Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل جدا ولايحرمكم الأجر وخاصة المنتج 17 وأمجد2000

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاجل جدا ولايحرمكم الأجر وخاصة المنتج 17 وأمجد2000

الإخوة الكرام رجاء خاص مساعدتي في توافق القطع :
    فلدي كرت ماتروكس rtx100 وشريت كرت ماتروكس بارهيليا ( كرت شاشة 128 ميقا ) وكذلك الرام 512 rd ram قطعتين يعني واحد قيقا ولكنها من النوع ECC ومشكلتي لم أجد مذر بورد تتوافق مع الرام فما هي المذربورد التي تتوافق مع الرام وكذلك كروت الماتروكس الثنين ويكون مواصفاتها عالية جدا ونسيت أقول لكم أن المعالج 2.2 بوكس الأصلي الرجاء الرد عاجلاً لأني محتار وجزاكم الله خير .

أخوكم KAASH
    لا تكتم علما علمك الله

عليك بASUS

ابحث عن بورد ASUS P4T533C تجدها عند مؤسسة بدل او ارض البرامج في العليا
    ولا سوبر مايكرو SUPERMICROفي جده عند افاق التقنيه
    A-M-A
    هواة الوسائط الرائعة
    http://WWW.A-M-A.NET
    متخصصون في اجهزة المونتاج المرئية والصوتية
    موزعين شركاء رسميين لاجهزة HP ® Workstation
    اتصال - وتساب 00966506192733

للأسف asus pt4533 لاتتوافق مع الرام RD RAM512ECCمافيه أي مذربورد من ASUS تتوافق مع الرام وأشكرك أخي A-M-A-Xعلى الرد السريع ونتمنى ايجاد الحل من الإخوة وجزاكم الله كل خير .
      من كتم علما ألجمه الله بلجام من النار

أخي العزيز
        نصيحتي لك ان تكون مع لوحات انتل فهي شي مضمون ومتوافقه تماماً مع الماتركس ومع المعالج ومع الرام ولا يوجد بها أي مشاكل ولك ولزمان .
        والنصيحة بجمل
        ملاحظة:
        انا مركبها عندي وشغالة تمام بدون تعارضات وبدون مشاكل وبدون وجع راس وشغلي كله من ساعتين إلى ثلاث ساعات ( أفلام يعني ) وما عمرها قالت عملية غير مشروعة أو إرسال تقرير كما يعاني منها أحد الزملاء لدية لوحة من نوع اسوس

انا ارشح مايكرون بقوة واحتمال ان تجدها في مؤسسة أدجي للحاسبات الآلية الرياض مجمع الخليج الدور الأول .

مع تحيات

ابو عمران

نجد

يعمل...
          X