Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أنا الصراحة مليت....

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أنا الصراحة مليت....

أنا الصراحة مليت من القراية و المطالعة لتعلم الماكس .... معاي هالكتاب و يالس أطالع فيه
    لين طلعت روحي و مليت و بدت همتى تقل نحو تعلم الماكس،،،، يا شباب خبرونا كيف اتعلمتوا الماكس هل دشيتو معاهد أم هي خبرة تراكمية من مجموعة دروس أم ماذا ،،، دلونا على الطريق
    الصحيح لتعلم الماكس بارك الله فيكم حتى ما نطفش من ها الماكس و نودره ،،،

أخي الشرجاوي

الحمد لله على نعمة الأنتر نت والتي هي المعهد الحقيقي الذي تقطف منه خبرات
    كل ماتحتاجه من معلومات .
    وأنصحك بمتابعة الدروس التي في موقع أبو بدر http://abobadr.net
    وتطبيقها تمرين بعد الأخر وستتعلم بإذن الله ولا تكن عجولاً بل أجعل الصبر سلاحك حتى تتمكن من البرنامج ، وأتمنى لك التوفيق.

الشرجاوي
      I know your feeling,listen to me it is not easy to learn max,believe me it is difficult but why do not u start with 2d softwares,I advice u to start with photoshop and flash,believe me these softwares are very good and they are strong too.it is not easy to jump from zero to 3d s max.the main problem the institutes in our countries are not that strong but you better join them.yes u have to join an institute.if there is no institute for 3d s max,join the institute which teachs flash.flash is very interesting software and it is strong too and I have mention my idea before about Animation Sociey in Riad(in future ofcourse)but unfortunatly only two person who are ready and the remaining even did not give me the answer,I become upset,so I do not now what to do now
      The Unknown Person

السلام عليكم...

الشرجاوي ... افااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا افاااااا افااااااااا .....

طحت من عيني من بعد ما كنت عالي ...

ليش هذا كله ليش ... شوف الماكس سهل سهل سهل سهل جداً واسهل ما انك تتصوره .. لكن انته ما عرفت كيف تبدأ...

تبغي نصيحتي انا لك ....

ما بتندم .. صح انا اقولك الكتب مفيده الانترنت مفيد وكل هذا مفيد صح .. لكن لازم تتعلم شي ..

تخيل نفسك تسوق سياره ... في السياره كل قطعه لها شغل . مثل الاستيرنج والبريك والبترول ..

هذا الماكس .... اول شي تعلم كل امر شو يسوي ... من الأشكال الى الماتيريالز .. تراني اراهنك انه 80% او 90% مب عارفين كل الأوامر في الماكس(commands) مع احترامي لاخواني الاعظاء في المنتدى . يوم تعرف هذا كله .. ابدأ في الشغل الخفيف ... مثل عمل اشكال خفيفه اسطوانات دوائي مكعبات .. حتى لو بايخ مب مشكله حاول تحط شي خفيف في راسك وتصممه على الماكس .. وشوي شوي بتشوف نفسك تبغي تعمل اشيا اكثر ... جرب وبتشوف ...

هذا ايميلي حطني عندك على المسنجر وأي شي تبغيه انا حاظر ....
        aljoker@hotmail.com
        أحب لأخيك ما تحب لنفسك

= ~Click Here~ =
        = ~ إنتظـــــــروني ~ =

السلام عليكم،،،
          أخواني الأعزاء
          أنا شاكر لكم على هذه الردود اليميلة و النصايح الذهبية اللي قدمتوها ....و أعتذر لكم عن التأخير بالرد ،،،

الأخ sask ،، بالنسبة لموقع أبو بدر هو موقع ممتاز ما عليه كلام بس المشكلة انك لازم تعرف شو
          اللي انت قاعد تسويه (بمعنى آخر هو يقولك روح هناك و نفذ هذا الأمر ثم رد و اضغط على هذا
          الأمر و انت ما تعرف شو معنى هالأوامر و اش هي وظيفتها )

الأخ Gemologist ،،، بالنسبة لما تفضلت به ، فأنا أرى أنه لا يوجد مانع من تعلم الماكس إذا كنت
          ضعيف في البرامج الأخرى مثل الفلاش ، لأن الماكس مو بذيك الصعوبة ، و إلى كنت أشكو منه شخصيا هو الملل اللي يالي و انا ماسك هالكتاب ، و بالتالي حبيت أعرف كيف الناس يتعلمون الماكس و يستمتعون بالعمل مع هالبرنامج الرائع،،،

الأخ بوغنيم ،،، شاكر لك جزيلا على هالمداخلة ، و اللي ذكرته في ردك هو عين الصواب ، ويزاك الله خير يا خوي،،،

no problem if u r weak in flash and u r jumping to Max but the problem if u do not know anything about 2d and u r jumping in 3d

always I advice people to study 2d like flash,photoshop,etc then they can go to 3d
            thanks
            The Unknown Person

ما عليك زود اخوي الشرجاوي ...

انا كنت نفسك مليت ومليت لكن الحمدلله الفضل لله .. وبعدني اتعلم الماكس ومستحيل ان شاء الله امب منه . لانه الصراحه بحر ....

على فكره انا من العين ....
              أحب لأخيك ما تحب لنفسك

= ~Click Here~ =
              = ~ إنتظـــــــروني ~ =

لا بأس ..

- إذا كنت من أهل الشارجه ....
                السلام عليك ...
                أخي الحبيب إذا كنت من اهل الشارجه فأنصحك أن تبحث عن شخص ، يعلمك ذلك وهو مختص ، إذ ان بعض المعاهد تعلمك فقط ، وهي لا يهمها فهمت أو لا ، أما ذلك الشخص سوف يكون معاك على طول الدرب بل يمكن ان تستشيره ، أعرف شخص يعمل بتلفزيون الشارجة وكنت سأحصل على الدورة لكن السفرة خربت وكل الدورة ب 250 درهم ، أما عن المعاهد سوف تأخذ عنك الآلاف ببلاش هذا ما عندي . والسلام عليكم .

يعمل...
                X