Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال حول اداة Creat polygon

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال حول اداة Creat polygon

السلام عليكم ورحمة الله يا معشر السينمائيين ....

اثناء تصفحي لاحد الدفيديات .. وجدت خاصية رائعة جدا لكن في السوفت امج .. ومتاكد 100 مية بالمية وجودها بالسينما لكن لم افهم فكرة السناب وغيرها ... المهم ارجو منكم والتفضل بتحميل هذا الفيديو ليوضح الخاصية وركزو على الجزء الذي يبدأ فيه في عمل البولجون على الدائرة .. وللي يعرف يعملها بالسينما فهديته هي هذه الكرة الصفراء المبتسمة والمعبرة عن الشكر والامتنان ( ) موفقين ...

http://www.4shared.com/file/18681124...10-31-19_.html

راجعلك...
    ........

المشاركة الأصلية بواسطة basheq مشاهدة المشاركة
        راجعلك...
        ........
        مو عارف ايش اقول لك يعجز لساني عن شكرك اخي فدائما تكون اول من يحاول مساعدتي ارجو لك التوفيق اخي وصديقي بشار موفق وبانتظارك

المشاركة الأصلية بواسطة عمار خالد مشاهدة المشاركة
        اخي العزيزي لا تظهر الصورة حاول رفعها على اي موقع اخر موفق عزيزي

تفضل محمد الصوره على سرفر اخر ..

حاول تحميل الاسطوانه الجديده للسينما 11.5 لليندا .. فيها ادوات خفيه و بسيطه ولكنها رائعه

نادر والاخ خالد اشكركم بشدة جزاكم الله الف خير وضحت الفكرة ............ للمهتمين ... فقط قم بتفعيل خيار بولوجن و الغي خيار السبلاين و اعمل creat polygon على دائرة مثلا وراح تلاقي الفرق موفقين جزاكم اللخ خيرا وزعوها عليكم

تفضل (ميجا ونص بس)
                http://www.mediafire.com/file/mwvua2kvmzd/create polygon accoring to obj.rar
                حبيبي ابو حميد هي تنتين مني هههه

يا حبيبي يا بشار تعبت حالك الله يدخلك جنات النعيم ... جعله الله في موازين حسناتك اخي العزيزي .. ارجو لك التوفيق ولك ثلاث

المشاركة الأصلية بواسطة 00×00 مشاهدة المشاركة
                    يا حبيبي يا بشار تعبت حالك الله يدخلك جنات النعيم ... جعله الله في موازين حسناتك اخي العزيزي .. ارجو لك التوفيق ولك ثلاث
                    يسلموا واحنا بالخدمة...

يعمل...
                    X