Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى خبراء ثري دي ماكس الرجاء النظر في هذا العرض للأهميه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إلى خبراء ثري دي ماكس الرجاء النظر في هذا العرض للأهميه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني وللمره الثانيه نطلب من يرى في نفسه الخبره والتمكن لابرام اتفاقيه معه حول عمل مشروع تقديمي للعرض في احد الوزارات وهو عباره عن مبنى يحتوي على خمسة اقسام نرغب في عمل هذا المبنى ولو شكله التقريبي فقط ببرنامج ثري دي استديو ماكس مع طريقه اخراج بتجول كاميرا داخل المبنى مرورا بالاقسام التي بداخله وهو عباره عن لوحه عن اسم كل قسم تظهر مع مرور الكميرا عليها وليس عندنا الوقت الكافي لتعلم برنامج ثري دي ماكس كي نقوم بتصميم هذا المشروع ولكن نلجأ للخبراء أمثالكم في أن يتقدموا لنا بعمل هذا المشروع وسيكون هناك اتفاق كامل حول الامور الماليه المقدره في نظر المتقدم لعمل هذا المشروع ونحن في إنتظار اتصالكم على الجوال التالي:

..... (054827103) .....

ملاحظه :
    أخواني نحن لدينا موعد محدد لتسليم هذا المشروع فلم يتبقى لدينا سوى ثلاثة أسابيع
    فأرجو التكرم بالنظر في هذا الموضوع فأنتم الامل الاول والأخير لدينا .
    ليس كل ما يتمناه المرء يدركه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي ضع صور لهذا المبنى ليتمكن الاعضاء من مشاهدته .. وتقدير كم يحتاج من الوقت
    و...و...ألخ.

فربما لا يحتاج الى الكثير من الوقت و الجهد كما تعرف .. فارجوا منك اخي وضع ملف يحتوي على اكبر عدد من الصور ( تشمل الاقسام الخمسة) , ليتمك الاعضاء من التفكير جيدا.

بالنسبة لي انا مبتدا لاكن ربما استطيع مساعدتك ..

والسلام عليكم ..

أخي العزيز طالب خدمة تحياتي لك أخي

ليكن الله في عونك أخي ثلاثة أسابيع وقت قصير بالنسبة لعمل كبير مثل هذا ولكن اخي أعذرني أنشغالي يجعلني لا أستطيع تلبية طلبك ولكن أخي ممكن أتكلم مع شخص لا أدري ان كان قادرا على أن يتم لك العمل ام لا ولكن اخي أرجو منك ان تدرج الصور المطلوبة للعمل وسوف أقوم بالتحدث معة أن كان قادرا أو لا وسوف أعطيك النتيجة ولكني لا أعلم كم يكلف هذا العمل
      فلو ساعدتني اخي بأدراج التكلفة التي تستطيعون أن تدفعوها مقابل هذا العمل يكون أفضل حتى أعطية الرد المناسب

تحياتي لك أخي
      نداء القلب الى القلب
      ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
      ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
      ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

انا حاضر في ذلك

بسم الله الرحمن الرحيم
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        انا مستعد لتنفيذ هذا المشروع ولكن قبل كل شيء اريد الصورة المبنى التي تريدها والمبلغ الذي تريد ان تعطيه قبال هذا المشروع
        وشكرا
        اخوكم محمد 72
        من اجمل المواقع

طالب خدمه
          since the time is very short ,my advice to send it to Dubai to one of
          big companies and they will make it for u
          Believe me 3 weeks are very short and now the reamining is less than 3 weeks,so hurry up and u need more than 3 persons to finish this,it is not easy for one person to make it
          The Unknown Person

رد سريع على المقال

من الممكن عمل المشروع ولكن يجب رؤية المخططات اولا
            وعن مدة الوقت المقرر وعن مستوى الكفائة المطلوبة

ويمكنك رؤية أعمالى على الوب
            http://deepimage.com.kw

وشكرا

يعمل...
            X