موضوع: شارك بصناعة فلم ثلاثي الابعاد

ردود: 14 | زيارات: 2600

شارك بصناعة فلم ثلاثي الابعاد

مرحبا يا اخوان لطالما كنت اريد ان اصنع فلم اتحكم فيه والان لما لا نساهم نحن العرب في صناعة فلم في احدى برامج التصميم الثلاثي الابعاد لكي نصنع فلم عربي يخلو من المحرمات والمشاهد الاباحية فانا اريد التعاون مع كم لصناعة ما نريد من فلم سواء كان اكشن او مغامرات او اي شيء وانا لدي خبرة جيدة في 3ds max,maya ولقد صنعت الكثير من التصاميم وصنعت مقاتلين كثيرين وصنع مقاطع قتالية وساريكم كل شيء اما البرامج التي سنستخدمها هي.
    3ds max,maya
    windows movie maker لربط المقاطع
    نحتاج برامج صوت واضافة دبلجة اذا احد يعرف برامج جيدة يقول
    ومن يريد المشاركة يقول لي
    وفي المرة القادمة ساضع صور لتصاميمي على المايا والثري دي
    وسوف نتبادل الملفات والفيديو والمقاطع والاصوات والتصاميم من هنا او عن طريق اليميل
    شكرا و السلام عليكم

مستعد للتضامن في اي جزء من اجزاء العمل .. عدا الانيميشن لخبرتي القليله فيه

استعمل cinema 4d ( يمكنه التصدير لأي برنامج اخر فلا تقلقوا )

وفقكم الله ..
    Nader nabil
    My portfolio

ارنا التصاميم التي صنعتها لكي نحكم

عضو فعال
    صور رمزية Platro
    المنطقة
    مغـــ CasaNegra ــــرب
    ردود
    288
    احذر من ThIeF فهو مبتدأ و كثير الانتقاد
    .We are Beginners But There Is A Professional In Everyone Of Us

عضو نشيط
    صور رمزية tarekmax
    ردود
    512
    السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اخيفكرة جيدة و ممتازة ان يكون هناك تعاون عربي و تفاهم عربي فكرة جيدة لكن هل نستطيع ان نرى بعض أعمالك في ثردي ماكس أو المايا إن أردت و هذل ليس من باب التشكيك في قدراتك لان أفكارك تدل على حسنك و إحترافيتك، و لكن حتى نرى المسنوى بين المشاركين في هذا العمل و نستطيع ان نضع كل واحد حسب قدراته في التصميم. شكر موفق يأخي
    tarek3dart@live.fr

مرحبا في الحقيقة انا صممت تصاميم كثيرة لاني اردت ان اصمم فلم كامل والتصاميم هي لمقاتلين وهي كاملة وع المفاصل والعضام وهذه الشخصية اردتها ان تكون الشخصية الرئيسية واسميتها stone

ولقد عملت قصة كاملة انشاء الله ساريكم اياها وانا اسف على تاخري في الرد وبقية التصاميم ساضعها ايضا وهذا التصميم في برنامج maya
    سلام

هذا تصميم شخصية شريرة اسميتها hdlre

عضو نشيط
    صور رمزية tarekmax
    ردود
    512
    السلام عليكم العمل رائع لكن تنقصه بعض الروتشات مثلا في الرندر و التصميم فشخصية الشريرة تبدو اكثر براءة ماولتها يجب ان تعطي لها ملامح اكثر شارستا و بطشا على اعمال قابلة ان تكون لإنجاز فيلم قصير ماشاء الله علىالإرادة

عضو متميز
    صور رمزية طارق العقاد
    المنطقة
    سوريــــا الحـبـيـبـة
    ردود
    1,420
    انا مستعد للمشاركة أيضاً
    أستخدم CINEMA 4D
    ويد وحدها لا تصفق .. لو نشترك في عمل مثل فكرتك أخي إبراهيم إن شاء الله نكون أحسن من
    من عمل Avatar او أقل شوية ..
    (حرب ال3دي )
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمــــن سبحان الله وبحمده -- سبحان الله العظيم

Tarek Akkad

انا ايضا اتمنى واحي ان اشاارك ليش لدي قدره ف ي تصميم الشخصياات ولكن اعنقد اني متوسط

برنامجي بلندر

يمكن ان ترو مواضيعي وتحكموو علي
    ما اتمناه بسيط هو فقط اني اصبح قادر على محاكاة شخصيه جيده مع خاماتهاا من بلو برينت

اخر اعماالي يعني اعماالي مش كثيره

هناا موضوع فيو شوية اعماال
    http://www.maxforums.net/showthread....ghlight=zed312
    في الاخير اتمى اقبل واذا في اي شي اتعلمه او نصاائحح يرجى اعطاائي اياهاا او درووس

وشكرا

ربنا يوفقكم

حسنا يا صديقي ابراهيم اذا اردت المساعدة فانا ساكون معك و بالمناسبة انا اعرف برنامجا مناسبا للترجمة
    ( مستعد لربط المقاطع - التصميم قليلا جدا اي اساعد - والترجمة )

اسف صديقي انا منسحب فانا لدي ما اقوم به
    ارجوك اعذرني
    انا اسف

وفقكم الله يا اصدقائي...كنت اتمني ان اشارك معكم ولكن خبرتي بتصميم الأشخاص و تحريكها بسيطة للغاية..اتمني ان ينجح هذا العمل لينافس الأفلام الغربية (ينافس افاتار مثلاd

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل