Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طبق طائر في سماء دبي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة غالب مشاهدة المشاركة
    خخخخخخ
    و جايبين معاهم طبق فول طاير محترم
    بس نسوا زيت الزيتون ههه

شكراً لك على مرورك
    اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

المشاركة الأصلية بواسطة mmnoor مشاهدة المشاركة
      لا كده يبقى بنهزر، فول إيه يا عم اللي هيجبوه معاهم ؟؟

الفول يحمض يا ابني
      وبعدين إنت مش ملاحظ إن كل مرة بينقلوه سجن في دولة ؟؟

في الآخر الظاهر اختار دبي عشان السجن هناك حلو (ما شافوش بقية السجون اللي ما بيصورهاش التلفزيون)
      ممكن أخي وشكراً لك على المشاركه

المشاركة الأصلية بواسطة mmnoor مشاهدة المشاركة
        في طائرات بتقوم بنفس الحركات دي، تلاقيها واقفة في الجو (أقسم بالله شفتها مش بدعي العلم) وفجأة تلاقي اللهب طلع والطيارة انطلقت بأقصى سرعة، وبتكون مخروط ماخ، أكيد تعرفوه
        لا ليس طائرات وأنا متأكد من ذلك .. الذي رأيته لا يظهر منه نار ولاتسمع له صوت بتاتاً !!!

المشاركة الأصلية بواسطة m.sultan مشاهدة المشاركة
          ممكن أخي الفيديو لأنو اعجبتني فكرة اندفاع الجسم فجاة
          لن تستطيع مشاهدته وهو يتحرك بسرعه إلا بعينك لأن كاميرة الهاتف لم تستطع رصده وهو يتحرك بتلك السرعه بسبب ردائتها !

يا شيخ هذا واحد صار سوبر بعد ما أكل بطاطا صار يطير .. وصار لميع ..

المشاركة الأصلية بواسطة فلاشي 8 مشاهدة المشاركة
              أخي أنا متأكد من كلامي 100%

وشكراً لك على تفضلك
              اخوي مصدق الي انت شوفته بس انا شايف في ناس مفكرين انها كائنات من الفضاء........!

انا عندي سؤال ليش نشاهد في الافلام المركبة الفضائية على انها شكل دائري يطير ؟

مين الي عرف شكلها؟
              ليش ما تكون مربع او على شكل سيارة مثلا ؟

يعني انت الي شفتها ممكن تكون طائرة تجسس او طائرة حربية جديدة او اختراع ارسلتو دوله عشان تتجسس على دولة

اما موضوع مركة فضائية هاد موضوع شيلو من راسك بس في الافلام

ولو مثلا في مخلوقات في الفضاء راح يكون شكلها و مركبتها غير الي احنا بنتصوره

تحياتي
              لا اله إلا الله محمد رسول الله

اعلى برج في العالم

و ناطحات سحاب و فنادق و جزر صناعية

فلما لايكون لهم اطباق طائرة

أأسف على قلة إستيعاب موضوع الحياة الأخرى عند بعض الأخوان هنا... فنحن نعيش بمجرة من آلاف المجرات الأخرى و التي و من المحتمل كثيراً وجود حياة أخرى عليها أقصد حياة ذكية و ليست بدائية...
                  و إذا كنا نعتقد أن الأرض هي الكوكب الوحيد الذي يملك الحياة الذكية فعلينا التفكير مرةأخرى...

إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...

المشاركة الأصلية بواسطة neo 3d مشاهدة المشاركة
                    أأسف على قلة إستيعاب موضوع الحياة الأخرى عند بعض الأخوان هنا... فنحن نعيش بمجرة من آلاف المجرات الأخرى و التي و من المحتمل كثيراً وجود حياة أخرى عليها أقصد حياة ذكية و ليست بدائية...
                    و إذا كنا نعتقد أن الأرض هي الكوكب الوحيد الذي يملك الحياة الذكية فعلينا التفكير مرةأخرى...
                    الله خلق الكون كله من أجل الإنسان، وكل ما في هذا الكون أحد أمرين إما يعود على الإنسان بالنفع، أو يعود عليه بالضرر، أي أنه شيء يجب أن يؤثر في حياة الإنسان، أما الظهور والاختفاء ده لا يؤثر في حياة الإنسان لا بالسلب ولا بالإيجاب فبالتالي وجود حياة متقدمة أمر غير منطقي، طيب بلاش لما هما حياتهم متقدمة أوي كده، زي ما قال فلاشاوي ما الأسهل المراقبة بالرادارات، وحاجة تانية ما فيش دكر واحد فيهم ينزل يثبت عكس الكلام اللي بقوله ؟؟

والأهم فين التلفزيون عن حدث زي ده ؟؟
                    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

المشاركة الأصلية بواسطة غالب مشاهدة المشاركة
                      خخخخخخ
                      و جايبين معاهم طبق فول طاير محترم
                      كيف الحال اخى غالب لك وحشة والله ثلاث سنوات كاملة عودا حميدا اخى

معذرة لاخونا صاحب الموضوع لكن لا بد ان نحفو بالرجل يبقى زمن لم نره

كثر الكلام عن الأطباق الطائرة وهي من خيال غربي فحقيقة الامر أنه لا يوجد طبق طائر أوصحن طائر ياتي من السماء
                        الشي الحقيقي والمؤكد أن الأطباق الطائرة مصدرها المطبخ عندما يحدث تغير جيلوجي بين الرجل وزوجته فيحدث إنفجار على مستوى المطبخ فينتج عنه أطباق طائرة وقد تمر بالصدفة بجانب بيت أحدهم فترى طبقا طائرا فأعلم أن مصدره من المطبخ وليس من الفضاء!!!!!!!

حقيقة الأمر أن هناك مخلوقات لم نذكرها وهي (( الجن )) طبعا الغرب لا يؤمن بالجن ويعتبرها مجرد خرافه لا حقيقة علمية لها وهذا يتناقض مع الإسلام الذي ذكرهم وهناك سورة الجن
                        يقول صلى الله عليه وسلم ( الجن ثلاثة أصناف : فصنف لهم أجنحة يطيرون بها في الهواء ، وصنف حيات وكلاب ، وصنف يحلون ويظعنون ) الحديث أخرجه ابن حبان والحاكم وأورده السيوطي في الجامع الصغير رقم 365.
                        الجن الطيار هو نوع من أنواع الجن يطير في الهواء كما تطير الطير في السـماء يقطع المسافات بسرعة عالية والبعض يسميه الريحاني نسبة للريح.
                        ولا يوجد هناك قاعدة ثابتة في التعامل مع الجن ، حيث أن الجن لا يختلفون كثيراً عن الإنس من ناحية العقل والتميز والتكليف ، فمنهم الكبير ومنهم الصغير ، ومنهم العاقل ومنهم الغبي الأحمق ، ومنهم الذكر ومنهم الأنثى ، ومنهم لين القلب ومنهم الجبار العنيد ، ومنهم القوي ومنهم الضعيف ، ومنهم المسلم العاصي ومنهم الكافر والملحد ، ومنهم المعلن عن نفسه ومنهم المسر ، ومنهم من يحضر ويتكلم ويحاور ويجادل ومنهم من لا يقبل الحوار ولا النقاش بل منهم من لا يتكلم البتة ، ومنهم من يمْكِنَهُ الحضور ( حضوراً كاملا ) على جسد الممسوس ويشتم ويعارك ويسافر ويأكل ويشرب … الخ ، ومنهم من اقترن بسبب الحسد ومنهم من اقترن بسبب السحر ومنهم من اقترن بسبب العشق ، ومنهم من يتأثر من العزائم والرقى ومنهم لا يتأثر تأثرا بينا في البداية ، ومنهم من يتأثر بالأعشاب والأبخرة ومنهم من لا يتأثر منها كثيراً .
                        يقول شيخ الإسلام ابن تيميه فأحوالهم ( أي الجن ) شبيهة بأحوال الإنس ولكن الإنس أعقل وأصدق وأعدل وأوفى بالعهد ، والجن أجهل وأكذب وأظلم وأغدر .
                        ومسألة الأطباق الطائرة أنهم يفتنون الناس في كل عصر وهذا عصر العلم والفضاء وهم يدخلون هذا الجانب من باب الفتنة........... والله أعلم

سأعترف بالحقيقة
                          .
                          .

.
                          .
                          .
                          .
                          .
                          .
                          أنا كنت أطير فوق دبي
                          قالو لي فيها أعلى ناطحة تنطح السحاب مثل الكبش
                          قلت أذهب ((أشوف إيش السالفة))
                          طبعا إستعملت الطاجين المغربي نسخة beta
                          لهذا تركت ومضي الأصفر

لكن أثناء الرحلة رأيت كائنات فضائية
                          جاءت لتزور سجين!
                          الحمد لله

لا اؤمن بوجود اطباق طائرة

ان كل شي في الكون مسخر لمنفعة الانسان بدليل قول الله عزوجل

( وسخر لكم ما في السموات وما في الأرض جميعاً منه )

لعلك رايت شهاب في السماء وهي تظهر بكثرة خاصة عند وجود السحر والسحرة

والله اعلم ..

المشاركة الأصلية بواسطة oms مشاهدة المشاركة
                              يا شيخ هذا واحد صار سوبر بعد ما أكل بطاطا صار يطير .. وصار لميع ..
                              نعم جايز أخي ههههه

المشاركة الأصلية بواسطة معاذالصباغ مشاهدة المشاركة
                                اخوي مصدق الي انت شوفته بس انا شايف في ناس مفكرين انها كائنات من الفضاء........!

انا عندي سؤال ليش نشاهد في الافلام المركبة الفضائية على انها شكل دائري يطير ؟

مين الي عرف شكلها؟
                                ليش ما تكون مربع او على شكل سيارة مثلا ؟

يعني انت الي شفتها ممكن تكون طائرة تجسس او طائرة حربية جديدة او اختراع ارسلتو دوله عشان تتجسس على دولة

اما موضوع مركة فضائية هاد موضوع شيلو من راسك بس في الافلام

ولو مثلا في مخلوقات في الفضاء راح يكون شكلها و مركبتها غير الي احنا بنتصوره

تحياتي
                                يا أخي أنا فاهم عليك .. أنا بتكلم عن شئ رأيته بعيني ومتأكد منه 100% .. وأما عن المركبات الفضائيه والخيال العلمي ومخلوقات فضائيه وأفلام أنا ما تكلمت عن هذه الأشياء نهائياً إلا هذا الذي رأيته وذكرته في كلامي ؟!!

شكراً لك أخي

يعمل...
                                X