Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل أصلح مصمم ديكور أم أنني مجرد مقلد غرف؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل أصلح مصمم ديكور أم أنني مجرد مقلد غرف؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي المنابريين بداية اسف اذا كان الموضوع في المكان الخطأ وثانيا أتمني أن أجد حلا لمشكلتي وهي أنني أتعلم الديكور الداخلي ببرنامج مايا بعد أن أجدت أساسياته وسبق وعرضت بعض أعمالي بالخامة الإفتراضية وبإضاءة مؤقتة لحين تعلمي للخامات والمنتال راي ولكن كل الغرف التي صممتها هي من صور لغرف حقيقة وعندما أحاول أن أتخيل غرفة ما أو أصممها من خيالي لا أستطيع خاصة وأنني طالب وأتمني أن يصبح المايا عملي ولست هاو للبرنامج.فهل هذا طبيعي وهل يحتاج المصممين في الشركات للخيال أم أنهم فقط يصمموا ما يطلب منهم أم أنني مجرد مقلد جيد لأي صورة غرفة أراها؟

واسف علي الإطالة
    أخوكم محمود
    ((المنابر))
    معاُ
    نتذوق
    متعة
    التعلم

اخ محمود انا حتى الان ما صممت اشي من خيالي اتوقع انو عادي لانو اول اشي الواحد بيتعلم بعدان بصير يصنع من خياله
    ثانيا اذا دخلت في هذا المجال يعني في دراستك انت هتكون بتصمم مش بتكتب القصة غالبا
    موفق ان شاء الله

من واقع تجربتى المحدود نسبيا مع السوق فاٍنهم يطلبون منك تقليد تصميم, ايا كان هذا التصميم
      ثم يطلبون منك تصميم شئ من خيالك بشرط يكون واضح المعالم و مفهوم.

هذه تجربتى مع تصميم اجنحة معارض او Booths.

أشكرك كثيرا أختي سلسبيل وأخي أحمد. كنت أظن أن هناك خطب ما بي جزاكم الله خيرا
        ((المنابر))
        معاُ
        نتذوق
        متعة
        التعلم

لا تصلح مصمم ديكور تصلح مقلد غرف فقط...............................................
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .

ههع هع هع هع ه عه عه ع هع هعههع انطلت عليك الخدعة انا أمزح فقط..

ولكن يا أخي عليك أن تدرس هندسة ديكور لكي يطلب منك تصميم الغرف و لا يكفي برنامج التصميم فقط..
          لتحميل درس نمذجة الأناناس ,,,
          لتحميل كتاب تعليم برنامجBricks'n'Tiles لصناعة الإكساء
          لتحميل برنامجBricks'n'Tiles
          http://rappelz.gamepower7.com/registeruser?ref=211058

إنطلت علي يا مخادع
            شكرا لك أخي
            والله أفكر في دخول كلية فنون تطبيقية قسم ديكور عندما أنهي كليتي وأبحث عن دورات في تعليم فن الألوان ومعانيها.
            أشكرك مرة أخري
            ((المنابر))
            معاُ
            نتذوق
            متعة
            التعلم

بصراحة اخي الكريم موضوع الديكورات بالذات عاوز دراسة يعني الحوار مش برنامج فقط وبالذات اذا كنت هتبدع من خيالك

على العموم انت حتى الان ماشي على الطريق الصحيح وكمان مش هتعرف تصمم اللي انت بتتخيلة كويس الا لما تتقن المودلنج وادواتة علشان تعرف التفاصيل هتتعمل ازاي

وربنا يوفقك اخي العزيز
              سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
              وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

جزاك الله خير أخي دونجوان صحيح تصميم الديكور ليس بالهين ويحتاج دراسة أشكر أخي
                ((المنابر))
                معاُ
                نتذوق
                متعة
                التعلم

حاول تتابع دروس معمارية خصوصا لشركات جنومون و ديجيتال توتورز و ايضا سامبليمايا
                  ربنا يوفقك اخي الكريم

2D , 3D cHAraCTeR dEsIGn + 3D M0DeLeR

و حاول لا تستعجل في العمل اذا كنت بتشغتل على غرفة او مشهد خارجي و داخلي
                    و كمان انصحك ان تتعلم النيربس بصفة عامة لمساعدتك في اختصار الوقت و تعديلات في البولجيون
                    مهما ذالك ربنا يوفقك في كل شي
                    و اي حاجة بتخص النيربس حاول تتصل بي
                    و شكرا

2D , 3D cHAraCTeR dEsIGn + 3D M0DeLeR

جزاك الله خيرا أخي ولكن لماذا النيربس وما الذي يميزه,أنا أعرف أن النيرب والبولي واحد تقريبا
                      ((المنابر))
                      معاُ
                      نتذوق
                      متعة
                      التعلم

اختصار لا يحتاج برنامج تصميم فقط يا اخوى فلا تستعجل فى العمل

الهدف ان يرضى المدير او الزبون ..اذا كان ذوقك رفيع تستطيع اقناعهم

وقادر على توليف القطع واختيار الالوان ... وقادر على استغلال المساحه بالشكل المطلوب

ممكن تصمم او تقلد او تاخذ تصاميم جاهزه من النت ..كله ينفع ويوصل للهدف ..

انا تجربتي كمنفد متخصص في احد اعمال المقاولات .ولست مصمم

دائما ارى نفس الكتلوجات مع المهندسين .. تقريبا لايوجد فرق الا في الغلاف ...

تصاميمك الخاصه ترضي بها نفسك ..لاكنها تاخذ وقت وهذا لا ينفع

الكلام عن المعماري فقط ...اما الكركترات الموضوع بالعكس تماما .

سلامة عيونك من الشاشه

جزاكم الله خيرا أخي يوسف وأخي والد فيصل كلامكم سليم 100%
                            ((المنابر))
                            معاُ
                            نتذوق
                            متعة
                            التعلم

يعمل...
                            X