Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مارأيكم بالمهندسة وبعلاقاتها الإجتماعيه بالجنس الآخر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لا يزعجنى إن كانت محجبة (حجاب أصلى .. مش صينى ) و المكان مفتوح و لا يوجد ضحكات و همزات و لمزات ..

المشاركة الأصلية بواسطة إبن يس مشاهدة المشاركة
      لا يزعجنى إن كانت محجبة (حجاب أصلى .. مش صينى ) و المكان مفتوح و لا يوجد ضحكات و همزات و لمزات ..

بمرور الوقت تأتى الضحكات والهمزات......الخ..

مين دا يا بت ...دا زميلى فى الشغل/ الجامعه, يا بابا دا زى أخويا والله ...

اسكت يا راجل دا أنا بشوف حاجات...

وبعدين ايه الحجاب الاصلى ده يا شريف تقصد كارينا يعنى ..

أنا بالطبع ضد عمل المرأه... لانها فى أى مكان عمل بتبقى زى معطر الجو مش أكتر ..المهم بس تكون حلوه :d

المشاركة الأصلية بواسطة نور العمر مشاهدة المشاركة

بمرور الوقت تأتى الضحكات والهمزات......الخ..

مين دا يا بت ...دا زميلى فى الشغل/ الجامعه, يا بابا دا زى أخويا والله ...

اسكت يا راجل دا أنا بشوف حاجات...

وبعدين ايه الحجاب الاصلى ده يا شريف تقصد كارينا يعنى ..

أنا بالطبع ضد عمل المرأه... لانها فى أى مكان عمل بتبقى زى معطر الجو مش أكتر ..المهم بس تكون حلوه :d

إنت قرأت دي ؟؟

http://shankalisland.blogspot.com/20...blog-post.html
        (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

رأيي أن عمل طائش من رجل قليل أدب لا يجب أن يقرر مصير جنس بأكمله..
          يجب أن نعمل على أن يحكمنا الخير وليس الشر..

بالتوفيق
          Culture is your operating system

موضوع جميل .... لكن لماذا المهندسة و ليس المرأة العاملة ؟ .. هل تتحدثين عن الإختلاط ؟.. أم نظرة اارجال العاملين لإمرأة تنافسهم أو تتفوق عليهم في المستوى العلمي ؟
            .

أشكركم جميعا لكن الموضوع يستحق الكثير من النقاش أنا كفتاة متدينة ولله الحمد بفهم إني وين ما كنت إن شاء الله بحافظ على ديني والله يعينا على المجتمع يعني الحمد لله كل اللي تعاملت معهم بيعرفوني وحاطة لنفسي حدود بالعمل وغالبا ما بطلع عن إطار التصميم لكن بشوف البنات اللي دخلو لمجال الإشراف أو التنفيذ صار ليهم علاقات عمليه مع الرجال ووهدا الشي بحس إنو ممكن يتطور ويدخل البنت بمتاهات وبمضايقات حتى لو بالكلام ومش حقول إنهم سيئات لكن التيار بيجرفهم لأشياء بعد فترة بيصيرو يحسو إنها عادية
              بكل الأحوال البنت بصراحة أو المرأة لازم تحط لنفسها حدود بالتعامل مع الرجل لكن هل دخول المرأة بالهندسة لمجال التنفيذ ممكن يتناسب مع تدينها
              مع العلم أنها أكيد حتتعامل مع الرجال
              www.shbab1.com/2minutes.htm
              lina

المشاركة الأصلية بواسطة lina31 مشاهدة المشاركة
                أشكركم جميعا لكن الموضوع يستحق الكثير من النقاش أنا كفتاة متدينة ولله الحمد بفهم إني وين ما كنت إن شاء الله بحافظ على ديني والله يعينا على المجتمع يعني الحمد لله كل اللي تعاملت معهم بيعرفوني وحاطة لنفسي حدود بالعمل وغالبا ما بطلع عن إطار التصميم لكن بشوف البنات اللي دخلو لمجال الإشراف أو التنفيذ صار ليهم علاقات عمليه مع الرجال ووهدا الشي بحس إنو ممكن يتطور ويدخل البنت بمتاهات وبمضايقات حتى لو بالكلام ومش حقول إنهم سيئات لكن التيار بيجرفهم لأشياء بعد فترة بيصيرو يحسو إنها عادية
                بكل الأحوال البنت بصراحة أو المرأة لازم تحط لنفسها حدود بالتعامل مع الرجل لكن هل دخول المرأة بالهندسة لمجال التنفيذ ممكن يتناسب مع تدينها
                مع العلم أنها أكيد حتتعامل مع الرجال

تقريبا يا اختي الكريمة .. ان معظم المهن والاعمال التي تعمل بها المرأة يوجد فيها احتكاك مع الرجال .. ما عدا المهن التي تعمل بها المرأة للنساء .. مثلا المزينة النسائية .. او الطبيبة النسائية .. ولكن يبقى هناك بعض الاحتكاك ولو كان قليلا .. ومن يحمي نفسه ويحافظ عليها هي المرأة نفسها .. فعملها ليس عيب وليس حرام ابدا ولكن عدم الافراط والذي يؤثر على بيتها وزوجها وتربية اولادها ... فمسؤولية اولادها ليس من مسؤولية الجيران ولا الاجداد .. بل مسؤولية الاولاد للوالدين ...

نصيحة اخيرة او ملاحظة بالمعنى الاصح : المرأة التي تخاف الله وتعلم حقوقها وواجباتها .. تعلم طريقها وواجبها

شكرا إلك أخي greet ness
                  ماشاء الله عليك الله يثبت قلوبنا عالدين
                  www.shbab1.com/2minutes.htm
                  lina

المشكلة دايما المرأة هي موطن الشبه

وهي تحاول دائما تتخلى عن أشياء كثير عشان ما تتعرض للفهم والتعامل الخطأ من الرجل

هو ممكن يفهمها ويتعامل معها كرجل ما كأنسان وهي أنسانة

أستشعرت كلمة قيمة قالها الشيخ عائض القرني عن المرأة بما معناها

على المرأة الأستقرار في البيت لأنها أناء لطيف قابل للكسر

وشكرا
                    اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

يعمل...
                    X