Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لانهاء الجدال @@تصويت حول برج دبي@@

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لو في حل وسط احسن
    لا اله إلا الله محمد رسول الله

المشاركة الأصلية بواسطة حامد الشبح مشاهدة المشاركة
      فعلا الردود فى كل المواضيع الى تخص برج دبى حاجه تشل دليل على قمه الجهل قلنا مليووووووووووووون مره دى فلوس شركه عقارات اسمها اعمار شركه مساهمه عربيه يعنى لا يملكها شخص واحد بل ملك لمجموعه مساهمين وفيها مجلس اداره ومستشارين ومتخصصين فى الأقتصاد ووو , انتم بقى هتبقى بتفهموا كاتر من الناس دى وبعدين فرضا انتم على صواب والناس دى مش فاهمه حاجه دى فلوسهم وهما احرار فيها دى حاجه غريبه جدااااااااااااااااااااااااااااااااا
      هل تعتقد ان هذه مشاريع تقوم بها شركات خاصة
      نعم الواجهة خاصة و لكن هذه اقتصادات دول و الدولة لها الحق في فتح سوقها للستثمارالذي يهمها
      فمبجرد ان تفتح باب التصنيع سترى عشرات الشركات التي ستتهافات على دبي لانشاء المصانع
      اتركهم يعملون كم سنة و تعلم منهم
      برايك لو كانت اعمار خاصة بشكل كامل ولا تتبح لحكام دبي لهرعت ابوظبي لدعمها
      ان كانت شركة خاصة فتفلس الله لا يردها و لكنها ليست كذلك

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليك أخوي عمار , موضوعك ما له لزمة إذا بتذكر المصانع الصانع موجودة و بكثرة في دبي أو باقي المدن الإماراتية و إسأل حكامك الإمارات شو عطتهم و وين...... أنا إماراتي و أفتخر إني عربي بس هذا إحنا العرب منذ الجاهلية و إحنا بنتمن زوال النعمه من غيرنا . .......

مشروع سياحي ناجح وسيحقق ارباح كبيرة

المشاركة الأصلية بواسطة عمار خالد مشاهدة المشاركة
            مستحيل تكون مع الثنين
            نحن نتكلم عن الاولويات
            ما الاولى فعله بالمرحلة الراهنة
            اخي عمار انا بصراحة مع الخيار الاول ومعاك بكلامك ومش مهم المصانع المهم الرجال الي تعمل المصانع ايش الفايدة لو افتح مصنع واجيب عمار من الخارج وما في ايدي عامله ومهره من نفس البلد من نفس البلد لازم نطزر الطاقة البشرية الي عندنا وبعدها نفتح مصانع بخبراتنا....
            بالنسبة للخيار الثاني حتى لو اعطت الامارات منح للدول العربيه حكامها بيلهطوها وما بتوصل للشعب.......
            ياريت تكون فكرتي وضحت....

تم التصويت بفضل الله لـ :
              مشروع سياحي ناجح وسيحقق ارباح كبيرة
              لأنه مشروع سياحي و اقتصادي ناجح بكل معنى الكلمة

المشاركة الأصلية بواسطة نادر ندوره مشاهدة المشاركة
                على الاقل الجوال شيئ مهم في حياتنا اليوميه .. ولا يستطيع الاستغناء عنه البعض ..

لكن البرج ؟! .. حتى العوائد اللتي ستأتي منه لن تغطي تكلفته ..

واحنا ما قلنا ان الامارات تعطي جزء من هذه الفلوس لكل دوله عربيه وتتصدق عليها .. الحمد لله الرؤساء شبعانين .. اكتر من كده هيفرقعوا !

نحن نتكلم عن الاولويات ..
                يعني انا لا يجب ان اشتري الجوال قبل ان اشتري الغساله والثلاجه والبوتوجاز !!! .. دي تفاهه بعيد عنك ..
                انا بستغرب جدا اراء البعض .. يعني الان انت لما تتملك بيت او محل بهدف الايجار انت حتكون حاسب انك بعد كام سنه
                حترد قيمته وحتكسب من وراه ناهيك عن المميزات الاخرى ..

الكلام هنا لايختلف حالا عن هذا المشروع فهو استثمار عقاري مثله مثل غيره والذي يجعلني استغرب انه كل يوم يحدث افتتاح لاحد الابراج فلماذا هذا البرج هو الذي احدث الجلبة بيننا !!

وبالمنطق يانادر حنكون اكثر حرصا من شركة كامله على مصلحتها وايرادتها بالتاكيد هم لهم روية بعيدة وحريصة جدا

رياض ., ما تحس أن بعض الردود فيها حسد ؟!
                  فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

المشاركة الأصلية بواسطة cortex مشاهدة المشاركة
                    رياض ., ما تحس أن بعض الردود فيها حسد ؟!
                    تعليق اماراتي تقليدي

تعليق اماراتي تقليدي
                      بس كورتكس سعودي

بصراحة أنا شايف الردود اللي في المواضيع اللي فاتت غريبة، ده مشروع زي بقية المشاريع سواء برج ولا حطوا الفلوس في بنك واستنوا الفوايد بتاعتها، لكن طبعاً المتعارف عليه إن الأفضل إن الدولة تستثمر في المشاريع الإنتاجية، ولكن السلع الرأسمالية بتكون مفيدة في حالات التضخم وفلوسها مضمونة بعكس المشاريع الإنتاجية اللي بتحتاج بيئة اقتصادية مستقرة، مش سوق متقلب، بصراحة الإمارات خسارة كبيرة ما يكونش فيها مشاريع إنتاجية (ولو إني سمعت عن خطط ممكن تقلب موازين المنطقة بعد فترة) وخاصة إن حكومة الإمارات مشجعة بشكل كبير على الإستثمار، بعكس حكومات كتير بيّعت المستثمر هدومة ولفّقت له كذا قضية ورمته في السجن

إن شاء الله نشوف مشاريع أفضل للإمارات (بس بعد اجتياز الأزمة بشكل كلي)

وياريت نقفل موضوع البرج اللي اتبنى ده عشان أنا اتخنقت، حطوا مواضيع مفيدة، خلاص البرج اتبنى حتى لو كان مش عاجب البعض نهدّه يعني ؟؟
                      (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

المشاركة الأصلية بواسطة mmnoor مشاهدة المشاركة
                        بس كورتكس سعودي

بصراحة أنا شايف الردود اللي في المواضيع اللي فاتت غريبة، ده مشروع زي بقية المشاريع سواء برج ولا حطوا الفلوس في بنك واستنوا الفوايد بتاعتها، لكن طبعاً المتعارف عليه إن الأفضل إن الدولة تستثمر في المشاريع الإنتاجية، ولكن السلع الرأسمالية بتكون مفيدة في حالات التضخم وفلوسها مضمونة بعكس المشاريع الإنتاجية اللي بتحتاج بيئة اقتصادية مستقرة، مش سوق متقلب، بصراحة الإمارات خسارة كبيرة ما يكونش فيها مشاريع إنتاجية (ولو إني سمعت عن خطط ممكن تقلب موازين المنطقة بعد فترة) وخاصة إن حكومة الإمارات مشجعة بشكل كبير على الإستثمار، بعكس حكومات كتير بيّعت المستثمر هدومة ولفّقت له كذا قضية ورمته في السجن

إن شاء الله نشوف مشاريع أفضل للإمارات (بس بعد اجتياز الأزمة بشكل كلي)

وياريت نقفل موضوع البرج اللي اتبنى ده عشان أنا اتخنقت، حطوا مواضيع مفيدة، خلاص البرج اتبنى حتى لو كان مش عاجب البعض نهدّه يعني ؟؟
                        بتعرف اخي
                        انا ناطر التصويت
                        انا كان مع البرج ان شاء الله رح اسكت لانو الشعب هيك بدو
                        انا ما عندي مشكلة
                        بس بالله عليك اتفجار و احد بدبي بيظل فيها سايح واحد
                        هذا مشروع فاشل بكل المقايس و غير امن
                        و ان اختاروا الاغلبية "انا مع الدمقراطية " و خليهم يبنوا يلي عاوزينوا
                        و انشاء الله ما رح اشارك حتى بهيك مواضيع لانوا مو بس الاماراتين حتتى باقي العرب عم يدافعوا عن الكزنو
                        انا ليش موجع راسي ما دام القاضي راضي
                        ان كان الاغلبية مع البرج و ما بدهم تصنيع
                        اروح اللقالي ناس ما بدهم كزينوهات طويلة و اعيش معاهم
                        سلام

بتعرف اخي
                          انا ناطر التصويت
                          انا كان مع البرج ان شاء الله رح اسكت لانو الشعب هيك بدو
                          انا ما عندي مشكلة
                          بس بالله عليك اتفجار و احد بدبي بيظل فيها سايح واحد
                          هذا مشروع فاشل بكل المقايس و غير امن
                          و ان اختاروا الاغلبية "انا مع الدمقراطية " و خليهم يبنوا يلي عاوزينوا
                          و انشاء الله ما رح اشارك حتى بهيك مواضيع لانوا مو بس الاماراتين حتتى باقي العرب عم يدافعوا عن الكزنو
                          انا ليش موجع راسي ما دام القاضي راضي
                          ان كان الاغلبية مع البرج و ما بدهم تصنيع
                          اروح اللقالي ناس ما بدهم كزينوهات طويلة و اعيش معاهم
                          سلام
                          وحد قالك إن في حد بيحسبها بالكازينوهات والكلام ده ؟؟

بتتحسب كده $$$$$$$$$$$$$$ ده هيجيبلي كام، إنت بقى عايز تتكلم عنه بشكل أخلاقي، ما كنتش فتحت موضوع إهدار المال العام ومش عارف ولا هي أي حجة نتحجج بيها ؟؟، بالنسبة لموضوع القنابل والكلام ده، كانت الناس بطلت تبني ابراج بقى، جزيرة النخلة كتير سحبوا حجزهم بعد تسونامي وجه غيرهم، وده اللي يهم المستثمر، اللي جاي هيدفع كام مش مين هوا إن شاء الله ينحرق عني ما عرفت هوا مين، ومين قالك إن القاضي مش راضي ؟؟، مش البرج اتبنى خلاص ؟؟ وبعدين شركة إعمار مش هبلة للدرجة دي عشان تبني البرج لمجرد الفشخرةِ، دي شركة لها مشاريع في مصر وغير مصر كتير مش هبل للدرجة عشان ما يحسبوش كل اللي انت بتقول عليه ده، حاجة تانية إنت قرأت ردي ؟؟ هيصنعوا إزاي والإمارات الوضع الإقتصادي فيها مش مستقر، عندك مصاريف، تأسيس ومصاريف تشغيل، وسوق نايم، طيب وبعدين ؟؟، أما بالنسبة للسلع الرأسمالية، بنيت وجهزت إستنى اللي يشتري منك، ولا مصاريف تشغيل ولا يحزنون، وبالنسبة لسياسة العرض والطلب فهي موجودة وإلا ما كانش البرج اتأجل في مرحلة معينة، واكتمل في مرحلة تانية
                          (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

^^" الرد لعمار "
                            ما أحد من قبل قال لك أن أسلوبك سيء ؟! = )

بعجين لما أنا أوجه كلام لرياض ., أنت مالك دخل ترد عنه ^.^

اخي ركز شويه ., إشبك كذا كل ردّ تقتبسه و ترد عليه ! ., ترا إذا انحذف الموضوع المشاركات هذي كلها بتروح

بعدين لما تبني شركة فندق أو مبنى أو شيء هذا مجالها يا أخي !! أنت وش دخلك ؟!

تبيني مثلاً أغير مجال شركتي و أطرد كل المهندسين عشان أنت تفرح !!

الحين النهضة العمرانيه شيء ضخمو تجاره في حدّ ذاتها !! ., الإمارات ., ودبي تحديداً تبغى مكاسب منها ! أنت تبغاهم يفتحون الصناعات اللي أنت تبيها ؟! ., معليش هذا فكر محدود .,

إذا أنا تاجر مثلاً و أبنائي تجار ., و التجارة أصبحت شيء وراثي في العائلة ., تبينا على أخر حفيد نغير المهنة من باب التنويع ؟!

التصدير و الاستيراد على كذا بيوقف عشان عيونك !!

و يكون في علمك ., برج خليفه أطول برج في العالم ., من شركة إعمار الإماراتيه ., و مقرها دبي ., و الشركة مسكت مشاريع على مستوى دولي مو بس إماراتي

في النهاية ., زي ما قال ممنور ., انا سعودي ., و فرحان جداً للامارات ., يا أخي أنا بأروح و أستأجر ليله بالبرج ., انا أبغى أماكن مثل هذي !! خلاص ضمنوا مكسب مني :d

وش بك يا آدمي ., روق شوي ., شركة كاملة بتغير إدارتها عشان فكرتك و تصويتك ., معليش ., ما قد صارت هذي !!
                            فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

دا مجرد نقاش يعني لايزعل أحد
                              من لايحب مناقشة المواضيع فامن الاحسن ان لا يدخل بالمرة
                              لاتملي علي فكرتك او منهجك ان حر هنا اقول ماأشاء وأعطي وجهة نضري الخاصة لسنا في معتقل سياسي
                              خلاص عندك اعتراض او اي شئ ناقشني بي دون حساسيات نعم ان مع بناء البرج لكن ادا جاء أحد وقال لي ان ضد بناء البرج اتقبل رايه بي صدر رحب واناقشه... لاأحاول أفرض رأي بي طريقة او أخرى
                              شكرا على الموضوع أخي الكريم
                              (الماء على للطافته يشق الصخر على صلابته)

المشاركة الأصلية بواسطة spokslaxne مشاهدة المشاركة
                                دا مجرد نقاش يعني لايزعل أحد
                                من لايحب مناقشة المواضيع فامن الاحسن ان لا يدخل بالمرة
                                لاتملي علي فكرتك او منهجك ان حر هنا اقول ماأشاء وأعطي وجهة نضري الخاصة لسنا في معتقل سياسي
                                خلاص عندك اعتراض او اي شئ ناقشني بي دون حساسيات نعم ان مع بناء البرج لكن ادا جاء أحد وقال لي ان ضد بناء البرج اتقبل رايه بي صدر رحب واناقشه... لاأحاول أفرض رأي بي طريقة او أخرى
                                شكرا على الموضوع أخي الكريم
                                أولاً لما يبقى في نقاش فعلاً
                                ثانياً: لما يبقى في أسلوب للنقاش
                                ثالثاً: لما النقاش يكون في شيء مفيد
                                رابعاً: يكون النقاش في شيء مهم أو على الأقل يستحق إنشاء موضوع جديد

يعمل...
                                X