Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فيديو : شرح اداة Slice للتقسيم بالفوتوشوب و التصدير html

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فيديو : شرح اداة Slice للتقسيم بالفوتوشوب و التصدير html

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سأقوم بشرح اي اداة بالفوتوشوب يطلبها الاعضاء و حسب طلب عضو شرح اداة Slice قمت بشرحها بفيديو

انتظر تحميل الفيديو
    http://vimeo.com/8682582

ومع تحياتي للجميع اخوكم عمر الدعجة

لمشاهدة الفيديو بجودة أفضل انقر على vimeo , وشكراً

يسلمو ايديك عالموضوع بس لو ما فيها غلبة احكيلي شو اسم البرنامج الي عملت فيه الفيديو
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    ان دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك

موقعي الالكتروني
    http://www.atgroup-solutions.com

المشاركة الأصلية بواسطة tr1985 مشاهدة المشاركة
      يسلمو ايديك عالموضوع بس لو ما فيها غلبة احكيلي شو اسم البرنامج الي عملت فيه الفيديو
      هلا خلدون ....
      بدك اسم البرنامج ؟؟؟ ...و الا اقولك خليها بنفسك
      --------------------
      اسم البرنامج : camtasia

شكرا جزيلا أخي الكريم .. و بارك الله فيك على مجهودك الطيب ..

بس أريد أن أسأل سؤال ... ما الفرق بين Dream waver و الفوتوشوب في تصميم المواقع .

أنا لا أعرف إن كان الفوتوشوب يستخدم فقط لتصميم الواجهات أم يمكن عمل موقع كامل به ..

سبحان الله و بحمده ...
        سبحان الله العظيم

My Albums
        inass82.deviantart.com

المشاركة الأصلية بواسطة inass مشاهدة المشاركة

بس أريد أن أسأل سؤال ... ما الفرق بين dream waver و الفوتوشوب في تصميم المواقع .

أنا لا أعرف إن كان الفوتوشوب يستخدم فقط لتصميم الواجهات أم يمكن عمل موقع كامل به ..
          بتقدري تصممي موقع كامل بالفوتوشوب لكن لوحده ما بكمل الشغل فبتحتاجي للدريم ويفر او اي برمجية اخرى

موقعي الالكتروني

المشاركة الأصلية بواسطة Inass مشاهدة المشاركة

بس أريد أن أسأل سؤال ... ما الفرق بين Dream waver و الفوتوشوب في تصميم المواقع .

اخت ايناس
            الفوتوشوب للتصميم فقط ( يعني تصميم الواجهة والصور... ) و لايمكن عمل موقع كامل عليه لأنه غير متخصص بالبرمجة و عند اصدار العمل html بالفوتشوب يظهؤ صور فقط لكي تساعد المبرمج اثناء عملية البرمجة .
            الدريم و يفر لبرمجة الموقع مثله مثل برنامج الفرونت بيج و غيرها من البرامج
            لكني أفضل برنامج الـ DreamWaver للبرمجة ويمكن من خلاله انشاء اللينكات و الارتباطات و التحكم بالاستايل الذي عملناه بالفوتوشوب و هكذا وهذا لا يمكن بالفوتوشوب ....

باختصار الفوتوشوب ليس علاقة بالبرمجة .... فقط تصميم و اصدار مجموعة من الصور و هي الواجهة
            ولايمكن تصميم موقع كامل او نص موقع على الفوتوشوب .. لكن يمكن تصميم و اجهة و اصدارها html فقط

اتمنى ان تكون الفكرة وضحت

المشاركة الأصلية بواسطة Troublemaker مشاهدة المشاركة
              اخت ايناس
              الفوتوشوب للتصميم فقط ( يعني تصميم الواجهة والصور... ) و لايمكن عمل موقع كامل عليه لأنه غير متخصص بالبرمجة و عند اصدار العمل html بالفوتشوب يظهؤ صور فقط لكي تساعد المبرمج اثناء عملية البرمجة .
              الدريم و يفر لبرمجة الموقع مثله مثل برنامج الفرونت بيج و غيرها من البرامج
              لكني أفضل برنامج الـ DreamWaver للبرمجة ويمكن من خلاله انشاء اللينكات و الارتباطات و التحكم بالاستايل الذي عملناه بالفوتوشوب و هكذا وهذا لا يمكن بالفوتوشوب ....

باختصار الفوتوشوب ليس علاقة بالبرمجة .... فقط تصميم و اصدار مجموعة من الصور و هي الواجهة
              ولايمكن تصميم موقع كامل او نص موقع على الفوتوشوب .. لكن يمكن تصميم و اجهة و اصدارها html فقط

اتمنى ان تكون الفكرة وضحت

شكرا جزيلا أخي الكريم على هذا التوضيح و الفكرة واضحة تماما .. كنت أظن أننا نستطيع إضافة لينكات على الصور بعد تقطيعها من خلال الفوتوشوب .. مثل الوورد .. hyper link ..

و من خلال كلام الأخ الكريم tr1985 فهمت إني ممكن أصمم موقع كامل بالفوتوشوب .. بس رح احتاج لبرنامج dream waver مثلا لعمل الروابط بين الصفحات ... أو شوية برمجة html عند تصديري للموقع من الفوتوشوب للربط بين الصفحات في أبسط الأحوال.

طبعا أكيد برمجة المواقع و معالجة بيانات معينة و التعامل مع الداتا بيس مثلا ليس له علاقة بالفوتوشوب .. لكن كنت أظن فقط أن مثلا موقع يعرض معلومات ثابثة و صور فقط بدو أن يقدم أي خدمات أو أي اتصال مع المتصفح أو يبعث و يستقبل أي بيانات يمكن عمله بالفوتوشوب فقط .. يعني مجموعة صفحات ترتبط مع بعضها و ترفع على النت.

شكرا جزيلا أخي الكريم مرة أخرى .. بالتوفيق

سبحان الله و بحمده ...
              سبحان الله العظيم

My Albums
              inass82.deviantart.com

جزيل الشكر نزلت الفيديو

ان شاء الله احاول اتعلم منه شي

لو ما عرفت ان شاء اسأل في الموضوع

وشكرا
                اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

المشاركة الأصلية بواسطة inass مشاهدة المشاركة

شكرا جزيلا أخي الكريم على هذا التوضيح و الفكرة واضحة تماما .. كنت أظن أننا نستطيع إضافة لينكات على الصور بعد تقطيعها من خلال الفوتوشوب .. مثل الوورد .. Hyper link ..

و من خلال كلام الأخ الكريم tr1985 فهمت إني ممكن أصمم موقع كامل بالفوتوشوب .. بس رح احتاج لبرنامج dream waver مثلا لعمل الروابط بين الصفحات ... أو شوية برمجة html عند تصديري للموقع من الفوتوشوب للربط بين الصفحات في أبسط الأحوال.

طبعا أكيد برمجة المواقع و معالجة بيانات معينة و التعامل مع الداتا بيس مثلا ليس له علاقة بالفوتوشوب .. لكن كنت أظن فقط أن مثلا موقع يعرض معلومات ثابثة و صور فقط بدو أن يقدم أي خدمات أو أي اتصال مع المتصفح أو يبعث و يستقبل أي بيانات يمكن عمله بالفوتوشوب فقط .. يعني مجموعة صفحات ترتبط مع بعضها و ترفع على النت.

شكرا جزيلا أخي الكريم مرة أخرى .. بالتوفيق
                  هذه الاداة صمموها لتسهيل على عمل المصمم .. بالماضي كان المصمم يصمم كل تصميم بصفحة عمل منفصلة و احياناً يصممها بنفس الصفحة و يقوم بتجزيء التصميم يدوي وهذا يستغرق و قت ...
                  ولكن شركة ادوبي سيستمز سهلت الموضوع و وفرت الوقت بإضافة هذه الاداة المريحة جداً و التي لا يعرف قيمتها الا من كان يعاني بالماضي

المشاركة الأصلية بواسطة منبر الخير مشاهدة المشاركة
                  جزيل الشكر نزلت الفيديو

ان شاء الله احاول اتعلم منه شي

لو ما عرفت ان شاء اسأل في الموضوع

وشكرا
                  العفو منبر الخير
                  طيب ليش التحميل ؟؟؟
                  بتقدر تشاهد الفيديو مباشرة و مدة الفيديو قليلة ما تتعدى 3 دقائق و الشرح بسيط
                  ان شاء الله تتم الافادة

المشاركة الأصلية بواسطة Troublemaker مشاهدة المشاركة
                    هلا خلدون ....
                    بدك اسم البرنامج ؟؟؟ ...و الا اقولك خليها بنفسك
                    --------------------
                    اسم البرنامج : camtasia
                    حجي عندك سيريال للبرنامج ؟؟ نزلت من النت camtasia 6.0.3 وبدو سيريال

موقعي الالكتروني

المشاركة الأصلية بواسطة tr1985 مشاهدة المشاركة
                      حجي عندك سيريال للبرنامج ؟؟ نزلت من النت camtasia 6.0.3 وبدو سيريال
                      و الله نفسي اساعدك ... لكن ممنوع تبادل المواد المقرصنة داخل المنتدى
                      و الكراك و السيريال و الكيجين كلها مواد مقرصنة
                      راجع شروط المنتدى

كنت محتاج شرحك كتير والله
                        واخيرا سهلت علي الامر...
                        من فترة طلب مني المدير تصميم واجهة الموقع...واكثر من 3 ايام وانا اصمم ولا اعرف الحجم او الدقة
                        لكن تقريبا وصلت للنهاية بعد بحث وتعديل
                        والحمد الله بعد الموضوع تقريبا وصلني كل المعلومات وخاص ان الدقة تكفي 72 ووو...الحجم.....
                        ووواهم شيئ التفكير قبل التصمصم................ووو...
                        يعطيك الف الف عافية
                        جزاك الله كل خير

بارك الله بك أخي عمر

فيديو مهم ومفيد ...
                          سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

المشاركة الأصلية بواسطة legend 1 مشاهدة المشاركة
                            كنت محتاج شرحك كتير والله
                            واخيرا سهلت علي الامر...
                            من فترة طلب مني المدير تصميم واجهة الموقع...واكثر من 3 ايام وانا اصمم ولا اعرف الحجم او الدقة
                            لكن تقريبا وصلت للنهاية بعد بحث وتعديل
                            والحمد الله بعد الموضوع تقريبا وصلني كل المعلومات وخاص ان الدقة تكفي 72 ووو...الحجم.....
                            ووواهم شيئ التفكير قبل التصمصم................ووو...
                            يعطيك الف الف عافية
                            جزاك الله كل خير
                            الحمدلله اخي ان المواضيع افادتك !
                            و اذا وجدت بها أي خطأ فانا احتاج للمعلومات لكي نصنع اكبر دليل عربي للمصممين
                            بالنسبة للتقسيم .. و الله هذه الاداة موجودة من زمان لكن لم ينتبه لها الكثير فأحببت ان اضع شرح لها هنا لكي يظهر التصميم دقيق و يوفر و قت و جهد للمصمم العربي .
                            و شكراً لمرورك اخي

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
                            بارك الله بك أخي عمر

فيديو مهم ومفيد ...
                            الله يبارك فيك يا استاذي
                            ان شاء الله يكون الشرح مختصر و مفهوم للجميع
                            و انا باستعداد للإجابة على أي سؤال

انا قرأت مواضيعك كلها تقريبا عن تصميم المواقع
                              كان ردي الاول على الموضوع طريقك لتصبح مصمم واجهات مواقع يبدء من هنا
                              وكنت رح اضيف رد وشكر لك ع شرح اداة slice وتفاجأت بردي الاول انه في هذا الموضوع
                              هههههه سوري
                              يعطيك الف عافية ع الشرح
                              كان سؤالي لماذا التقسم هل لجعل كل قسم من الصفحة له لينك خاص عند الضغط عليه
                              وشكرا

يعمل...
                              X