Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Ferrari F430

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Ferrari F430

السلام عليكم هذا عمل قديم بس عملة له رندر جديد ان شاء الله يعجبكم

3d max +vray + photoshop

واهم شي النقد

ولو ممكن تفيم العمل
    التعديل الأخير تم بواسطة momshalabi; 21 / 12 / 2009, 03:33 PM.

ياااااااااااي

جميل والله... ما شاء الله

ثابر أخي... واتنى ان ارى المزيد من ابداعاتك....
    Back to Game Developing

جميلة جدا الصورة بارك الله فيك وفقك الى المزيد انشاء الله

راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع ....
        من عندي 10/10
        ربي يوفقك يا معلم ... ولك كل التقدير على إبداعك..
        A. E. Adam

جيد .......................

شكرا لكم جميعا و الحمد لله ان العمل اعجبكم

جميل أخي ولو أن الصورتين 1 و2 طلاء السيارة محتاج يكون أنعم من كده(يوجد Noise كثير )
              ما هو البرنامج المستخدم ؟ (أعتقد مايا )
              وفقك الله

عمل جميل اخي محمد .. لكن لا زال ينقصه الكثير من ناحية الاخراج .. الماتيريل بالأخص.
                مثلا الزجاج يظهر كأنة غير موجود .. خامة السيارة الرمادية يلزمه انعكاس اكبر .. الخامة الحمراء يجب ان تكون غامقة اكثر لتكون شبيهة بطلاء الفيراري .. و خامة المصابيح الخلفية غير مناسبة في الحاتين ..
                واضح انك تعاني مع الفيراي .. جرب المنتال ولو لمرة و ابدأ بالـCar Paint .. (مجرد اقتراح يمكن تجاهله)

ما شاء الله أفضل بكثير من إخراجك للأودي ...بس لو تخفف شدة احمرار السيارة ...يعني تخلي أغمق شوي

المشاركة الأصلية بواسطة 3dtaha مشاهدة المشاركة
                  واضح انك تعاني مع الفيراي .. جرب المنتال ولو لمرة و ابدأ بالـcar paint .. (مجرد اقتراح يمكن تجاهله)
                  صح لسانك يا شيخ ...نصحته هيك قبل هالمرة ولاكن هو لم يستمع ...و هو حر في الآخر ^_^

<<Nobody>> سابقاً

المشاركة الأصلية بواسطة Dr Bahaa مشاهدة المشاركة
                    جميل أخي ولو أن الصورتين 1 و2 طلاء السيارة محتاج يكون أنعم من كده(يوجد Noise كثير )
                    ما هو البرنامج المستخدم ؟ (أعتقد مايا )
                    وفقك الله
                    نعم صحيح ان قصدت اضع النويز بس النتيجه ما كنت مثل ما بدي ان شاء الله اعيد الريندر

البرنامج هو الماكس
                    شكرا للك

المشاركة الأصلية بواسطة 3DTaha مشاهدة المشاركة
                    عمل جميل اخي محمد .. لكن لا زال ينقصه الكثير من ناحية الاخراج .. الماتيريل بالأخص.
                    مثلا الزجاج يظهر كأنة غير موجود .. خامة السيارة الرمادية يلزمه انعكاس اكبر .. الخامة الحمراء يجب ان تكون غامقة اكثر لتكون شبيهة بطلاء الفيراري .. و خامة المصابيح الخلفية غير مناسبة في الحاتين ..
                    واضح انك تعاني مع الفيراي .. جرب المنتال ولو لمرة و ابدأ بالـCar Paint .. (مجرد اقتراح يمكن تجاهله)
                    المشاركة الأصلية بواسطة <<Nobody>> مشاهدة المشاركة
                    ما شاء الله أفضل بكثير من إخراجك للأودي ...بس لو تخفف شدة احمرار السيارة ...يعني تخلي أغمق شوي

صح لسانك يا شيخ ...نصحته هيك قبل هالمرة ولاكن هو لم يستمع ...و هو حر في الآخر ^_^

شكرا لكم بالنسبه للمصابيح ما عرف اعملهن عشان ما كن عدي خلفيه عنها
                    اما المتيريل فأنا والله ما اعرف استخدمه المتيريل بالمره يعني لو تساعدوني انا موافق رح استخدم المتيريل

وجاري اعادت المحاوله مع سياره اخرى

شكر لكم

يعمل...
                    X