موضوع: الى أعضاء المنتدى عموما, و Max Boss, Just Maya, Netpower خصوصا

ردود: 12 | زيارات: 1066
    عضو فعال
    صور رمزية seedra4
    المنطقة
    Syria, living and working in Switzerland
    ردود
    259

Question الى أعضاء المنتدى عموما, و Max Boss, Just Maya, Netpower خصوصا

في البداية أحب أن أقول أن كل من برنامجي Max و Maya متشابهين الى حد كبير من حيث المبدأ من جهة, و ربما من حيث الأوامر من جهة أخرى, أنا شخصيا وجدت في هذا المنتدى بعض الوصلات لدروس جيدة تخص ال Max, مفيدة جدا لعملي على ال Maya, وأنا متأكد ان مستخدمي ال Max اذا تركوا عنصرية البرامج على جنب, سيجدون الفائدة الكبيرة في المعلومات المطروحة حول Maya في عملهم على ال Max.
    وبالنسبة لمنتدى الرسوميات الأخرى, لقد حاولت الدخول ورصد بعض المعلومات المطروحة, فلم أجد القوة والمعلومة الكافية لطرح معلومات عن Maya كتلك الموجودة في منتدى ال Max.
    ولله يا جماعة حاولوا تتفهموا وحدة المبدأ بين البرنامجين Max و Maya و عندها ستجدون الفائدة في المعلومات المطروحة عن كلاهما.
    و يا شباب.... معليش... استحملوا بعض ولا تثبتوا نظرية انه نحن عرب ولازم نختلف حتى في أبسط الأمور.
    آسف على الاطالة, بس في النهاية بقول, نحن نحاول جهدنا نكون مبدعين, وهذا ما يجمعنا...

لقد أردت نشر هذا الموضوع كرد على موضوع سابق, ولكن أن فضلت أنشره كموضوع جديد... نظرا للأهمية...

عضو نشيط
    المنطقة
    البحرين
    ردود
    445
    كلامك صحيح 100% ..
    وقد صدرت من بعض الأعضاء تلميحات ضد بعض البرامج .. وأنا أدعوهم بترك هذه العنصرية ..
    تحيـــــــاتي
    Dr.Smart

عضو
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    132

الله أكبر هذا الكلام الصحيح

أخي العزيز معاك كلنا كلامك فل انت صحيييييييييييييح wawwwwwwwww.

عضو متميز
    صور رمزية JUST MAYA
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    1,389
    كلامك 100% صح .

ان ما بدأت في المايا الا قبل شهر فقط ووجدت كل شيء سهل لأني عرفت الماكس واوامره ولم اجد فرقا شاسعا بينهما سوى في ال برش brush فلو انها مع الماكس كنت تابعت معه .

وايضا بعض الخدع الموجودة في المايا عرفت كيف اسويها في الماكس مثل هذه بالمايا

http://www.3dlinks.com/tutorials/may...torial=EyeBall

انصح الماكسيين يقرأوونه مفيد.

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

هل تريد دخول عالم مايا! ..هل تريد تعلمه !..

عضو
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    132

تسلم على الموقع الرائع

أخي العزيز تسلم على الموقع الرااااااائع.

عضو فعال
    المنطقة
    EGYPT
    ردود
    241
    السلام عليكم............
    شوف seedra4 انا مع الحق...

ايوه شوف الغلط مش من عند Max boss or Netpower or only maya
    بس خطا متبادل بين المشرفين واداره هذا المنتدي حيث انها تري ولا تتكلم يعني بالعربي
    وظيفتي كمشرف ان احافظ علي الانضباط وان اكون مرسال بين صاحب الموقع والمشتركين..

يعني عندما اري ان الوز قد زاد والطلب قد كثر علي المايا فورا ومنعا للعنصريه التي تدعونها اقوم بابلاغ صاحب المنتدي ليضيف منبر المايا............

فهمتم وله لازم اوضح اكثر...
    بالتوفيق للجميع ويا ماكس بوس استحمل Netpower and only maya
    ويا Netpower and only maya خفوا شويه من الموضيع في المايا لاني انا نفسي سعات بضايق ..فعلا.(

والله ولي التوفيق
    ,If it looks like computer graphics
    it is not good computer graphics

السلا عليكم ورحمة الله
    أنا معاك 100% اخى seedra4
    لماذا من البداية تدخلون والموضوع يتحدث عن MAYA . من اراد فل يتفضل ومن يريد ان يأخذ فكره فأهلا وسهلا به .
    ومن لايحب ياخوانا لماذ يدخل ويضايق نفسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وانا ضد وجود منبر آخر للـ MAYA فهناك بعض الاخوه نتطلع لمشاهدة اعمالهم وهم يستخدمون برامج غير هذا وذاك مثل LIGHTWAVE ، BRACY
    ياأخوانا وسعوا صدوركم شويه
    اللهم وفقنا لما تحبه وترضاه .
    اللهم أنى أسألك العفو والعافية .

عضو فعال
    صور رمزية أكرم القط
    المنطقة
    الكويت
    ردود
    276
    كلامك اخى seedra4 صحيح والله كان على طرف لسانى....المهم
    انا اوافق على هذه العنصرية فى حالة واحدة بس ...ان يكون هذا المنبر يتبع الشركة المنتجة للماكس فقط ......ولكن ما يهمنا جميعا هو مايخدم العمل ثلاثى الابعاد ويثريه ويحاكى الحقيقة.. ولا تهم الاداة المستخدمة الا فى اطار تطويعها لانتاج الافضل...ولا خلاف بين الماكس والمايا اصلا لان الهدف واحد.....
    هذا عن نفسى.....والله المستعان.

عضو متميز
    ردود
    9,832
    seedra4
    you are right and I am with you and you are the king of Maya,yes you are the king of Maya
    The Unknown Person

شكراً أخي سيدرا على مشاركتك معنا،و يا حبذا لو وجدت حل لمشكلة الكتابة بالإنجليزي.
    أخي سنيبر هداك الله.
    و الماكس لا هو أمنا و لا أبونا فلا توجد عنصرية و لكن بعض الأعضاء لا زالوا مبتدئين فلذلك تجده يتشبس بما بدأ به و بدأ بمعرفته،فلا تتضايقوا.
    و لكل برنامج عشاقه و الفيصل هو المصمم نفسه و ليس البرنامج،فالبرنامج ما هو إلا أداة.
    حيث أن كثير من الميزات التي يوفرها المايا متوفرة في الماكس عن طريق المقابس الإضافية،و هي مجانية بالنسبة للمستخدم العربي،عشان لا حد يقول أنها غالية.
    و رغم ذلك فإن المايا هو رقم واحد عالمياً للمحترفين،ولكن المبتدئين من أمثال كثير من أعضاء المنتدى هنا فالماكس يكفي و زيادة.
    If 50 is enough,why 51
    و أهم ميزة في رأيي بالنسبة للمايا هي الاستقرار.
    و أهم ميزة في الماكس توفر مصادر التعلم وسهولته.
    فمن يحدد الأفضل هو المصمم نفسه.

عضو متميز
    المنطقة
    UAE
    ردود
    1,556
    كلام حلو يا اخ نجيب الفاتح
    لاكن شوف انا شخصيا ما ادخل المنتدى الا اذا شفت الصوره الي في الصفحه البدايه اصبحن صفراء
    يعني هذي

و انا هذه الايام يوم ادخل ما الاقي موضوع يفيدني لاني استخدم الماكس
    و المواضيع للمايا

ارجو وضع قسم للمايا لكي يرتاحو و نرتاح

تحياتي

عضو متميز
    صور رمزية JUST MAYA
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    1,389
    نجيب الفاتح اقتراح ممتاز جدا وموجود في منتديات إنجليزية .

هو ان تفنح منبر الأعمال المكتملة وأي عمل بأي برنامج يوضع في هذا المنبر (الأعمال)

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

هل تريد دخول عالم مايا! ..هل تريد تعلمه !..

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل