Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى الأخوان الأعزء seedra4 &gemo حتى لو 1000جيجا!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى الأخوان الأعزء seedra4 &gemo حتى لو 1000جيجا!!!

اخوتي الأعزاء تحية طيبة وبعد أن صراحة أحب عمل الخدع السينمائية بشكل كبييييير سواء على المايا أو على الماكس ملحوظة ممكن بالماكس عمل الخدع بشكل كبييير أظن هل سمعتم عن الcamera match أو camera tracker التي تتضمن خدع ال matrix والصراحة أنا مشكور جدا لمساعدتكما لى لقد عرفت أن هناك برنامج الاحتراق والجحيم وبرنامج دمج الطبقات واضافة ال vfx لهما فما هو أكببببببر برناااامج لعمل الخدع السينيمائية الكبيرة مثل الطيران أو السقوط أو التفجير......الخ حتى أنزله ولكم أأأأأأألف شكررررررررر.
    أخوكمnetpower
    التصميم متعة

معك من المنتظرين
    تحيـــــــاتي
    Dr.Smart

Netpower

also I am waiting,thanks alot
      The Unknown Person

يا شباب...
        ان البرامج التي تتكلمون عنها مثل ال Flame و ال Flint و ال Inferno غير متوفرة كبرامج مقرصنة لأن بعضها يحتاج الى أجهزه خاصة-Sun & SGI Workstations- وكلها تحتاج الى قطع Hardware اضافية لتسريع الرسوم...
        ولكن بامكانكم البدء على برامج أخرى بسيطة مثل Combustion, Maya Fusion, Affter Effect فهي مع الPlug ins التابعة لها تعطي نتائج جيدة

اخي العزيز

اخي العزيز seedra4 هل تعني أن برنامج compositing قادر على عمل جميع الخدع السينيمائية مثل التحكم بشخصيات صور الفيديو وجعلها مثلا تطير أو تسقد أو تنفجر ويستطيع دمج الطيقات واضافة vfx لها. .
          بس لو سمحت اذا تعطيني لنك لانزال هذا البرنامج .وشكرأ جزيلا.
          التصميم متعة

يعمل...
          X