Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ياجماعة الكمبيوتر اللي فيه فايروس وكنت عملت فورمات من قبل ينفع أنزل علية أنتي فايروس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ياجماعة الكمبيوتر اللي فيه فايروس وكنت عملت فورمات من قبل ينفع أنزل علية أنتي فايروس

بعد ما عملت الفورمات الظاهر إن الهارد عندي فيه فايوسات لقيتها نزلت بالجهاز وصار الفوتوشوب عندي مثلا ما بيفتح ومشاكل كتير هل ينفع أنزلأي برنامج أنتي فايروس ولا ممكن الجهاز يعطل أكتر أستنا ردودكم ولكم الشكر
    التعديل الأخير تم بواسطة lina31; 04 / 01 / 2010, 08:20 PM. سبب آخر: خطأ إملائي
    www.shbab1.com/2minutes.htm
    lina

الظاهر أن الهاردسك نفسه فيه أعطال وليس فايروس ولا أعتقد أن المشكله راح تنحل بمجرد إستخدام أي برنامج لمكافحة الفايروسات !

المشكله صارت معي وجربت مثل ما قلت ولكن بلا فائده .. غير الهاردسك أحسن وإذا إستطعت أن تعمل باك أب للملفات التي تحتاجها يكون أحسن حتى يمكنك إستعادتها بعد تغيير الهارد دسك .. طبعاً لازم تتأكد أن هذه الملفات الخاصه بك أنها خاليه من أي فايروسات أو الملفات التي تحول جهاز الكمبيوتر إلى عش للهكرز مثل التورجان أو غيرها قبل فتحها !
    اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

-

هل هدا الكلام يعني أني ممكن أفقد كل ملفاتي اللي موجودة بالهارديسك الخارجي والكمبيوتر
      lina

نصيحة مني و لكن قد تكون سيئة
        1 فرمت ال السواقة التي تحوي على النظام
        2 من دون الدخو لاي سواقة اذهب مباشرة للبحث و اكتب " *.exe " و احذف كل الملفات الظاهرة و غير الظاهرة بكل السواقات ما عدا سواقة النظام اي ستفقد البرامج و تحتفظ بالكتب و ملفات الفيديو و الخ
        3 نصب برنامج unlocker و احذف ملفات ال RECYCLER في كل سواقة

اضيف بعد ذلك نصب مضاد الفيروس وتفحص السواقات

لا يغني حذر عن قدر
          Tack care

أظن أن المشكلة هي أن الفورمات تمت فقط لـc و تم ترك الآخرين.....الفيروسات موجودة دائما في d و غيرها بالرغم أنها لم تدخل فعاليتها.....فهي تنتظر أن تقوم بتنصيب الويندوز و الدخول إلى السواقات الأخرى لتظهر من جديد
            بعض الدروس
            http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

طيب إيش أحسن برنامج أنتي فايروس تنصحوني فيه
              lina

kasper sky افضل برنامج
                او نزل ويندز سفن بتريح حالك من الفيروسات والانتي فايرس لان فيروساته قليلة

لا يغني حذر عن قدر
                Tack care

شكرا ليكم ياجماعة صادقتم على ما أتوقع كاسبرسكي برنامج أنتي فايروس جيد بس معلومة إن ويندوز 7 قليل الفيروسات معلومة جديدة على حد علمي إنو لسا تحت التجربة
                  lina

اي تجربة صار نازل نظامي في الاسواق من شي شهر وانا منزلو وصرلي من اول مانزلتو ما شفت ولافيروس عندي حتى فيروس الاتورن ما بشتغل عليه نزلي ومارح تندمي

لا يغني حذر عن قدر
                    Tack care

هممممم

مثل كمبويتر اخي

انصحك ببرنامج nod32 ي
                      ان اشاء الله

مع تحياتي
                      w w w . MAXFORUMS . n e t

يعمل...
                      X