Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلتي في ايديوس 5

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلتي في ايديوس 5

بسم الله الرحمن الرحيم
    الأخوان الكرام
    لدي مشكلة بسيطة بأذن الله في ايديوس 5 وهي مشروحة في مقطع الفيديو
    وجزاكم الله خيرا الجزاء

http://www.youtube.com/watch?v=xluwtHzJgNE

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حياك الله أخوي الكريم
    البرنامج ما فيه أي مشكلة أنا جربت البرنامج بعد ما شفت مشكلتك ومشت الحركة 100%
    ربما المشكلة عندك في البرنامج لعلك تحذفه وتركبه وتشوف النتيجة
    HTML clipboardسبحان الله وبحمده :: عدد خلقه :: ورضا نفسه :: وزنة عرشه :: ومداد كلماته

اهلا اخوي سأجيبك بسؤال وهو :
      هل كان المقطع متصل ببعضه وانت عملت cut قبل ما تضع الإفكت بين المقطعين ?
      إذا كان الجواب بنعم حاول تحذف ثانية من نهاية المقطع الأول وتحذف ثانية من بداية المقطع الثاني ثم جرب وضع الإفكت الإنتقالي بينهم وإنشاء الله تضبط معك .
      بالتوفيق أخي ...

شكرا اخواني الكرام
        اخوي نبيل لم تنجح العملية واعتقد اني سأطبق نصيحة ننصر وجاري حذفه واعادتة مرة أخرى.. أو العودى للأصدار السابق.... اذا لم تفلح الفكرة
        شكرا لكم جميعا

أقطع ثانية من طرفي الكليب ثم ركب المؤثر وهاتنتهي المشكلة إن شاء الله .

لا تجعل المقطعين بجانب بعضهما بل ضع المقطع الثاني فى التراك الذي فوقه وابدأ الثاني (الذي وضعته فوق) قبل نهاية الأول بثانية او ثانيتين او ثلاث حسب رغبتك ثم ضع الترانزيشن الذي تريده فى بداية التراك الذي فوق واسحب الترانزيشن حتى نهاية المقطع الذي تحت ... ثم اعمل بلاي واستمتع بجمال الترانزيشن ...

هذه المشكلة تحدث بسبب ان الإيديوس لايقبل الترانزيشن فى نهاية وبداية المقطعين بل لابد ان يكون هناك زمن اضافي فى اطراف المقاطع حتي يعمل فيها الترانزيشن فإذا اردت عمل ترانزيشن فى اطراف المقاطع فعليك بالطريقة التى شرحتها لك فى بداية كلامي .... واسأل الله لكم التوفيق ....

شكرا لجميع الأخوان على مساعدتهم لي
              انصح ايضا بدخول مو قع الاستاذ أحمد حبيب .. يوجد دورس بالفيديو عن كيفية استخدام البرانمج
              http://www.ahmedhabib.net/
              شكرا للجميع

يعمل...
              X