Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البحث عن كتاب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• البحث عن كتاب

السلام عليكم
    منذ مدة وانا ابحث عن كتاب Rendering with mental ray & 3ds Max الإصدار الثاني
    بحثت كثيراً عن الكتاب لدى جرير والعبيكان ومكتبة المكتبة
    لكني لم اجد ه لا الإصدار الأول ولا حتى الإصدار الثاني ولا حتى اي كتاب يمد للماكس بصلة واحدث كتاب وجدته كان بايبل ماكس 9 ولم اجد لكتاب rendering with mental ray 3ds max الإصدار الثاني اي اثر فهل توجد لدى احدكم معلومات عن كيفية الحصول على هذا الكتاب او عن طريقة لشراءه عن طريق موقع امازون
    للعلم انا موجود في جدة

أخي شوف هايدا الموقع إذا عندك طريقة للشراء أون لاين فهو يحوي على مكتبة للكتب أكبر من مكتخبة أمازون و بأسعار منافسة حتى إني و أنا بسوريا إشتريت الكتاب الإصدار الأول بسعر خرافي مع الشحن كلفني 55 دولار... سعر رهيب على ما أعتقد مش كده طبعاً الكتاب مستعمل و لكن لو تشوفه حتقلي جديد ... مع القرص المدمج كمان...
    قبل ما إنسى الموقع :
    www.abebooks.com ...

إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...

المشاركة الأصلية بواسطة NEO 3D مشاهدة المشاركة
      أخي شوف هايدا الموقع إذا عندك طريقة للشراء أون لاين فهو يحوي على مكتبة للكتب أكبر من مكتخبة أمازون و بأسعار منافسة حتى إني و أنا بسوريا إشتريت الكتاب الإصدار الأول بسعر خرافي مع الشحن كلفني 55 دولار... سعر رهيب على ما أعتقد مش كده طبعاً الكتاب مستعمل و لكن لو تشوفه حتقلي جديد ... مع القرص المدمج كمان...
      قبل ما إنسى الموقع :
      www.abebooks.com ...
      ذهبت إلى الموقع هم طالبين بالكتاب 41 دولار وامازون 34 دولار ولو بحثت في سوق المستعمل في امازون سوف تجد بعض الكتب معروضة بـ 28 دولار لكن المشكلة ليست هنا
      المشكلة انه ليس لدي حساب في فيسا كارت او باي بال فأنا احتاج شخص يتعامل مع هكذا حسابات فأنا اسمع انه هناك بعض الأشخاص يشترون لك ما تريد عن طريق الإنترنت مقابل مادي لكني لا اعرف طريقة للوصول إلى هكذا اشخاص

المشاركة الأصلية بواسطة yaman مشاهدة المشاركة
        ذهبت إلى الموقع هم طالبين بالكتاب 41 دولار وامازون 34 دولار ولو بحثت في سوق المستعمل في امازون سوف تجد بعض الكتب معروضة بـ 28 دولار لكن المشكلة ليست هنا
        المشكلة انه ليس لدي حساب في فيسا كارت او باي بال فأنا احتاج شخص يتعامل مع هكذا حسابات فأنا اسمع انه هناك بعض الأشخاص يشترون لك ما تريد عن طريق الإنترنت مقابل مادي لكني لا اعرف طريقة للوصول إلى هكذا اشخاص
        ان كان على شراء من النت شوف adslgate.com
        وان شاء الله تلاقي من يساعدك ..

^^ طلع بطاقة نت من البنكل الأهلي + افتح حساب في Shop And Ship من أرامكس !

هذي أشهر خدمتين تجتمعان للشراء من النت ^.^

بالمناسبة ., أيضاً بإمكانك شراء بطاقة من أرامكس مباشر

اتصل عليهم و شوف ^.^
          فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

المشاركة الأصلية بواسطة cortex مشاهدة المشاركة
            ^^ طلع بطاقة نت من البنكل الأهلي + افتح حساب في shop and ship من أرامكس !

هذي أشهر خدمتين تجتمعان للشراء من النت ^.^

بالمناسبة ., أيضاً بإمكانك شراء بطاقة من أرامكس مباشر

اتصل عليهم و شوف ^.^
            مشكور يوم السبت اراجع البنك

بالمناسبة ., أظنّ أن شحن الكتب بالذات ما فيه مشكلة ., يعني ما تحتاج أرامكس !!

أظنّ ظن و الله العالم :d

موفق
              فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

يعمل...
              X