موضوع: مشكل في تشغــيل فيلم Avatar من لديه الحل

ردود: 9 | زيارات: 4822
  1. #1
    3D ARTIST
    صور رمزية WASSSIM
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المنطقة
    Maroc - Agadir
    العمر
    22
    ردود
    3,080

    مشكل في تشغــيل فيلم Avatar من لديه الحل

    السلام عليكم
    اهلا اخواني الكرام
    اليوم حملت فيلم Avatar , حجمه 700 ميغا
    بس لما ارووح اشغلوااا خرج لي فيه 19 ثانية
    و خرجت لي هاته الرسالة على الفيديو
    Codec Error : Use Windows Media Player
    Aborthing Video , Redirecting To Microsoft Codec Downald Page

    , اسف للاني ما بقدر ااخد صورة للفيديو للانني لم اخدها تظهر سوداء
    و يا ريت من لديه الحل ان يساعدني
    + للعلم لقد حملت 2 ملفات للنفس الفيلم و نفس المشكل ما بعرف شو هي المشكلة
    و شكرا


    2D , 3D cHAraCTeR dEsIGn + 3D M0DeLeR


  2. #2
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المنطقة
    أبو دابي
    ردود
    2,301
    الموقع هو لتحميل فايروس.
    ~sion
    هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884
    كودك الفيلم غير متوفر علي جهازك
    حمل هذا وستبه وسيعمل معك باذن الله
    http://www.free-codecs.com/K_Lite_Me...k_download.htm
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

    مدونتي

  4. #4
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المنطقة
    أبو دابي
    ردود
    2,301
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة y@sser معاينة الرد
    كودك الفيلم غير متوفر علي جهازك
    حمل هذا وستبه وسيعمل معك باذن الله
    http://www.free-codecs.com/K_Lite_Me...k_download.htm
    هو لا يحصل على Error ك Dialog Box, الفيديو عمليا هو شاشة سوداء و مكتوب Use Windows Media Player اذا شغلته باي برنامج اخر, و عندما تشغله ب WMP ياخذك لصفحة تنزيل كوديك ولكنه فايروس و سباي وير.
    ~sion
    هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

  5. #5
    3D ARTIST
    صور رمزية WASSSIM
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المنطقة
    Maroc - Agadir
    العمر
    22
    ردود
    3,080
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة y@sser معاينة الرد
    كودك الفيلم غير متوفر علي جهازك
    حمل هذا وستبه وسيعمل معك باذن الله
    http://www.free-codecs.com/k_lite_me...k_download.htm
    نفس المشكلة

    2D , 3D cHAraCTeR dEsIGn + 3D M0DeLeR

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية ahmad.ps
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    1,745
    اخ وسيم طمني اشتغل الفلم ولا لا

  7. #7
    شاب غير عادي
    صور رمزية Libya82
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    ليبيا - درنه
    العمر
    35
    ردود
    5,463
    يا جماعة عوضكم الله بخير منه ....

    الملف عبارة عن فيرس يصنعه البعض ويسميه بنفس إسم الافلام الحديثة ليحمله قليلوا الخبرة

    قبل تحميل اي فلم من التورنت أنصح بقراءة أراء من قاموا بالتحميل ... هل هو Fake او Real


    وبقلب يملئه الحزن أقول :

    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

    .


    نياهاهاهاهاها ... خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    الفلم طلع مقلب .. هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

  8. #8
    ضياء
    صور رمزية dyf
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    الحجاز
    ردود
    2,573
    يقول المثل اللي مو قد الم.... لا يتم.....
    Culture is your operating system


  9. #9
    JIN FRIX
    صور رمزية XEROX
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المنطقة
    البُعد السادس والعشرون
    ردود
    2,053
    ههههههه

    حملت أكثر من فلم ...... وعادي

    لاني متعود عليه ...... وأعتبره شيء طبيعي

    لان جهازي .... 22 ساعة في الخدمة ....... داون لود

    خيرها بغيرها أخي .........
    تخيّل لو أن الكون ماهو إلا خلية في جسم مخلوق ضخم !!
    ــــــــــــــــــــــــــــــــ
    FOLLOW ME ON
    TWITTER @PHOENXE

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل