Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بدات ثم توقفت !!!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بدات ثم توقفت !!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اقوم ببعض الاعمال المعمارية على الماكس لبعض المكاتب والشركات

وفكرت ان اتوسع اكثر

لكن للحظة توقفت ............

هل ما احصل عليه مقابل تلك الاعمال مال حلال ام لا ؟؟

نسخة الماكس - الويندوز - فوتوشوب- اوتوكاد

كلها نسخ غير اصليه

فقمت ببعض الحسابات فوجدت ان المبلغ المناسب لهذه البرامج جميعا ما يقارب من 5000-7000 دولار للحصول على النسخ الاصلية

فقررت تاخير نقطة البداية حتى اتاكد تماما

وهل استطيع مفارقة الماكس ام لا ...........

مع تحياتي
    سامر

بل لو فكرت جيدا ستجد ان المبلغ اكبر من ذلك...انا فكرت كثيرا في هذا الموضوع...فقررت ان ابدا علي الأقل بنسخة ويندوز اصلية وسعرها ليس غاليا....ولكن برنامج زي الماكس فسعره يتعدي ال 15 الف جنيه وانا بعملي لا استطيع عمل ها المبلغ اساسا ...فتاتي مقولة الضرورات تبيح المحظورات....ولكني لو كان لدي الأمكانيات المادية لشراء هذه النسخة فما المانع...والسلام

ومن قال أن هذه تعتبر من الضرورات,,,
      أنا لم أحرم طبعاً , لكن تحتاج إلى أحد أهل العلم ليحدد ما إذا كان هذا ضرورة أم لا و أنا لا أرى أنها كذلك
      و إن ثبت تحريم الاستفادة من البرامج مادياً ,, سيكون استعمالها حتى إن لم يكن منه فائدة مادية حراماً أيضاً!!
      تذكر دائماً أن الله يراك
      تحياتي The Giant

والله حدة الموضوع شغل بال الجميع في الفترة الأخيرة
        الرجاء ممن يعرف الاجابة يقولها
        █║▌│█│║▌║││█║▌│║▌║
        الايميل : attef_omer@hotmail.com

لم لا تستخدم برنامج بليندر ؟؟

البرنامج جيد و مجاني و هذا موقعه :

http://www.blender.org
          قال نبينا صلى الله عليه و سلم (إن محقرات الذنوب،متى يؤخذ بها صاحبها تهلكه) رواه أحمد
          /
          "إن المؤمن يرى ذنوبه كأنه قاعد تحت جبل يخاف أن يقع عليه، وإن الفاجر يرى ذنوبه كذباب مر على أنفه فقال به هكذا " رواه البخاري من كلام ابن مسعود رضي الله عنه
          /
          روي عن ابن عباس رضي الله عنه أنه قال : " لا صغيرة مع الإصرار و لا كبيرة مع الإستغفار"

أستغفر الله العظيم

وهل حلال ام حرام ان يبقى العلم و التكنولوجيا محصور في الشباب الغربي الدي له الامكانيات المادية.ونحن الشباب العربي المسكين نحصل فقط على الكليبات ورنات الهاتف بالمجان.

المشاركة الأصلية بواسطة nov3000 مشاهدة المشاركة
              وهل حلال ام حرام ان يبقى العلم و التكنولوجيا محصور في الشباب الغربي الدي له الامكانيات المادية.ونحن الشباب العربي المسكين نحصل فقط على الكليبات ورنات الهاتف بالمجان.
              رغم انه فى كلامك فى رنة حقد غريبة على الغرب بس انا موافقك وبقول كلمة من عندى صغيرة وبسيطة

لو فى زمن ظهرت الكاسيات العاريات فى الطرقات واختبأت المحجبات ....... ولا شباب ولا بتاع والمخدرات اسم اللعبة .... رشوة وكوسة والاسم سياسة ودى ابسط حاجة مش بس فى بلدى لا وفى القطر اللى عندى والعالم العربى

مأظنش لو انك تكمل طريقك بس فى الخير فى الصح وتشوف طريقة مستقبلا انك تكون مالك للكلام ده كله وتشتريه بفلوسك وانا كمان فى خطتى اعمل ده بأذن الله بس مش دلوقتى وموضوع الامكانيات سببه فرق العملة مش انت ولا انا يعنى مش غلطتنا

My Vimeo

دروس الاخ العقرب77 رحمه الله

خيركم من تعلم العلم وعلمه
              " هذه الجملة حكمة خالصة وليس لها علاقة باى احاديث شريفة "

لو كان الرندر رجلا لقتلته

لم افهم مادا تقصد بعبارة رنة حقد غريبة على الغرب وهل انت في كلامك رنة ولاء للغرب عجيبة .انا احدتك عن الواقع .الدي تعيش فيه انت تقول سوف اشتري نسخة قانونية عندما امتلك المال.كمن يقول سوف اصلي عندما اكبر .اما ان تترك الامر الان واما انك تغالط نفسك بالتمني .وانصح بترك هدا النقاش و العودة للتعلم و الاستفادة

المشاركة الأصلية بواسطة nov3000 مشاهدة المشاركة
                  لم افهم مادا تقصد بعبارة رنة حقد غريبة على الغرب وهل انت في كلامك رنة ولاء للغرب عجيبة .انا احدتك عن الواقع .الدي تعيش فيه انت تقول سوف اشتري نسخة قانونية عندما امتلك المال.كمن يقول سوف اصلي عندما اكبر .اما ان تترك الامر الان واما انك تغالط نفسك بالتمني .وانصح بترك هدا النقاش و العودة للتعلم و الاستفادة
                  اخي العزيز لا اعتقد ان التشبيه صحيح في هذه الحالة ما علاقة الصلاة بالموضوع انت تتكلم في عماد الدين وهو الصلاة وما المانع ان تصلي وانت صغير ليس لك عذر اساسا....كل منا يتكلم عن واقع كلنا نمر به....امكانياتنا المادية لا تسمح بشراء برامج تتعدي ال 60 الف جنيه في حين اننا في حياتنا يعتبر هذا المبلغ ثروة لمن في مثل اعمارنا وممكن يقعد 5 سنين او اكتر او اقل وميعملهومش ولو عملهم يادوب يجيب يشطب بيهم شقته......وعايز زيهم عشان يتجوز ويجيب عفش البيت والشبكة الي اخره....دا طبعا لو كانت الشقة ايجار....مش تمليك..............وانا في قرارة نفسي لا اتربح من الماكس والأوتوكاد يا دوب مكفي بيتي واولادي وطبعا الرزاق ربنا......وفعلا لو توفر لدي المال فلما لا اشتري البرامج الأصلية ما المانع............والسلام

حد يفتنا يا ناس
                    بلاش الكلام الذي لا شأن له في الموضوع
                    █║▌│█│║▌║││█║▌│║▌║
                    الايميل : attef_omer@hotmail.com

المشاركة الأصلية بواسطة max mind مشاهدة المشاركة
                      حد يفتنا يا ناس
                      بلاش الكلام الذي لا شأن له في الموضوع
                      ومن قال لك أخي الكريم أن الموقع للإفتاء ... وأن به من يستطيع ذلك ... ؟!
                      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

يعمل...
                      X