صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 23

موضوع: من منكم جرب كارت quadro الاحترافية

ردود: 23 | زيارات: 2126
  1. #1

    من منكم جرب كارت quadro الاحترافية

    السلام عليكم

    كما يعلم الجميع ان كروت الكوادرو quadro تعتبر احترافية لذا السؤال هل راى منكم انها احترافية اي مميزة في ادائها خاصة في الفيوبورت وسمعت انها تساهم في المعالجة الريندر ايضاً !!! فهل هذا صحيح ومامدا قوته في المعالجة لاني ببساطة محتار مابين كروت الجيفورس الحديثة ومعا الكوادروا ايهما افضل مقبل الاداء والسعر لاني سوف استخدمها في الماكس والمايا الرجاء ذكر التجربة ومع ذكر موديل الكوادروا ليتسنى لي معرف الاداء ؟


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية keycoo
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,754
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ameer_54321 معاينة الرد
    السلام عليكم

    كما يعلم الجميع ان كروت الكوادرو quadro تعتبر احترافية لذا السؤال هل راى منكم انها احترافية اي مميزة في ادائها خاصة في الفيوبورت وسمعت انها تساهم في المعالجة الريندر ايضاً !!! فهل هذا صحيح ومامدا قوته في المعالجة لاني ببساطة محتار مابين كروت الجيفورس الحديثة ومعا الكوادروا ايهما افضل مقبل الاداء والسعر لاني سوف استخدمها في الماكس والمايا الرجاء ذكر التجربة ومع ذكر موديل الكوادروا ليتسنى لي معرف الاداء ؟
    وعليكم السلام ورحمه الله

    اخي اولا كروت الجيفوس الحديثة او القديمة هي فقط للاستعمال المنزلي فقط( للالعاب فقط) .. ليست مخصصة للمحترفين او المشاريع الضخمة ...

    اما بالنسبة لكروت الكوادرو فهي احترافية ومخصصة للاعمال العملاقة .. ولكن سعرها مرتفع ... لانها احترافية وليست للاستخدام المنزلي ...

    واخي كروت الجيفورس لا تقارن ابدا بالكوادرو .. لانك تقارن سيارة نيسان بفيراري .. انتبه جيدا

    الجيفورس مخصصة للاستخدام المنزلي .. والكوادرو مخصصة للمحترفين .. وسوف ترى الفرق كثيرا خاصة مع برامج التصميم المشغل عليه كرت كوادرو

    حمل الملف .. واقرأ المقارنة ... التي هي بين كوادرو وجيفورس .. والتي موضحة بالصور وعلى برامج الكاد والمايا والثري دي ماكس ...


    http://www.nvidia.com/object/quadro_geforce.html

  3. #3
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    ردود
    1,317
    الكارت عليه خلاف
    انا عندي كوادرو اداؤه رائع ولكن اعتقد ان جي فورس بنفس سعره سيكون معالجه اسرع وراماته اكبر بكثير. افضل طريقه ات تحصل عليه من الاي باي بنصف السعر وبذلك تكون ضربت عصفورين بحجر.
    السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
    علي ابن ابي طالب


  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية نوري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    انا استخدمت كوادرو 3500 fx و 4500 fx الاول : 250 ميجا رامات والثاني نفس الشيئ
    الان استخدم Nvidia Gforce GTX 295 رامات 2 جيجا
    وهو أفضل لسبب واحد بسيط
    قديما كانت برامج الثري دي تستخدم الدايركت ثريدي والاوبن جل direct 3D & openGl والدايركت ثريدي كان ضعيفا نوعا ما في النمذجة ولذلك كان يستخدم الكوادرو مع درايفر خاص به من الشركة فكان سريعا جدا مع الدرايفر .
    ومن لم يكن لديه كوادرو يمكنه استخدام الماكس مع الاوبن جل openGL فقد كان افضل وقتها من الدايركت ثري دي .

    الآن ::::::
    الثري دي ماكس يدعم الدايركت اكس بصورة قوية جدا جدا لذلك أي كرت يدعم الدايركت اكس وراماته كبيرة يعتبر الأفضل .
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

    اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605


  5. #5
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة GreatNess Dzn معاينة الرد
    وعليكم السلام ورحمه الله

    اخي اولا كروت الجيفوس الحديثة او القديمة هي فقط للاستعمال المنزلي فقط( للالعاب فقط) .. ليست مخصصة للمحترفين او المشاريع الضخمة ...

    اما بالنسبة لكروت الكوادرو فهي احترافية ومخصصة للاعمال العملاقة .. ولكن سعرها مرتفع ... لانها احترافية وليست للاستخدام المنزلي ...

    واخي كروت الجيفورس لا تقارن ابدا بالكوادرو .. لانك تقارن سيارة نيسان بفيراري .. انتبه جيدا

    الجيفورس مخصصة للاستخدام المنزلي .. والكوادرو مخصصة للمحترفين .. وسوف ترى الفرق كثيرا خاصة مع برامج التصميم المشغل عليه كرت كوادرو

    حمل الملف .. واقرأ المقارنة ... التي هي بين كوادرو وجيفورس .. والتي موضحة بالصور وعلى برامج الكاد والمايا والثري دي ماكس ...


    http://www.nvidia.com/object/quadro_geforce.html
    اخي العزيز الكل يعلم مدا قوته كارت الكوادروا ولاكن انا اتحدث عن فارق الاداء بالنسبة للسعر لذا لايجب علينا ان نتعصب للاحترافي فقط اعني بكلامي هل انفق مبلغ 800$ على كارت كوادروا احترافي ام استري اقوى كارت جيفورس 295 مثلاً هل يعطني نفس الاداء هذا مااتحدث عنه انا بالاضافة اخي ان اكثر مستخدمي برامج التصميم في المنتدى والوطع العربي يعتمدون على كارت جي فورس واضن انهم سعيدين بادائه رغم انه غير احترافي

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة WALEEDSS معاينة الرد
    الكارت عليه خلاف
    انا عندي كوادرو اداؤه رائع ولكن اعتقد ان جي فورس بنفس سعره سيكون معالجه اسرع وراماته اكبر بكثير. افضل طريقه ات تحصل عليه من الاي باي بنصف السعر وبذلك تكون ضربت عصفورين بحجر.
    فكرة جدية ولاكن انا ابحث عن جهاز لابتوب يحتوي على هذا الكارت لذا فمن المؤكد انه ياتي مع الجهاز كاملاً لذا السؤال الادق هل اقم بشراء جهاز يحتوي على معالج core i7 مع كارت جي فورس 230 او جي فورس 240 ام اقم بالبحث عن نفس الجهاز بكارت كوادرو بدل هذين الكارتين هل اذا قمت بشراء لابتوب يحتوي على كوادروا سيعطيني اداء افضل من هذين الكارتين

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة نوري معاينة الرد
    انا استخدمت كوادرو 3500 fx و 4500 fx الاول : 250 ميجا رامات والثاني نفس الشيئ
    الان استخدم Nvidia Gforce GTX 295 رامات 2 جيجا
    وهو أفضل لسبب واحد بسيط
    قديما كانت برامج الثري دي تستخدم الدايركت ثريدي والاوبن جل direct 3D & openGl والدايركت ثريدي كان ضعيفا نوعا ما في النمذجة ولذلك كان يستخدم الكوادرو مع درايفر خاص به من الشركة فكان سريعا جدا مع الدرايفر .
    ومن لم يكن لديه كوادرو يمكنه استخدام الماكس مع الاوبن جل openGL فقد كان افضل وقتها من الدايركت ثري دي .

    الآن ::::::
    الثري دي ماكس يدعم الدايركت اكس بصورة قوية جدا جدا لذلك أي كرت يدعم الدايركت اكس وراماته كبيرة يعتبر الأفضل .
    هذا ماابحث عنه هذا جواب منطقي هل تنصحني بشراء لابتوب يحتوي على كارت جي فورس 230 او 240 ام لابتوب يحتوي على كوادروا باعتقادك وبتجربتك اي الاختيار افضل

  6. #6
    ممتاز احب هذه المعلومات لكن لا املك شيئا لاقدمه سوى متابعتكم
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية keycoo
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,754
    اخي العزيز الكل يعلم مدا قوته كارت الكوادروا ولاكن انا اتحدث عن فارق الاداء بالنسبة للسعر لذا لايجب علينا ان نتعصب للاحترافي فقط اعني بكلامي هل انفق مبلغ 800$ على كارت كوادروا احترافي ام استري اقوى كارت جيفورس 295 مثلاً هل يعطني نفس الاداء هذا مااتحدث عنه انا بالاضافة اخي ان اكثر مستخدمي برامج التصميم في المنتدى والوطع العربي يعتمدون على كارت جي فورس واضن انهم سعيدين بادائه رغم انه غير احترافي
    نعم اخي .. ارجو منك المعذرة .. لم افهم معنى سؤالك جيدا ...

    ولكن انصحك نصيحة اخي .. اذا كان استخدامك للجهاز شخصي او منزلي بالمعنى الصحيح .. فاختر جيفورس لانه يعطي اداء ممتاز .. لانك سوف تستخدم الجهاز للالعاب والتصميم ...

    اما اذا اختيارك للجهاز للعمل .. فانت تضع اموالك لشراء كرت شاشة عام ( للالعاب والتصميم او شخصي ) .. صحيح ان كرت كوادرو ثمنه كما تفضلت اخي 800 دولار .. ولكنه يستاهل السعر.. ولكن لا انصحك شراء كرت كوادرو للاستخدام العام او الشخصي ... اولا يوجد افضل منه كسلسلة جيفورس ..

  8. #8
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة greatness dzn معاينة الرد
    نعم اخي .. ارجو منك المعذرة .. لم افهم معنى سؤالك جيدا ...

    ولكن انصحك نصيحة اخي .. اذا كان استخدامك للجهاز شخصي او منزلي بالمعنى الصحيح .. فاختر جيفورس لانه يعطي اداء ممتاز .. لانك سوف تستخدم الجهاز للالعاب والتصميم ...

    اما اذا اختيارك للجهاز للعمل .. فانت تضع اموالك لشراء كرت شاشة عام ( للالعاب والتصميم او شخصي ) .. صحيح ان كرت كوادرو ثمنه كما تفضلت اخي 800 دولار .. ولكنه يستاهل السعر.. ولكن لا انصحك شراء كرت كوادرو للاستخدام العام او الشخصي ... اولا يوجد افضل منه كسلسلة جيفورس ..
    افهم من كلامك اخي الكريم ان الكوادرو جيد فقط في التصميم وضعيف في الالعاب والاستخدامات الاخرى هل هذا ماتعنيه

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية HX6
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المنطقة
    سوريا\حلب
    العمر
    30
    ردود
    2,375
    نعم أخي الكريم كروت التصميم ادائها أضعف من الكروت العادية بالألعاب فقط.. و للعلم فأن كرت الكوادرو fx 5800 سعره
    3500 دولار و هو بذواكر 4 جيغا و لكنه لا يعطي أداء ال 285gtx بالألعاب مع ان سعر الاخير يقارب ال 300 دولار فقط..

  10. #10
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة hx6 معاينة الرد
    نعم أخي الكريم كروت التصميم ادائها أضعف من الكروت العادية بالألعاب فقط.. و للعلم فأن كرت الكوادرو fx 5800 سعره
    3500 دولار و هو بذواكر 4 جيغا و لكنه لا يعطي أداء ال 285gtx بالألعاب مع ان سعر الاخير يقارب ال 300 دولار فقط..
    معلومة قيمة جداً
    شي محير كارت بقيمة 3500$ لايعطي اداء جيد يقارن بال جي فورس 285 لذا يبدوا ان الاخيار صعب لاني احب شراء لابتوب بامكانيات كبيرة يلبي كل احتياجاتي لذا يبدوا ان الجي فورس من نوع جيد سيفي بالغرض شكراً لجميع الاخوان على المعلومات القيمة

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية HX6
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المنطقة
    سوريا\حلب
    العمر
    30
    ردود
    2,375
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ameer_54321 معاينة الرد
    معلومة قيمة جداً
    شي محير كارت بقيمة 3500$ لايعطي اداء جيد يقارن بال جي فورس 285 لذا يبدوا ان الاخيار صعب لاني احب شراء لابتوب بامكانيات كبيرة يلبي كل احتياجاتي لذا يبدوا ان الجي فورس من نوع جيد سيفي بالغرض شكراً لجميع الاخوان على المعلومات القيمة
    لو قلت لابتوب من البداية لما تناقشنا هذا النقاش.. لأن الابتوبات التي تحوي كروت كوادرو اسعارها خيالية..

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية keycoo
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,754
    نعم اخي الكريم وسامحني على التأخير في الاجابة.... كما تفضل الاخ hx6 ... الكوادرو مخصصة للتصميم وهي احترافية .. ولذلك تراها في شركات الاعمال او الانتاجية ... او الهواة البروفيشنال ... بسبب سعرها المرتفع مع كروت السلسلة جيفورس وخاصة ان جيفورس مخصصة للالعاب الثقيلة والاستخدامات الاخرى .. ولكنه ليس احترافي في التصميم كفئة الكوادرو ... يعني الكوادرو سعره صحيح مرتفع ولكن يستاهل جدا .. بقول المثل ( اعطي الخبز لخبازه .. لا اذكر الخبز والا الطحين ) ...

    اذا تريد تخصيص جهازك للاعمال الضخمة او التصاميم الاحترافية ويهمك الجودة والاداء فاختر فئة كوادرو او فئة فاير برو من ATI .. ولكن اذا تريد تخصيص جهازك للالعاب والاستخدمات الاخرى اولا .. ثم يأتي التصميم ثانويا في جهازك .. فانصحك باختيار فئة جيفورس او راديون من ATI .. حتى تحصل على كرت قوي جدا للالعاب وبسعر مقبول نوعا ....

    وكل شخص وظروفه وعمله ....

    وبالنسبة للابتوب .. فهذا مثل ما تفضل الاخ hx6 اسعاره مرتفعة جدا ... جيفورس والا كوادرو .. بسبب بعض الخصائص المختلفة على اللابتوب من عمله على بطارية وليس مصدر دائم للطاقة .. لذلك تحتاج لكرت استهلاك قليل نسبيا من الطاقة غير الكرت العادي .. وايضا مساحة الكرت في اللابتوب .. وانت تعلم حجم اللابتوب ووزنه ... ليس كالعادي ... وايضا توافقه مع القطع الاخرى ..

    اذن تحصل على كرت مميز باسعار مميزة

  13. #13
    اولا شكرا على هذا الموضوع الشيق وسؤالي موجه للاخ نوري هل كرت Nvidia Gforce GTX 295 بينفع مع الافتر افكت وهل يفرق في سرعة الرندر مع الفيراي والمنتل راي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  14. #14
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة HX6 معاينة الرد
    لو قلت لابتوب من البداية لما تناقشنا هذا النقاش.. لأن الابتوبات التي تحوي كروت كوادرو اسعارها خيالية..
    كما تفضلت اخي الكريم قبل قليل كنت ابحث عن لابتوبات تحتوي على كارت شاشة من نوع كوادروا فهية باهضة الثمن او بالاحرى الاسعار مبالغ بها لذا يبدوا اني ساستقر على لابتوب يحتوي على هذه الفئات geforce 230 , geforce 240 او اقوى ان وجد

  15. #15
    عضو نشيط
    صور رمزية MKanimation
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    Syria
    ردود
    700
    اللابتوب لن يفيدك في الريندر الطويل بسبب مشكلة ارتفاع حرارة المعالج, على ما اعتقد.

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية نوري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة moaiad معاينة الرد
    اولا شكرا على هذا الموضوع الشيق وسؤالي موجه للاخ نوري هل كرت nvidia gforce gtx 295 بينفع مع الافتر افكت وهل يفرق في سرعة الرندر مع الفيراي والمنتل راي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    سؤالك به شقين : الأول بخصوص الافتر افكت
    : الثاني بخصوص الفيراي والمنتل

    الشق الأول : الكرت طبعا أفضل كرت في السوق نسبة لراماته الكبيرة وسرعة معالجه وينفع في الافترا افكت ( مع ملاحظة شيئ مهم ) الافتر افكت لا يعتمد بصورة اساسية على الكرت بل على المعالج والرامات.

    الشق الثاني : الرندر لا يعتمد ابدأ على الكرت بل على المعالج والرامات ، يأتي دور كروت الشاشة في النمذجة خاصة النمذجة المعقدة ذات المضلعات الكثيرة جدا والتي تصل للملايين

    كثير من الاعضاء يغفلون ( التجانس) بين مكونات الكمبيوتر ويركزون على الكروت فقط ، يجب حين اختيار جهاز لعمل الثري دي ملاحظة كل مكونات عتاد الكمبيوتر من - رامات - معالج - كرت شاشة - سرعة القرص الصلب - نوع اللوحة الأم .
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

    اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605


  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية نوري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    ملحوظة مهمة لمن يعمل على برنامج الثري دي ماكس :
    الثري دي ماكس مع الفي ري لديهم مشكلة مع الويندوز 32 بت . فحين ( تصير) ترندر مشهد معقد كبير مثلا حجم ملف الماكس يتعدى الـ 300 ميجابايت لا يستطيع الويندوز 32 بت تصييره بتاتا لمحدودية دعم اقصى حد للرامات ( اذا كانت فيزيائية او افتراضية ) فيزيائية تعني الرامات المركبة على اللوحة الام والافتراضية تعني الـ virtual memory ، حيث الويندوز 32 بت يدعم حد اقصى 4 جيجا بايت .

    الحل :
    يجب استخدام ويندوز 64 بت
    سؤال : ماهي المعالجات التي تدعم ويندوز 64 بت
    الجواب : معالجات AMD Athlon معالجات زيون من انتل ، معالج i7 وهو قوي جدا ولكن غالي الثمن ولمن اراد معالج رخيص وقوي انصحه بمعالجات AMD فهي قوية جدا جدا وجربتها منذ عام 2000 وحتى أول هذا العام حين اصدار معالج I7 من انتل فقد تغلب على الكل واستخدمه الآن .
    مواصفات جهازي لمن اراد عمل جهاز قوي ( ربما يصل سعر الجهاز في بعض الدول لرقم كبير ) ....
    المعالج : انتل i7 quad core سرعة 3.20 جيجا هيرتز
    الرامات : 12 جيجا ddr3
    القرص الصلب : 500 جيجا (250) 250 منفصلين ، ساتا سرعته 10000 دورة في الدقيقة
    كرت الجرافيك ( الشاشة) : Gforce GTX 295 2GB
    اللوحة الأم : لا اذكر حقيقة ....
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

    اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605


  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية نوري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    لا أنصح بمن يعمل على الجرافيك ان يستخدم اللاب توب في التصميم مهما كانت قوته .
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

    اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605


  19. #19
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    مكة أم الدنيا
    العمر
    39
    ردود
    701
    ليس لدي خبرة
    و إشتريت كمبيوتر جديد فيه جرافك كارد ملتصقة باللوحة الأم وهذا غير جيد...
    ثم أضفت له geforce سعتها 1go بثمن 70 دولار
    و بصراحة لا أرى فرقا حقيقيا بين الجهاز القديم و الحديث في كل شيء!
    لكن المؤكد أنني أعدلت عن شراء لابتوب
    لأنه كما قال الأخ قبلي لا يصلح للتصميم
    و سأعطيك دليلين
    الأول من كثرة عمل أخي على اللابتوب إحترق!
    الثاني القرص الصلب في الصيف الماضي إحترق
    اللاب توب يحتاج تهوية و تبريد
    الكمبيوتر الكبير التقليدي له تهوية لا بأس بها و أجزاؤه وجب أن تكون بعيدة عن بعضها البعض ...

    عودة للموضوع لم أكن أعرف أصلا أن هناك quadro في الكارت جرافيك ووجدت في النت أن ثمنها غال جدا!
    الله اعلم

  20. #20
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة نوري معاينة الرد
    لا أنصح بمن يعمل على الجرافيك ان يستخدم اللاب توب في التصميم مهما كانت قوته .
    هل كما قال الاخ بسبب ارتفاع حرارة الجهاز ام ماذا ؟ هل هذا الكلام عن تجربة ام ماذا .

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل