Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Magic Touch of Orange Colour - ثاني اعمالي علي Cinema 4D

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المسجد يجب ان كون مكتبك و ليس الكومبيوتر و اذا امعنت النظر فان الحي الذي تسكن فيه سويدي و ليس باسم عربي او اسلامي
    اخي استهدي بالله

بالنسبه لكونه ثاني عمل لك اعطيك عليه خمس نجوم
      لانك بديت تفهم وتوظف ادوات البرنامج
      بالتوفيق لك استمر ...
      CINEMA 4D
      FOR THE REAL 3D WORLD
      Arab4d Page on Facebook

المشاركة الأصلية بواسطة drissswe مشاهدة المشاركة
        ما شاء الله على الغيرة اعتقد ان هذا اخر مكان ممكن تتكلم فيه عن الغيرة خصوصا عندما تسمح بكل حاجة تدخل بيتك و ترضى بكل حاجة
        اين المشكل بالنسبة لك
        انت لا تشاهد افلام هوليوود
        انت ابدا لم ترى صور لفتيات على النت غريب و الله امرك يا اخي و امر الكثير من امثالك
        من البديهي انك تشاهد التلفاز و من الطبيعي انك ترى اشهارات و مسلسلات الخ
        فهل الدين حرم التلفاز و النظر خصوصا في هذا العصر الذي تحكمه التكنولوجيا و الغرب
        ام اننا نرضى بكل حاجة في بلداننا اللاسلامية و ننتقد بدون علم على اللانترنت الاخر
        الله يهدي الجميع و المهم انكل واحد يصلح حاله و لا داعي لهذا التشدق في الكلام
        الحمدلله انا لا اشاهد افلام ولا مسلسلات
        يا اخي هذا ليس تشدد انا لم اقل الإ سلام حرم التلفاز ولا حرم التكنلوجا
        ولكن حرم التبرج التلفاز يمكن ان يستخدم في الخير فهذا جائز ويمكن ان يستخدم في الشر والمحرمات وهذا لا يجوز
        والدين لا يتغير مهما تغير العصر وبالنسبه للمسلسلات وغيرها الشيخ ابن باز حرم المسرحيات التي لا يوجد بها نساء الا بثلاثه شروط
        1: الا يوجد بها كذب كأن يقول يا ابي وهو ليس اباه
        2: التشبه بالنساء
        3: لا اذكره
        والكثير لا يسعني ذكره لأنه اذن لصلاة العصر

المشاركة الأصلية بواسطة drissswe مشاهدة المشاركة
        المسجد يجب ان كون مكتبك و ليس الكومبيوتر و اذا امعنت النظر فان الحي الذي تسكن فيه سويدي و ليس باسم عربي او اسلامي
        اخي استهدي بالله
        !
        للتواصل عبر الايميل :-
        msamh-123@.cn
        او على البلاك بيري:-
        217f563a

جميل جدا اخي العزيز كمبتدى
          والاخراج بالنسبة لثاني عملك رائع ولكن ان اجدتهت و حاولت اكثر و جربت
          ان شاء الله نراك محترف

مع تحياتي
          w w w . MAXFORUMS . n e t

لا يجب عليكم التحاور في هذه الطريقة في هذا الموضوع اذا اردتم الناقش اذهبو الى اطراف الحديث واكملو نقشاتكم فبدلا من النقاش في هذه المواضيع ابدو رأيكم في عمل الاخ واعطوه ملاحظاتكم لكي يستفيد من خبراتكم حتى انني لاحظت انا صاحب الموضع لم يعد يرد على الاعضاء

بالنسبة لعملك اخي U.Vision جميل بالنسبة للاضاءة تحتاج الى بعض التعديل
            كل التوفيق

لا يغني حذر عن قدر
            Tack care

المشاركة الأصلية بواسطة ZAIZOOM مشاهدة المشاركة
              ما شاء الله

عمل جميل أخيـ كمبتدئ

لكن غير صورة المرأة ما لها داعاً

وفقك الله أخيـ وهداك إلى ما يحبه ويرضاه .

msn
              اخي و حبيبي عبد الاله .. شرفني مرورك

------------------------------------------

المشاركة الأصلية بواسطة BasheQ مشاهدة المشاركة
              ابدعت اخي لكن الفتاة!!!!!!!
              مصباح مضاء ومصباح مطفأ؟؟
              شكراً علي مرورك ..بخصوص المصباح المضاء و الاخر المطفأ فمن الواضح انك لم تتمعن في العمل و لم تلاحظ ان ( الفيشة ) مش محطوطة في مكانها في الجهة اليسري من العمل .. و اظن ان ده يضيف بعض الواقعية .. اخي انت في بيتك بتكون كل الاجهزة الكهربائية بتكون شغالة في وقت واحد ؟؟ ..

المشاركة الأصلية بواسطة Drissswe مشاهدة المشاركة
              Is good for you if is your 2 jobb but you must think more about many thinks like the lamp and the floor. ..... Try to look again and discover that many details are missing . Nice
              check out my work according to my level brother.. then u will find out that i still have limited skills .. so if i can do more i would do my best .. what ever .. thanks for your comment .. i really appreciate it ^_^

btw ..
              2 jobb
              .. ( wrong ) must be ( 2nd job )

also..
              many thinks
              (wrong) must be ( many things ^^ )

المشاركة الأصلية بواسطة Drissswe مشاهدة المشاركة
              ما شاء الله على الغيرة اعتقد ان هذا اخر مكان ممكن تتكلم فيه عن الغيرة خصوصا عندما تسمح بكل حاجة تدخل بيتك و ترضى بكل حاجة
              اين المشكل بالنسبة لك
              انت لا تشاهد افلام هوليوود
              انت ابدا لم ترى صور لفتيات على النت غريب و الله امرك يا اخي و امر الكثير من امثالك
              من البديهي انك تشاهد التلفاز و من الطبيعي انك ترى اشهارات و مسلسلات الخ
              فهل الدين حرم التلفاز و النظر خصوصا في هذا العصر الذي تحكمه التكنولوجيا و الغرب
              ام اننا نرضى بكل حاجة في بلداننا اللاسلامية و ننتقد بدون علم على اللانترنت الاخر
              الله يهدي الجميع و المهم انكل واحد يصلح حاله و لا داعي لهذا التشدق في الكلام
              انا كنت هرد عليه .. بس مظنش كنت هلاقي كلام اقوله احسن من كده
              انا مستغرب من الناس اللي بيخدوا قشور الامور و يتكلموا فيها و سايبين الجوهر
              و بعدين الاخ نسي حديث الرسول ( فلتقل خيراً او لتصمت ) .. هيرد واحد و يقول انه بالفعل قال خيراُ ( علي اساس النصيحة ) .. ارد انا و اقول بسم الله الرحمن الرحيم ( و جادلهم بالتي هي احسن ) مش اقول فين الادارة و فين مش عارف ايه .. و بعدين مش ده المكان اللي المفروض يتقال فيه الكلام ده ..

علي كل حال شاكر ليك اخي Drissswe

المشاركة الأصلية بواسطة ع.باكرمان مشاهدة المشاركة
              بالنسبه لكونه ثاني عمل لك اعطيك عليه خمس نجوم
              لانك بديت تفهم وتوظف ادوات البرنامج
              بالتوفيق لك استمر ...
              ^_^ اهي كده الردود
              متشكر علي الرد الجميل ..

المشاركة الأصلية بواسطة Kollama مشاهدة المشاركة
              جميل جدا اخي العزيز كمبتدى
              والاخراج بالنسبة لثاني عملك رائع ولكن ان اجدتهت و حاولت اكثر و جربت
              ان شاء الله نراك محترف

مع تحياتي
              ان شاء الله .. ^_^
              شكراً لمرورك يا غالي ..

المشاركة الأصلية بواسطة hagi مشاهدة المشاركة
              لا يجب عليكم التحاور في هذه الطريقة في هذا الموضوع اذا اردتم الناقش اذهبو الى اطراف الحديث واكملو نقشاتكم فبدلا من النقاش في هذه المواضيع ابدو رأيكم في عمل الاخ واعطوه ملاحظاتكم لكي يستفيد من خبراتكم حتى انني لاحظت انا صاحب الموضع لم يعد يرد على الاعضاء

بالنسبة لعملك اخي U.Vision جميل بالنسبة للاضاءة تحتاج الى بعض التعديل
              كل التوفيق
              طبعاُ انا شاكر جداُ لمداخلتك

و الله عندك حق انا كان نفسي ان اي اخ له راي في العمل .. انه يذكر الطريقة الصحيحة عشان انا و غيري نتعلم منكم

و ده الهدف من العرض و النقد ..

استفدت انا ايه لما حد يدخل يقول ( و الله الجزئية دي عاوزة تعديل )

يا ســــــلام

علي العموم شكراً علي تشريفي بمروركم ياجماعة تحياتي
              التعديل الأخير تم بواسطة U.Vision; 30 / 12 / 2009, 07:13 PM.
              UNLIMITED VISION

السلام عليكم ورحمة الله

بداية جيدة لكن لي بعض النصائح

1- هناك خلل في الأبعاد (proportions ) قارن مثلا ارتفاع الابجورة مع ارتفاع الغرفة... سترى أن الابجورة كبيرة أو ان الغرفة نفسها صغيرة.... أعطيك طريقتي في العمل...ضع مكعبا يكون ارتفاعه 1.8 متر - يعني الطول المتوسط للانسان - وقارن بين حجم الشئ الذي تقوم بتصميمه و حجم المكعب... هذا سيساعدك على الحصول على ابعاد معقولة.

2- ارى أن يكون مدخل للضوء مثلا نافذة او فتحة في السقف الخ. هذا سيعطي نفس للغرفة...
                3- ابتعد عن صور النساء في التصاميم...أولا لانه شئ ينافي العقيدة و ثانيا هذا ممنوع هنا في المنابر.

4- الاضاءة تحتاج تعديل فمثلا لو تنظر الى السجادة تحس كأنه تطير ذلك لعدم وجود ظل ... قم بتفعيل AO

بالتوفيق
                يا غلام ، إني أُعلمك كلمات : احفظ الله يحفظك ، احفظ الله تجده تجاهك ، إذا سأَلت فاسأَل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ، واعلم أن الأُمة لو اجتمعت على أَن ينفعـوك بشيء ، لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ، وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء ، لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، رفعت الأقلام وجفت الصحف

Blog
                ::: S a f i n a 3 D :::

المشاركة الأصلية بواسطة ksaa مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ورحمة الله

بداية جيدة لكن لي بعض النصائح

1- هناك خلل في الأبعاد (proportions ) قارن مثلا ارتفاع الابجورة مع ارتفاع الغرفة... سترى أن الابجورة كبيرة أو ان الغرفة نفسها صغيرة.... أعطيك طريقتي في العمل...ضع مكعبا يكون ارتفاعه 1.8 متر - يعني الطول المتوسط للانسان - وقارن بين حجم الشئ الذي تقوم بتصميمه و حجم المكعب... هذا سيساعدك على الحصول على ابعاد معقولة.

2- ارى أن يكون مدخل للضوء مثلا نافذة او فتحة في السقف الخ. هذا سيعطي نفس للغرفة...
                  3- ابتعد عن صور النساء في التصاميم...أولا لانه شئ ينافي العقيدة و ثانيا هذا ممنوع هنا في المنابر.

4- الاضاءة تحتاج تعديل فمثلا لو تنظر الى السجادة تحس كأنه تطير ذلك لعدم وجود ظل ... قم بتفعيل AO

بالتوفيق
                  اهو كده يا جماعة .. هو ده الرد المظبوط

الاخ الكريم ksaa قام بوضع تعليقه و نقده بطريقة حضارية ..

و بين الطرق الصحيحة لتجنب الاخطاء

شكراً جداُ يا ksaa

------------------------------------

اما بخصوص النافذة .. انا قصدت كده .. انا مشوفتش اي عمل للاخوة لحد دلوقتي مفهوش نافذة او بلكونة .. بقت حاجة مملة و مش اساسية للدرجة يعني ..

المهم بجد شرفني مرورك

تحياتي
                  UNLIMITED VISION

المشاركة الأصلية بواسطة U.Vision مشاهدة المشاركة

انا كنت هرد عليه .. بس مظنش كنت هلاقي كلام اقوله احسن من كده
                    انا مستغرب من الناس اللي بيخدوا قشور الامور و يتكلموا فيها و سايبين الجوهر
                    و بعدين الاخ نسي حديث الرسول ( فلتقل خيراً او لتصمت ) .. هيرد واحد و يقول انه بالفعل قال خيراُ ( علي اساس النصيحة ) .. ارد انا و اقول بسم الله الرحمن الرحيم ( و جادلهم بالتي هي احسن ) مش اقول فين الادارة و فين مش عارف ايه .. و بعدين مش ده المكان اللي المفروض يتقال فيه الكلام ده .

ويا اخي لا تنسا قو الرسول ((إذا رأيت منكرا فغيره بيدك فإن لم تستطع فبلسانك فإن لم تستطع فبقلبك وذلك أضعف الإيمان)) وانا اسف على التهجم
                    والبنسبه للأخ Drissswe اخوي مهما تغير العصر فالقرآن هو زي ماهو ولا يجب علينا التفتح في هذه الامور
                    والله يهديك ويغفر لك واسف على التهجم
                    (وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى)

وايضا ما هو التبرج

يكون التبرج بخلع الحجاب، وإظهار المرأة شيئاً من بدنها أمام الرجال الأجانب عنها

* ويكون التبرج بأن تبدي المرأة شيئاً من زينتها المكتسبة، مثل: ملابسها التي تحت جلبهابها أي عباءتها - .

* ويكون التبرج بتثني المرأة في مشيتها وتبخترها وترفلها وتكسرها أمام الرجال.

* ويكون التبرج بالضرب بالأرجل، ليُعلم ما تخفي من زينتها، وهو أشد تحريكاً للشهوة من النظر إلى الزينة .
                    وغيرها...
                    msamh-123@.cn
                    217f563a

المشاركة الأصلية بواسطة محترف d4 مشاهدة المشاركة
                      ويا اخي لا تنسا قو الرسول ((إذا رأيت منكرا فغيره بيدك فإن لم تستطع فبلسانك فإن لم تستطع فبقلبك وذلك أضعف الإيمان)) وانا اسف على التهجم
                      والبنسبه للأخ drissswe اخوي مهما تغير العصر فالقرآن هو زي ماهو ولا يجب علينا التفتح في هذه الامور
                      والله يهديك ويغفر لك واسف على التهجم
                      (وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى)

وايضا ما هو التبرج

يكون التبرج بخلع الحجاب، وإظهار المرأة شيئاً من بدنها أمام الرجال الأجانب عنها

* ويكون التبرج بأن تبدي المرأة شيئاً من زينتها المكتسبة، مثل: ملابسها التي تحت جلبهابها أي عباءتها - .

* ويكون التبرج بتثني المرأة في مشيتها وتبخترها وترفلها وتكسرها أمام الرجال.

* ويكون التبرج بالضرب بالأرجل، ليُعلم ما تخفي من زينتها، وهو أشد تحريكاً للشهوة من النظر إلى الزينة .
                      وغيرها...
                      اخي انا اعلم انني اخطات .. لكم ما اتكلم عنه هو اسلوب الحوار الذي يليق بالناصح او الواعظ

يا ريت تفهم قصدي
                      UNLIMITED VISION

اخي ماشاء الله تبارك الله
                        والله يسعدني اني ارد عليك
                        تصميم روعة
                        لكن هناك مشكلة بسيطة جدا
                        الا وهي التلفاز اقتراح انك تغير الصورة كان تظع صورة
                        شلال او حصان او ماشابه
                        فانت ولله الحمد مسلم وعاقل
                        فتستطيع ان تغيرها
                        ووالله اني ماكتبت هذا الرد الى ابتغاء وجه الله والدار الاخرة
                        ولاني احبك في الله واشهد الله اني احبك في الله
                        لكن طلب بسيط انك تغير الصورة فقط
                        قد تقول لماذا اغيرها ؟
                        لن اكثر من 259 زائر لهذا الموضوع
                        فلا اقول الكل ولكن اقول الاغلب شاهدها
                        والذي يشاهدا طبعا يرتكب اثما
                        لان النظر الى المرئة الاجنبية محرم
                        فتخيل لاحظ فتخيل ركز على كلمت تخيل والكلام موجه لك ياصاحب الموضوع
                        فلا ياتيني شخص ويقعد يسبني ويشتمني الكلام موجه لصاحب الموضوع
                        اقولك تخيل ان الكل او الاغلب شاهدها وارتكب اثم والآثام هذه كلها طبع في وزرك يوم القيامة
                        يعني هم لهم آآثام وانت لك اثم وكل اثامهم تعتبر في اثمك ولا ينقص من ااثامهم شيئا
                        قد تقولي لماذا اقول لك
                        لانك انت الذي وضعت الصورة
                        فارجوك انك تتقبل نصيحتي وتزيل الصورة وتضع صورة اخرى
                        وتوريناها
                        وفقك الله لما يحبه ويرضاه
                        وهذه والله نصيحة من اخ محب لك في الله
                        الله يوفقك وينفع بك الاسلام والمسلمين
                        الله يهديك الى الطريق الصحيح

يقال ان العباس رضي الله عنه فقد بصره في اخر حياته
                        فقال:
                        ان ياخذ الله من عيني نورهما فان قلبي مضئ مابه ضرر
                        ارى بقلبي دنياي واخرتي والقلب يبصر مالا يبصرالبصر.

" عضو في نادي محبي البطاطا "

ما أجمل المنابر بدون أطراف الحديث كم من الأخوة خسرناهم بسببه
                        غائب للابد
                        امحو ذنوبك في دقيقتين
                        http://www.shbab1.com/2minutes.htm

جزاك الله اخي ابو ياسر1 على هذا الاسلوب الرائع
                          في الحوار واسال الله ان تكون الجنة مثواك
                          msamh-123@.cn
                          217f563a

حاول تخفف من الاضاهـ

وبالنسبه للعمل فهو راائع ..
                            ¦ ¦ ¦ ¦
                            cinema4d

photoshop

| | |

oyoon-fahd

الأخ U.Vision .. عمل جميل وخاصة إنه ثاني عمل لك ..
                              على كل .. أرجو أن تنصت لمن يقدم لك النصيحة حتى وإن قدمها بشكل قاسي .. فهو في الأخير يحب الخير لك وإلا لما نصحك أصلا ..
                              أيضا فقد رد مشرف القسم على موضوعك وذكر لك نفس الملاحظة بخصوص صورة الفتاة .. وبالتالي الأمر غير مقبول لا شرعيا ولا حتى إداريا .. لذا أرجومنك طمس الصورة ورفعها من جديد ..
                              هل تتوقع أن طمس الصورة سيضر العمل أو يظهره بشكل بايخ ؟؟ لا أظن ذلك ..
                              على كل .. أرجو أن لا تنصت لمن يتنقص الناصحين ويتهمهم بأمور وهو لا يعرفهم اصلا ..
                              كل تحية ود لك يا عزيزي .. وفقك الله
                              .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

المشاركة الأصلية بواسطة ابو ياسر1 مشاهدة المشاركة
                                اخي ماشاء الله تبارك الله
                                والله يسعدني اني ارد عليك
                                تصميم روعة
                                لكن هناك مشكلة بسيطة جدا
                                الا وهي التلفاز اقتراح انك تغير الصورة كان تظع صورة
                                شلال او حصان او ماشابه
                                فانت ولله الحمد مسلم وعاقل
                                فتستطيع ان تغيرها
                                ووالله اني ماكتبت هذا الرد الى ابتغاء وجه الله والدار الاخرة
                                ولاني احبك في الله واشهد الله اني احبك في الله
                                لكن طلب بسيط انك تغير الصورة فقط
                                قد تقول لماذا اغيرها ؟
                                لن اكثر من 259 زائر لهذا الموضوع
                                فلا اقول الكل ولكن اقول الاغلب شاهدها
                                والذي يشاهدا طبعا يرتكب اثما
                                لان النظر الى المرئة الاجنبية محرم
                                فتخيل لاحظ فتخيل ركز على كلمت تخيل والكلام موجه لك ياصاحب الموضوع
                                فلا ياتيني شخص ويقعد يسبني ويشتمني الكلام موجه لصاحب الموضوع
                                اقولك تخيل ان الكل او الاغلب شاهدها وارتكب اثم والآثام هذه كلها طبع في وزرك يوم القيامة
                                يعني هم لهم آآثام وانت لك اثم وكل اثامهم تعتبر في اثمك ولا ينقص من ااثامهم شيئا
                                قد تقولي لماذا اقول لك
                                لانك انت الذي وضعت الصورة
                                فارجوك انك تتقبل نصيحتي وتزيل الصورة وتضع صورة اخرى
                                وتوريناها
                                وفقك الله لما يحبه ويرضاه
                                وهذه والله نصيحة من اخ محب لك في الله
                                الله يوفقك وينفع بك الاسلام والمسلمين
                                الله يهديك الى الطريق الصحيح
                                اسعدني مرورك و شكراً علي نصحك اخي الكريم .. و جاري تغيير الصورة .. ما كنت اعلم ان شئ كهذا ممكن ان يكون بهذا السوء
                                اعذروني اخواني .. فلم اجد ما يكفي من النصح الديني منذ صغري .. كان الله في عون و الداي .. دائما منشغلين بالعمل و خلافة
                                و قليلاً معنا .. لكنهم لم يقصروا و الحق يقال .. شكراً لك اخي الحبيب ..

المشاركة الأصلية بواسطة عيون فهد مشاهدة المشاركة
                                حاول تخفف من الاضاهـ

وبالنسبه للعمل فهو راائع ..
                                شكراً علي مرورك ..

المشاركة الأصلية بواسطة ابوصالح1 مشاهدة المشاركة
                                الأخ u.vision .. عمل جميل وخاصة إنه ثاني عمل لك ..
                                على كل .. أرجو أن تنصت لمن يقدم لك النصيحة حتى وإن قدمها بشكل قاسي .. فهو في الأخير يحب الخير لك وإلا لما نصحك أصلا ..
                                أيضا فقد رد مشرف القسم على موضوعك وذكر لك نفس الملاحظة بخصوص صورة الفتاة .. وبالتالي الأمر غير مقبول لا شرعيا ولا حتى إداريا .. لذا أرجومنك طمس الصورة ورفعها من جديد ..
                                هل تتوقع أن طمس الصورة سيضر العمل أو يظهره بشكل بايخ ؟؟ لا أظن ذلك ..
                                على كل .. أرجو أن لا تنصت لمن يتنقص الناصحين ويتهمهم بأمور وهو لا يعرفهم اصلا ..
                                كل تحية ود لك يا عزيزي .. وفقك الله
                                اولا احب ان ارحب بالاستاذ الفاضل ابو صالح

و الذي لولا دروسه التعليمية لما كنت قادراً علي صنع مثل هذا العمل

و كما قلت في ردي علي الاخ الغالي ابو ياسر1

وسوف اعيد رفع الصورة بعد طمس صورة الفتاة ان شاء الله

لكم جزيل الشكر اخواني

جعله الله في ميزان حسناتكم

علي الرغم من انني الشخص المنتقد .. الا انني سعيد بما اراه امامي ..

صحبتكم السلامة .. في رعاية الله ..

و انا ما زلت في انتظار المزيد من نقدكم .. لكي اتعلم
                                UNLIMITED VISION

يعمل...
                                X