موضوع: ارجو المساعدة

ردود: 3 | زيارات: 472
  1. #1
    عضو نشيط
    صور رمزية BASSAM9211
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    العراق
    ردود
    450

    ارجو المساعدة

    نزلت نسخة افتر افكت cs4 وسطبتها على ويندوز اكس بي وكانت لاتوجد فيها مشاكل ولكن عندما سطبت نفس النسخة على ويندوز 7 تغيرت اسماء القوائم العلوية كاانها مكتوبة باللغة الفرنسية مع العلم انو انا مختار اللغة في الويندوز وفي الافتر افكت الانكليزية ماللسبب ارجوكم الحل
    bassam_alzaydi@hotmail.com


  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المنطقة
    • من الأرض
    ردود
    899
    وجدت هذا الحل في منتدى الدبليو انتر

    مساعدة من فضلكم

    كيف أغير لغة الأفترإفكت

    اولا : اذهب الي :

    C:\Program Files\Adobe\Adobe After Effects CS4\Support Files\AMTLanguages

    سوف تجد ملف بصيغة .txt

    غير هذه الصيغة الي .org مثلاً

    ثم قم بإنشاء ملف Text جديد .. من خلال الضغط علي زر الماوس الأيمن ثم اختيار New ثم اختيار ( Text Document )

    ثم اكتب في هذا الملف en_US .. و قم بالحفظ ثم قم بتسميته بنفس الاسم en_US

    الان عند فتح البرنامج سوف تجد انه يعمل باللغة الانجليزية

    و ان لم تعمل هذه الطريقة معك فقم بإعادة تحميل البرنامج من احد الروابط المذكورة في هذا الموضوع

    تحياتي

    وجزاه الله خير أخيـ m-unique


    الرابط : http://www.w-enter.com/forum/f25/t45...438275-26.html


    أرجو أن الحل مجدي معك .

    وفقك الله أخيـ .
    سبحان الله و بحمده . سبحان الله العظيم

  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية BASSAM9211
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    العراق
    ردود
    450
    شكرا لك اخي الحبيب ووفقك الله لعمل الخير اتحلت المشكلة بالطريقة التي قلت عليها
    bassam_alzaydi@hotmail.com

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل