Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الف مبروك يا اهل الامارات ودائما مشرفينا(برج خليفة بن زايد)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom
    ويل لأمة تأكل مما لا تزرع

وتلبس مما لا تصنع

( جبران )
    جهاز الحاسوب الذي تستخدمه أنت ليس عربي
    و جهاز الخلوي الذي تملكه ليس عربي
    و السيارة التي تقودها و تركبها ليست عربية
    و الغاز لذي تصنع عليه الطعام ليس من صناعة عربية ( و اذا كان اسم الشركة عربية فهذا تجميع و القطع مصنعة من الغرب )
    و الثلاجة التي تحفظ لك طعامك ليست عربية
    و الغسالة التي تنظف ملابسك ليست عربية
    و أكثر القمح المستخدم في الوطن العربي و العالم كله من الولايات المتحدة الامريكية
    و الملابس التي نلبسها من صناعة تركية و أوروبية و ....
    و ...........

و كل هذا و تقول ( و يل للأمة تأكل مما لا تزرع و تلبس مما لاتصنع )

المشاركة الأصلية بواسطة hagi مشاهدة المشاركة
      حكي منطقي ماليزيا كانت من الدول الفقير ولكن صنعت اسمها من خلال صناعتها مو من خلال ابراجها
      بالعكس لقد صنعت ماليزيا لنفسها مكان في خارطة العالم السياحية من خلال برجها الذي يجمع
      بين الحضارة الاسلامية و الحضارة العصرية ... و الابداع العقلي الذي استخدمه المهندسون في بنائه.

اخي انتم في دول الخليج تسعون فقط للشهرة لكي ينذكر اسمكم في انحاء العالم لنضرب مثلا اليابان يوجد بها اكبر و اعقد جسر معلق في العالم ولكن هل بنت الجسر من اجل ايصبح اعظم جسر في العالم كلا يا صديقي بنته من اجل ان تصل بين جزيرتين وتخفف من حوادث غرق العبارات وبذلك استفاد شعبها ام برجكم لايخدم سوى سلاطينكم والهدف الاساسي من هذا النقاش ان تصرف الامول في البحث العلمي واستثمار العقول وبعدها ابنو البرج الي يريحكو

لا يغني حذر عن قدر
        Tack care

المشاركة الأصلية بواسطة hagi مشاهدة المشاركة
          اخي انتم في دول الخليج تسعون فقط للشهرة لكي ينذكر اسمكم في انحاء العالم لنضرب مثلا اليابان يوجد بها اكبر و اعقد جسر معلق في العالم ولكن هل بنت الجسر من اجل ايصبح اعظم جسر في العالم كلا يا صديقي بنته من اجل ان تصل بين جزيرتين وتخفف من حوادث غرق العبارات وبذلك استفاد شعبها ام برجكم لايخدم سوى سلاطينكم والهدف الاساسي من هذا النقاش ان تصرف الامول في البحث العلمي واستثمار العقول وبعدها ابنو البرج الي يريحكو
          بالمناسبة انا من الاردن ... و لست من دول الخليج
          طيب بدي اسئلك سؤال ... شو عملت اشي احسن من هيك عشان ترد ؟؟؟ لا تقولي ما عندك امكانيات
          اخي الواحد لما بدو ينتقد ينتقد شيء يكون عنده افضل منه ... مش ينتقد شيء ما يملكه بالاصل
          بالنسبة للأموال اللي بتخسرها على المشاريع ... اخي هذا اسمه استثمار و للاستثمار انواع في ناس تفهم انوا الاستثمار بالشغل فقط و هذا نوع من الاستثمار فقط و كل شيء بتدفع عليه و بعدين بتربح اكثر من اللي دفعته عليه و يضل يربحك طول العمر هذا هو الاستثمار الحقيقي
          ودبي ما تحتاج جسور تضعها بالصحراء.. دبي تحاول تنعش الصحراء الجافة اصلاً
          و باختصار مافي دولة عربية عملت زي ما عملت دبي و لا تقول عشان المصاري اللي معها بس ...
          لا يا عمي كل اللي طلع منها بفضل الله و بفضل العقل الشغال و المصاري بالأخير .
          ومافي دولة عربية اشتهرت بالعالم زي ما اشتهرت دبي وهي مجرد امارة في الصحراء فقط
          و دبي ما في عندها ازمة سفن و لا عبارات ولا انهار حتى عشان تبني جسور

بالمناسبة دول العالم تتسابق لكي تضع نفسها في خارطة العالم السياحية لكي تكسب اكبر عدد من الزوار الذي سيجلب
          لهم المنفعة المادية في النهاية و سيعرف السياح على حضاراتهم

مشاء الله من جمال الصورة بتفكرها مرسومة على برنامج 3d
            لا اله إلا الله محمد رسول الله

المشاركة الأصلية بواسطة troublemaker مشاهدة المشاركة
              جهاز الحاسوب الذي تستخدمه أنت ليس عربي
              و جهاز الخلوي الذي تملكه ليس عربي
              و السيارة التي تقودها و تركبها ليست عربية
              و الغاز لذي تصنع عليه الطعام ليس من صناعة عربية ( و اذا كان اسم الشركة عربية فهذا تجميع و القطع مصنعة من الغرب )
              و الثلاجة التي تحفظ لك طعامك ليست عربية
              و الغسالة التي تنظف ملابسك ليست عربية
              و أكثر القمح المستخدم في الوطن العربي و العالم كله من الولايات المتحدة الامريكية
              و الملابس التي نلبسها من صناعة تركية و أوروبية و ....
              و ...........

و كل هذا و تقول ( و يل للأمة تأكل مما لا تزرع و تلبس مما لاتصنع )
              حقيقة معلومات جديدة أشكرك على طرحها ...

والويل لي .. فأنا الوحيد الذي أستخدم هذه الأشياء ... لكني لا أتفاخر بها كما يتفاخر الأخ بهذا الإنجاز ...

لبيت تخفق الأرياح فيه = أحب إلي من قصر منيف
              وبكر يتبع الأضعان صعب = أحب إلي من بغل زفوف
              وكلب ينبح الأضياف دوني = أحب إلي من هز الدفوف
              وخرق من بني عمي ثقيف = أحب إلي من علج عنيف
              سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
                حقيقة معلومات جديدة أشكرك على طرحها ...

والويل لي .. فأنا الوحيد الذي أستخدم هذه الأشياء ... لكني لا أتفاخر بها كما يتفاخر الأخ بهذا الإنجاز ...

لبيت تخفق الأرياح فيه = أحب إلي من قصر منيف
                وبكر يتبع الأضعان صعب = أحب إلي من بغل زفوف
                وكلب ينبح الأضياف دوني = أحب إلي من هز الدفوف
                وخرق من بني عمي ثقيف = أحب إلي من علج عنيف
                اخي اكرم بدون كلمة " ويل "
                ------------------------------------------------------------
                ولست الوحيد من يستخدم هذه الاشياء بل كلنا دون استثناء و أنا اولكم
                بالمناسبة لست فهيم بالشعر ... ولكني فسرته حسبما فهمت أنا ( كل انسان بيشوف الشغلة حسب ما بيفهمها و مش كل انسان بيفهم مثل الثاني ... فالناس تختلف عن بعض ) <= اتمنى فكرتي تكون وصلت
                ------------------------------------------------------------

المشاركة الأصلية بواسطة Troublemaker مشاهدة المشاركة
                  بالمناسبة انا من الاردن ... و لست من دول الخليج
                  طيب بدي اسئلك سؤال ... شو عملت اشي احسن من هيك عشان ترد ؟؟؟ لا تقولي ما عندك امكانيات
                  اخي الواحد لما بدو ينتقد ينتقد شيء يكون عنده افضل منه ... مش ينتقد شيء ما يملكه بالاصل
                  بالنسبة للأموال اللي بتخسرها على المشاريع ... اخي هذا اسمه استثمار و للاستثمار انواع في ناس تفهم انوا الاستثمار بالشغل فقط و هذا نوع من الاستثمار فقط و كل شيء بتدفع عليه و بعدين بتربح اكثر من اللي دفعته عليه و يضل يربحك طول العمر هذا هو الاستثمار الحقيقي
                  ودبي ما تحتاج جسور تضعها بالصحراء.. دبي تحاول تنعش الصحراء الجافة اصلاً
                  و باختصار مافي دولة عربية عملت زي ما عملت دبي و لا تقول عشان المصاري اللي معها بس ...
                  لا يا عمي كل اللي طلع منها بفضل الله و بفضل العقل الشغال و المصاري بالأخير .
                  ومافي دولة عربية اشتهرت بالعالم زي ما اشتهرت دبي وهي مجرد امارة في الصحراء فقط
                  و دبي ما في عندها ازمة سفن و لا عبارات ولا انهار حتى عشان تبني جسور

بالمناسبة دول العالم تتسابق لكي تضع نفسها في خارطة العالم السياحية لكي تكسب اكبر عدد من الزوار الذي سيجلب
                  لهم المنفعة المادية في النهاية و سيعرف السياح على حضاراتهم
                  لا حول ولاقوة الا بالله
                  اخي ان ضربت مثال مش تطبيق يعني بين قوسين ( لا تعليق )

لا يغني حذر عن قدر
                  Tack care

حقيقة انا اعتبره انجاز لأنه يعتبر بني بفلوسهم وعلى ارظهم ما اردتم ان تسموه سموه ....سيبقى بالاخير اكبر برج بالعالم بالامارات ..ولن يذكر الناس ان من صممه او هندسه اجنبي ...ارفع رأسك انت إماراتي
                    كن كالطير يحب العلو

^ بالظبط انت جبت الخلاصه .

.............................
                        التعديل الأخير تم بواسطة محمد الزيني; 07 / 01 / 2010, 02:21 AM.
                        Graphic Designer | Motion Graphic Designer
                        http://www.zeeny.net

^^ أتوقع أنها بسبب أن إمارة أبو ظبي أنقذت دبي من أزمة الديون ^.^

بالمناسبة ., من يسأل عن إن كان المهندسين هم إماراتيون ., أو لنقل خليجيين ., أو بصفة أعمّ عرب !!

ليكن في علمك ., الشركة التي استلمت المشروع هي شركة إعمار ., و هي إماراتيه 100%

يعني كفى جلداً للذات ., أي إنجاز من دولة إسلاميه ., يجب أن يفرح به الجميع ! .,و حتى لو كان إحراق عود كبريت !!

إلى متى السوداويه و جلد الذات !! .,

أرى أن الردود لها طابع من السوداويه ., شباب اصحوا ., إخوانكم أنجزوا شيء إماراتي ., افرحوا لهم . ادعموهم !!

عموماً أنا تعجبني سياسة الإمارات ., ماشية في الطريق السليم لولا بعض العيوب
                          فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

استيقظوا يا من تعيشون في الكهوف و لا ترون ماذا يحصل في العالم

.. الشعوب لا تقاس بطول المباني ..
                            -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

مبروك لاهل الامارات على هذا البرج
                              ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

مبروك أول شي للأمارات الحبيبة على البرج والصراحة الصور يلي عرضها الاخ رائعة جدا
                                عتبي الوحيد يا ريت يتم عمل مشاريع أكثر فائدة للبلد من صناعات ومعامل والله حرام بالأزمة وقعت البلد ولا حدا يقول لي لأ لأني كنت هناك وشفت كيف الشركات فلست كل الاعتماد على القطاع العقاري ومع هيك 75% فارغة والأغلب لذوي الأموال الطائلة والأجانب العاملين أما طبقة الشعب العربي فللأسف نادرا ما تسكن بأماكن جميلة الكل بيتكلم عن غرفة وغرفتين أكثر شي والشباب مشاركة بالسكن
                                الفرحة صح صارت ولكن هناك أهم من بناء برج طويل لازم اقتصاد البلد يكون على اسس سليمة وليس للمباهاة والكل عارف المشاريع تبعيت دبي متل أكبر حديقة ملاهي , أكبر منتجع سياحي ,.....الخ

يعمل...
                                X