Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نقاط مهمة لكل مهتم بالمونتاج

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نقاط مهمة لكل مهتم بالمونتاج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أسعد الله أوقاتكم بالخير
    حياكم الله يأحبابي , دار بيني وبين أحد الأصدقاء نقاش بخصوص أمور المونتاج لأن هذا الأخ يفكر في فتح مؤسسة لإعمال المونتاج وهو يسأل
    عن الأمور المهمة بطبيعة أي واحد داخل مشروع و أثناء النقاش ظهرت عدة مسائل مهمة لكل مهتم بالمونتاج إليكم هذه المسائل :-

1. كيفية الحفاظ على البيانات ؟
      الاقتراحات : يعني عن نسخ المشاريع على سيدي أو هاردسك أو عن طريق عملية الباك أب و ماهي أفضل طرق لحفظ البيانات بحيث يمكن الرجوع إليها بسهولة .
    2. كيفية عمل الأرشيف للمؤسسة ؟
      الاقتراحات : هل يقوم بعمل برنامج يسهل عملية البحث في الأرشيف أو يضع رفوف وعليها أرقام أو أسماء مثل المكتبات .
    3. ماهي برامج الضغط المستخدمة ؟
      الاقتراحات : المعروف عند كثير من الناس إذا ذكرت برامج الضغط إنها برنامجي zip و rar وهناك برامج كثيرة فالسؤال هنا ماهي أفضل وأقوى برامج لضغط الملفات والحفاظ عليها

أحببت أن تشاركوني في طرح أفكار مفيدة لكي يستفيد كل شخص مهتم بالمونتاج بحيث نُفيد ونستفيد وهنا ملاحظة جميلة أصاحب المونتاج عندهم تضخم البيانات بشكل رهيب
    فمن الضروري الاهتمام بهذه النقطة وأتمنى أشوف أبداعاتكم وأفكاركم

و جزاكم الله خير
    HTML clipboardسبحان الله وبحمده :: عدد خلقه :: ورضا نفسه :: وزنة عرشه :: ومداد كلماته

بارك الله فيك أخي على ... الموضوع فهو فعلا مهم ..
    أنا أيضا أفكر في إنشاء مؤسسة صغيرة خاصة بالمونتاج ..
    أما رأي الشخصي فهو كالأتي :
    1- مادة حفظ المعلومات :
    أعتقد أن أفضل وسيلة هي الهارد ديسك الخارجي ذو النوعية الجيدة .. و يحفظ في مكان درجة حرارته تكون منخفظة نوعا ما ...و حاول أخي تفادي الأقراص المضغوطة مهما تنوعت فالحفظ فيها مؤقت ...

2- أما الأرشفة فأعتقد أنه كلما إنتهيت في تعبئة هارد ديسك قم بترقيمه و فهرسة المعلومات التي به بالتفصيل و إدراجها في برنامج مخصص للبحث خاص بك و بطريقة عمل المؤسسة .

3- فيما يخص برامج الضغط فأنا ليس لدي أي فكرة .. و لا أعرف عنها إلا المشهورة التي ذكرتها ..
    وأتمنى ان أستفيد من خلال النقاش ...

شكرا أخي مرة أخى على طرحك لهذا الموضوع ... تسلم
    -----------------------------
    * نحو الأفضل... دائما *
    ------------------------------

يعمل...
    X