Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تريد شراء كمبيوتر جديد / تحديث الحالي؟ بامكانك القاء نظرة هنا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكررررررررررررررررا لك اخي
    موضوع قيم

• اشكر الجميع على تفاعلهم مع هذا الموضوع, و أتمنى ان اكون قد تمكنت من تقديم أي مساعدة او استشارة لاي شخص سعى الى ذلك.
      نظراَ لاسباب تتعلق بطبيعة توجهي لتحديد شكل علاقتي بهذا الموقع, لن أتمكن من الرد على استفسارات جديدة او وضع مقالات جديدة في هذا الموضوع, إن كانت الإدارة ثبتت هذا الموضوع بسببي فامكانها الغاء تثبيته او ازالته, أو إن كان احد من الاخوة مهتماَ بمتابعة الموضوع و استلام الدفة لما فيه نفع الاعضاء فبورك فيه.
      كل الود,
      ~sion
      هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

• المشاركة الأصلية بواسطة Dimension مشاهدة المشاركة
        اشكر الجميع على تفاعلهم مع هذا الموضوع, و أتمنى ان اكون قد تمكنت من تقديم أي مساعدة او استشارة لاي شخص سعى الى ذلك.
        نظراَ لاسباب تتعلق بطبيعة توجهي لتحديد شكل علاقتي بهذا الموقع, لن أتمكن من الرد على استفسارات جديدة او وضع مقالات جديدة في هذا الموضوع, إن كانت الإدارة ثبتت هذا الموضوع بسببي فامكانها الغاء تثبيته او ازالته, أو إن كان احد من الاخوة مهتماَ بمتابعة الموضوع و استلام الدفة لما فيه نفع الاعضاء فبورك فيه.
        كل الود,
        ~sion
        ارجو لك التوفيق في حياتك اخي دايمنشن مع اني كنت امني النفس ان تستمر معنا.
        بالغالب لا ازور اطراف الحديث لسبب آخر غير تصفح هذا الموضوع.

...

قال الرسول صلى الله عليه وسلم

أفضل الصدقة أن يتعلم المرء المسلم علماً, ثم يعلمه أخاه المسلم

أللهم لك الحمد والشكر

• السلام عليكم بدي اجمع ديسكتوب للالعاب بس ما بدي سعرو يكون غالي كثير يعني اقل من 2000 ريال قطري لانو مو من اولويات العيلة بهالايام
          لو تنصحوني بمحل او مكان بقطر او اذا ما بتعرفو تنصحوني بمواصفات وشكرا

• موضوع مهم فعلااااااااااااااااااااااااااااااااااا
            :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

يعمل...
            X