Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اقوى الرسمات الجرافيتي بالسعودية الجواكر..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة والدفيصل مشاهدة المشاركة
    طالما هي في السعوديه لماذا الحروف والاسلوب اجنبي لايوجد اي تعبير يخص المنطقه...!

انا احب اشاهد رسومات على الجدران ...لاكن صاحب المنزل (( الجدار )) ..اكيد ما يحب ..

اعتقد لو صادك نساك الفكره والحضاره الي تكلمت عنها ...
    لان فن الجرافيتي يعبر عن الفنان نفسه بغض النظر هو وين عايش .. نستطيع التفنن بالاحرف العربية ايضا ولنا خطط مستقبلية بهذا الشان

ومين قالك انه راعي المكان سامح لنا بالرسم الجرافيتي له ابعاد لن تتوقعها نرسم في اماكن خطرها عالي ولكن في نفس الوقت ندرس الوضع والامان الموجود فيها..

تعرضت مرة واحد للقبض لسبب سخيف ولكن الى الان تم دراسة ووضع الخطط اللازمة لتقليل فرص القبض الى 5%

في النهاية نحن ننظر الى الناتج النهائي والمطاردات هي جزء من اللعبة فلا نفكر فيها
    ادري ان الموضوع ليس منطقيا لك ولكن واكرر لن تفهم سبب حبنا لهذه الهواية الا لو كنت ترسم مثلنا عالجدار ..

مشكوور على الرد

اخى الكريم لو انا دخلت منزلك ووضعت مكبرات صوت عملاقة وشغلت اغانى مايكل جاكسون او شاكيرا او ...او..
      وقلت لك انا لدى هواية الاستماع لهذه الاغانى فى منازل الاخرين فكيف ستنظر الى ؟
      بالتأكيد ستعتبرنى مجنونا وانسان غير متحضر
      لان الهواية اذا تعارضت مع خصوصية الاخرين صارت امر سىء
      انت تضع لوحاتك ومشاعرك على جدران منازل الاخرين منتهكا حريتهم فى اختيار شكل منزلهم الخارجى وبدون اذن او رضاء منهم وهذا ليس سلوكا حضاريا
      انا اشجعك على التعبير عن فنك بالشكل الذى تحبه ولكن فى مكان مخصص لعرض هذا الفن
      اما ان تجبرنى على رؤية اعمالك بالقوة من خلال عرضها بالشوارع بصورة غير شرعية فهذا لانك تعلم انك لو اقمت معرض مثلا لهذه الاعمال فلن يذهب احد لمشاهدتها ^ـــ^
      فكر فى كلامى واتمنى رؤية معارض لهذا الفن قريبا بصورة شرعية وحضارية
      مدونتى

المشاركة الأصلية بواسطة young wise مشاهدة المشاركة
        اخى الكريم لو انا دخلت منزلك ووضعت مكبرات صوت عملاقة وشغلت اغانى مايكل جاكسون او شاكيرا او ...او..
        وقلت لك انا لدى هواية الاستماع لهذه الاغانى فى منازل الاخرين فكيف ستنظر الى ؟
        بالتأكيد ستعتبرنى مجنونا وانسان غير متحضر
        لان الهواية اذا تعارضت مع خصوصية الاخرين صارت امر سىء
        انت تضع لوحاتك ومشاعرك على جدران منازل الاخرين منتهكا حريتهم فى اختيار شكل منزلهم الخارجى وبدون اذن او رضاء منهم وهذا ليس سلوكا حضاريا
        انا اشجعك على التعبير عن فنك بالشكل الذى تحبه ولكن فى مكان مخصص لعرض هذا الفن
        اما ان تجبرنى على رؤية اعمالك بالقوة من خلال عرضها بالشوارع بصورة غير شرعية فهذا لانك تعلم انك لو اقمت معرض مثلا لهذه الاعمال فلن يذهب احد لمشاهدتها ^ـــ^
        فكر فى كلامى واتمنى رؤية معارض لهذا الفن قريبا بصورة شرعية وحضارية
        اولا اخي الكريم اشكرك عالرد والاهتمام..

ثانيا نحن لا نرسم على بيوت الناس طبعا شئ خطير ,احنا نرسم على جدران باهتة تعبانة ماحد يعطيها وجه والجدران الي بالصور هذي منطقة بعيدة عن الانظار وهي مخازن طبعا ولا يهمنا طبعا..

والرسمات هذي لنا شخصيا لا نريد التشهير بانفسنا

مثل ما قلت لك نعلم انه خطا ولكن من حبنا للهواية نتجاهل هذا الشان وننظر للنتيجة والرسمة انها تكون جبارة ولا راح نشيل هم بالحكومة لان احنا دارسين الوضع والقانون والحالات التي توضعنا بالشبهة ولو واحد منا انصاد كل شئ مدبر نحن على علم بما نفعله و هوايتنا خطرة ولكن هذي هو الدرب الي نسلكه حاليا واذا تم الاهتمام وبحثت عن معارض ومسابقات فلن نتردد بالمشاركة ^_^

مع العلم اخي العزيز هناك جدار في احد الاحياء وكنت ارسم عليه و قابلت رجالا وشيوخا واعجبهم ان الجدران جملت الحارة الي انا فيها والكل قام يذهب اليها ويصور بجانبها ..

الموضوع ومافيه الهواية جديدة في السعودية فبدايتها كذا ونهايتها الله يفرجها على خير

سلمت اخي

فعلا هواية جميلة

طيب كيف ترسمون كذا؟؟
          ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

المشاركة الأصلية بواسطة ملك الحرية مشاهدة المشاركة
            فعلا هواية جميلة

طيب كيف ترسمون كذا؟؟
            شكرا كلك ذوق يالغالي ^_^

نستعمل البخاخات spray can ونرسم باليد الحرة بدون استعمال قوالب او اداة مساعدة

ياخي صعب انك ترسم بالبخاخ

عصابة ماد جوكرز mad jokerz
              ماشاء الله

راح تتحول الدمام لعصابات؟

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

.. اين اللغة العربية او اين مايعبر عنك وعن مجتمعك الذي تعيش فيه .. مع هذا جميل وفن مقبول لكن حتى يكون فن حقيقي لازم اكون نابع من شخصيتك وبعبر عن حالة مجتمعك .. اذا انت فنان فعلا بتقدر تستغل هذا الفن وتعطيه الطابع العربي بأحرف عربية .. غير هيك بكون تقليد
                ... ...
                الحرية هي التوحيد ..
                عكس الحرية الشرك بالله تعالى ..
                تحرر من عبادة الاشياء حتى عبادة النفس والهوى وصرفها لله وحده ..
                وتمرد على كل قانون غير قانون الله ..
                ان لم تعبد الله وحده ... سوف تكون عبدا لملايين الاشياء ..

؟؟؟؟؟؟؟

اول مرة اعرف ان هذا اسمو فن
                  نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
                  صفحتي

https://www.facebook.com/nour.hudah.9

المشاركة الأصلية بواسطة لحن الغروب مشاهدة المشاركة
                    ؟؟؟؟؟؟؟

اول مرة اعرف ان هذا اسمو فن
                    عادي مدام اولاد الشوارع في امريكا عملوه فهاذا عند العرب فن .. في هذا الزمن لو خرج الامريكي برائحة كريهه سوف نقول ان النظافة تخلف وتشدد ولارائحه الكريهه حرية اختيار وثقه بلنفس .. اما نخترع ونبتكر مثل الامريكان فهذا صعب علينا ..
                    ... ...
                    الحرية هي التوحيد ..
                    عكس الحرية الشرك بالله تعالى ..
                    تحرر من عبادة الاشياء حتى عبادة النفس والهوى وصرفها لله وحده ..
                    وتمرد على كل قانون غير قانون الله ..
                    ان لم تعبد الله وحده ... سوف تكون عبدا لملايين الاشياء ..

جميل جدا بس لو تجرب تقدم تاخذ ترخيص ( هناك تراخيص لهذا الامر في الغرب ) جرب ما هو ضار وكذلك تجنب الاماكن اللي متعوب عليها في نظافتها لان
                      صاحبها ما راح يرضى بعد تعبه وواضحك من ردودك السابقة انك واعي لهذا الشيء
                      وانا اقترح عليك اذا شفت جدار مليان ووصخ بالكلام الفاضي حط كلام جميل مكانه
                      واعرف ان الانسان ممكن يغادر الدنيا وتبقى كلماته الجميلة تذكره بالخير وتزود حسناته وهو ما يعمل
                      رسومك جميله كرسوم ولكن كرسالة ليت يكون فيها رسالة اقوى
                      ولك كل التقدير على ابداعك وانا بصراحة كنت كلما شفت جدار مشخبط عليه ومنتهي اقول هذولا كلهم ما فيهم واحد رسام
                      يرسم حاجه حلوه ؟
                      ولو كان ما عندي التزامات كان ممكن اقدم طلب انضمام لفريقك مع اضافة بعض الشروط لكن ليس لدي الفرصة
                      اتمنى ارى اعمالك الجديد برسايل اجمل
                      وتقبل مروري

المشاركة الأصلية بواسطة ahmad-max مشاهدة المشاركة
                        عادي مدام اولاد الشوارع في امريكا عملوه فهاذا عند العرب فن .. في هذا الزمن لو خرج الامريكي برائحة كريهه سوف نقول ان النظافة تخلف وتشدد ولارائحه الكريهه حرية اختيار وثقه بلنفس .. اما نخترع ونبتكر مثل الامريكان فهذا صعب علينا ..

ههههههههههههه اخوي شفيك شكلك متعصب واضح انك مو سعودي فاعتبر رايك ما يفيدني وقاعد تقول اني نقلت عادة من الغرب للمجتمع غلطااان يا حبيبي واضح من توقيعك انك ماتحب الاذكياء لانك ما تبحث عن تاريخ هالفن , لعلمك انا رسمت عالجدار وحبيت الهواية قبل لا اعرف انها موجودة عند الغرب لان الرسم عالجدران عادة موجودة من زمان واقدر انقل فيها رسائل هادفة واجتماعية بس هذي توها البداية لنا..

^_^ روح خاوي اذكياء

رسمات جميله .. فهذه تعتبر هوايــهـ
                          ¦ ¦ ¦ ¦
                          cinema4d

photoshop

| | |

oyoon-fahd

المشاركة الأصلية بواسطة عاطف 1 مشاهدة المشاركة
                            جميل جدا بس لو تجرب تقدم تاخذ ترخيص ( هناك تراخيص لهذا الامر في الغرب ) جرب ما هو ضار وكذلك تجنب الاماكن اللي متعوب عليها في نظافتها لان
                            صاحبها ما راح يرضى بعد تعبه وواضحك من ردودك السابقة انك واعي لهذا الشيء
                            وانا اقترح عليك اذا شفت جدار مليان ووصخ بالكلام الفاضي حط كلام جميل مكانه
                            واعرف ان الانسان ممكن يغادر الدنيا وتبقى كلماته الجميلة تذكره بالخير وتزود حسناته وهو ما يعمل
                            رسومك جميله كرسوم ولكن كرسالة ليت يكون فيها رسالة اقوى
                            ولك كل التقدير على ابداعك وانا بصراحة كنت كلما شفت جدار مشخبط عليه ومنتهي اقول هذولا كلهم ما فيهم واحد رسام
                            يرسم حاجه حلوه ؟
                            ولو كان ما عندي التزامات كان ممكن اقدم طلب انضمام لفريقك مع اضافة بعض الشروط لكن ليس لدي الفرصة
                            اتمنى ارى اعمالك الجديد برسايل اجمل
                            وتقبل مروري
                            مشكور عالرد اخي العزيز..

الرسائل الهادفة ما تهمنا حاليا..

احنا نطمح لمستوى من الفن اكثر من هذا نبغى نزيد تفاصيل الرسم واكثار الواقعية في الرسمة هذا ليس الا مجرد شئ بسيط وطموحنا اكبر من هذا فليس لدينا وقت للرسائل الهادفة والتفكير في الاحرف العربية مثل ما قلت لك ليس لنا علاقة ما بي المجتمع احنا عندنا طاقة ونبغى نعبر عن ما في انفسنا في الجدران ولو جينا بالمجتمع اذا قلتي تعال ارسم راح نرسم اشياء سياسية وهذا اخطر حاجة نسويها ما لنا دخل بالسياسة والمجتمع مو محتاجين رسائل هادفة من عصابة رسم!! << لان احنا نرسم لانفسنا ولا يهمنا اراء الناس

عالعموم هذا اكثر منتدى احس انه عطاني وجهة سلبية للموضوع واكثر الناس الي يشبهونا بالغرب وهذا تفكير خاطئ والي يحسسني اني راح انقذ المجتمع برسوماتي على جدران ليست مرخصة!!

هذا اخر رد لي لا اريد ان اطيل الشرح الا بعض الناس الذين ينتقدوني وهم لا يفقهون شيئا في هذا الفن

والسلام خير الختام...

تحياتي mute

عالعموم هذا اكثر منتدى احس انه عطاني وجهة سلبية للموضوع واكثر الناس الي يشبهونا بالغرب وهذا تفكير خاطئ والي يحسسني اني راح انقذ المجتمع برسوماتي على جدران ليست مرخصة!!
                              يارجال

والله رسمكم احسن رسم شفته في السعودية

رسماتكم عى جدران المخازن زينت الجدران في نظري

يااااي ماشاء الله انا مررررره اموووت ع هذا الفن.

دمتم مبدعين
                                ......

يعمل...
                                X