موضوع: Directx 10 vs directx 11

ردود: 7 | زيارات: 2290
  1. #1
    مشرف منبر اطراف الحديث
    صور رمزية ALSWEEDY
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المنطقة
    بين أجاء وسلمى
    ردود
    7,075

    Directx 10 vs directx 11




  2. #2
    مشرف منبر Blender
    صور رمزية فلاشي 8
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    أرض الرحمن
    ردود
    7,980
    رائع جداً
    اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار


  3. #3
    مشرف منبر 3D Games Design
    صور رمزية oms
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    Turkey
    ردود
    6,683
    مشكور على هالفيديو
    لكن بالحقيقة هذي عبارة عن فنكشن بإمكانك أن تعملها على الدايريكت إكس 9 ، من خلال المابس المختلفة الموجودة على الأوبجكتس .

  4. #4
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    نستنتج من هذا الفيديو أن ١٠ أفضل من ١١
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية HX6
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المنطقة
    سوريا\حلب
    العمر
    30
    ردود
    2,375
    حى الآن لم يطرح دايركت اكس 11 بشكل نهائي ..ما يزال وقت المقارنة مبكرا

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية mood82
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    ألجيريا
    ردود
    1,163
    و هل يوجد فرق كبير بين ال 9 و الـ 10 و 10.1 ؟ .. اعتقد ان الفروق لا يدركها إلا مبرمجوا الألعاب .. و انها لم تعد تهتم بقوة الغرافيك بقدر التقليص من إستخدام الموارد ... فمثلا لما كنت العب resident evil 5 بالـ dx 9 احصل على متوسط فريمات 53 fps لكن الأن بالـ dx10 و بنفس الإعدادات احصل على 59 حتى 60 fps .. دون ان الاحظ الفرق الكبير إلا القليل في الإضائة ..
    .

  7. #7
    ضياء
    صور رمزية dyf
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    الحجاز
    ردود
    2,573
    لست متأكد من دقة هذا الفيديو.. مجرد يوضح تأثير الـ tessellation وأنا نزلت الديمو الذي استخدمه ولم أجد خيار يغير بين dx10 و dx11 من دون إعادة تشغيل الديمو..

    أيضاً الـ tessellation لا علاقة له إطلاقاً بإصدار الدايركت إكس.. على حد علمي هو موجود من سنوات في ألعاب وتطبيقات عديدة جداً في الـ directX و openGL..
    Culture is your operating system


Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل