدي انا قصدي انو لما تيجي للي كان يشتغل على الماكس قبل 7 او ثمن سنوات ما كان في سيديات تعليميه زي هاد الوقت ولا مراكز تعليمه مثل الان (على مستوى الوطن العربي)
              2 - تخصص على برامج الثري دي كان قليل شوي و ملوش شغل مش مثل هاذ الوقت (يعني قبل7 او8 سنوات )
              لا اله إلا الله محمد رسول الله

المشاركة الأصلية بواسطة معاذالصباغ مشاهدة المشاركة
                الله يسمحك انا مش هيك قصدي انا قصدي انو لما تيجي للي كان يشتغل على الماكس قبل 7 او ثمن سنوات ما كان في سيديات تعليميه زي هاد الوقت ولا مراكز تعليمه مثل الان (على مستوى الوطن العربي)
                2 - تخصص على برامج الثري دي كان قليل شوي و ملوش شغل مش مثل هاذ الوقت (يعني قبل7 او8 سنوات )
                لا ما تزعل اخي معاذ .. لا اقصد شيئ

عموما ان غداً لناظره قريب .. ونحن منتظرين

و بالنسبة للتصميم 2d
                  الكاريكاتير
                  الشعارات
                  الفيديو القصير للقنوات spot tv الجنيريك ...
                  story board القصة المصورة للأفلام
                  قصص الأطفال المصورة bd
                  اللافتاات
                  شكل المنتوج design و الديكور
                  ؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا لا أتحدث فقط عن 3d !!!!
                  ؟
                  الحمد لله

يا اخي احنا مشكلتنا الكسل وليس هم الافضل او نحن كل شخص وقدرته
                    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
                    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

انظر اخى مشاكلنا كثيير منها : عدم التشجيع حتى من الاهل على اقل مثل
                      2- لا احد يدعمنا بشكل كافى
                      3- لا يوجد تمويل
                      4- اسعار الاجهزة فى الخاج ومعداتها التقنية لا تتوافق مع اسعارها فى الدول العربية لذا بأمكانهم تطوير انفسهم اسرع واحسن لوجود الامكانيات
                      5- لا تتعجب فلغة برنامجك وحاسوبك ايضا لغتهم وليست لغتك فبهذا يمكنهم تعلمة بشكل اسرع بمرات مننا نحن طبعا دة غير ان مراكزهم التعليمية معتمدة بشكل صحيح من هذة الشركات العملاقة ك Adobe - auto disc - وغيرها الكثير والعديد ويقومون بتدريسها بطريقة شاملة وكاملة ليس عندهم خذ ما يجعلك تعمل

فى النهاية غلبونا فى حجات كتيير انظر حولك هم متقدمون نعم هذا صحيح ولكننا الاصل فى كل شىء وهم يطورون ونحن جالسون

ولكن بالنسبة لماجلات التصميم هيهات اقسم مستواهم يتراجع بشكل غير ملحوظ ومستوانا يتقدم بشكل ملحوظ والكلا يلاحظ ذلك ولكن بالشباب والله لا يضيع اجر من احسن عملا

ارجو من كل مصمم سواء يعمل فى اى برنامج لا يتكاسل فى تصميمة او يقول هذا يكفى لا تعرض التصميم قبل ان تكون انت راضى عنة اولا

ولا تترك النقاط الصغيرة فتصبح كبية ومشكلة فيما بعد

اسف على الاطالة
                      السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

على فكرة احنا افضل بكتير بس فيه مشكله كبيرة هيه الى مخليانا متأخريين عنهم
                        غالبيتنا بيكونو مصمميين ليه ؟ عشان الفلوس طبعا مش عشان هاوي الجرافيك
                        وده طبعا عمره ما يطلع شغل واو لانه مش بيبدع او بيطلع افكار جديدة كل هم يبيع كام تصمييم
                        اما الغرب الغالبيه هواه ومش بيفكر فى الفلوس بيفكر في حاجة واحده انا يعمل حاجة واو وفكرة واو و...............

المصمم مصمم.. كل من يعمل بجهده سيجني ثمار تعبه، لا يهم إن كان عربي أو غربي أو صيني..
                          انا مع الاخ فالمسألة مسألة فردية فأنت عندك وقت تشتغل اكثر عندك مال اجهزة افضل اسطوانات تعليمية اكثر دورات احترافية
                          انا ظروفي ماتسمح وقت قليل مال معدود كيف تريدني ابدع .

كل حسب ظروفه

الدافع له علاقة مهمة في الموضوع

في الخارج الراتب أو المكافأة أضعاف مضاعفة بالنسبة للموجودة حتى في دول الخليج فما بالك بغيرها و بالتالي لن تجد إبداعا عندنا غالبا إلا لمن يعشق التصميم بحد ذاته أو ينوي السفر للخارج

أمر آخر هو أن أغلب الذين أعرفهم في المنابر يأخذون التصميم كهواية و التصميم العالمي يحتاج في الغالب لأسابيع من العمل لإنتاجه
                            قال نبينا صلى الله عليه و سلم (إن محقرات الذنوب،متى يؤخذ بها صاحبها تهلكه) رواه أحمد
                            /
                            "إن المؤمن يرى ذنوبه كأنه قاعد تحت جبل يخاف أن يقع عليه، وإن الفاجر يرى ذنوبه كذباب مر على أنفه فقال به هكذا " رواه البخاري من كلام ابن مسعود رضي الله عنه
                            /
                            روي عن ابن عباس رضي الله عنه أنه قال : " لا صغيرة مع الإصرار و لا كبيرة مع الإستغفار"

أستغفر الله العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة dyf مشاهدة المشاركة
                              لماذا تطرح الموضوع بطريقة "نحن أو هم"؟
                              كلام لا غبار عليه
                              و المصمم مصمم اينما كان ومهما كانت ديانته ....

يعمل...
                              X