Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشروع عمل فليم كرتون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشروع عمل فليم كرتون

لام عليكم ورحمة الله أنا مشاء الله شفت كثير ناس موهوبين بالفطرة في التصميم الثلاثي الافعاد وأنا كان نفسي أكون مثلهم بس أنمحترف في ثريدي ماكس و مايا بس جهازي اللعين ذاكرة ضعيفة لا ستطيع تحميل البرنامج لذا حملت بلندر بس المشكلة بأن دروسه قليلة لذا قلت أكتب قصة أعضاء المابر المحترفين يحولنه غلى فليم كرتون وأنا ( وأعوذ بكلمة أنا ) محترف في كتابة القصص و القصة هي رهيبة نبدأ في المقدمة
    فتاة مصرية محجبة جميلة إسمعا جنات ( قابل للتغير ) قامت هي وأصدقاوه بإختراع إسمه حافلة الزمن يقوم هذا الإختراع بإحضار شخص من الماضي إلى الحاضر ولكن يحدث حادث يحث حاث فة الجهاز فيحضر الجهاز الشاب الوسيم ولاقوي أنطونيو الذي هو حبيب كلوفترا فيعجابان ببعضهما ولكن يكون هوناك أزمات كثيرة جدا . سوف أكمل التفاصيل وكتابة الحوار ولكن أرجو الإشتراك فأنا دائما ما أجد مشروع فليم كرتون لكن لايكتمل أ نا أعرف أنه سوف يكون طويل لكن الصبر مفيد

شكرا لك على الإقتراح يا أخي

أولا القصة لازم تكون هادفة .. وليست فقط كلاااااام ..
    ثانيا فريق عمل العمل الفيلم لا أظنه سيتوفر لأنه من الصعب التنسيق بين الكل بالنت وفي أوقات مختلفة ..
    + القصص الإبداعية موجودة لكن محترفوا الثري دي قلة ..

وبالتوفيق
    وجدت طريقي .. فسرت فيه .. وإن شاء الله سأنهيه

السلام عليك يا أخي وشكرا على الرد أنا سوف أقوم بالكتابة فقط وطبعا في مصر أكيد في محترفين مايا يعني فريق عمل وحيكون أسهل لان الحداث تدور في بلد عربية وهي مصر والقصة لها هدف هوب أنا الحب موجود ولو أختلف الزمن وطبعا لازم يكون في دافع مادي يعني في المستقبل القريب عندما ينتهي إنجاز الفليم أكيد سوف يحصولون على المال ولكن ليس مني يعني يعرض في السينما

لا أظن أن العمل يذهب هكذا فلكل عمل كاتب ومنتج ..
        فلو كان الكاتب هو حضرتك فأنت تحتاج إلى منتج يدفع لفريق العمل .. ومن ثم سيكون الفيلم بدور السينما ..
        أنا لا أعرف الكثيـر في هذا المجال لكنني متأكد أن هناك من يفيدك هنا ..
        وجدت طريقي .. فسرت فيه .. وإن شاء الله سأنهيه

على فكرة مثل هاته الشغلات
          تنقصها نقوود كثييييرة

2D , 3D cHAraCTeR dEsIGn + 3D M0DeLeR

أخي أو ابني هذا شيء رائع أن يكون شاب في عمرك 14 عاما ويفكر في أشياء ايجابية فهذا رائع

لدي ملحوظة : لا تلعن جهازك فهذا فيه مخالفة شرعية

موفق .

ازيك مصطفى
              الغكره دى اطرحت قبل كده كتير و بتفشل بالنهايه

خليك على هدفك وابذل كل طاقتك واتوكل على الله وانت حتوصل اكيد باذن الله

سبحان الله عدد ماكان ومايكون وعدد الحركات والسكون

يعمل...
                X