موضوع: اين انت يا ابو صالح (نداء)

ردود: 14 | زيارات: 1393

اين انت يا ابو صالح (نداء)

السلام عليكم اخى العزيز واستاذى الكبير الذى كلما ضاقت بى السبل وجدت الحل عنده فى هذا الموقع الرائع لي طلب بسيط وإن شاء الله اجده عندك مشكلتى تتلخص باختصار انى اريد نموذج متحرك لثور يجري مسرعا وينطح شيىء فأنا ولله الحمد جيده في النمذجه كما تعلم من متابعتك لأعمالى اما التحريك فاليس لي اي علم به وكذلك لا اتقن نمذجة الحيوانات وقد رزقني الله تعالي بعمل طلب اصحابه هذا الموديل ( الثور المتحرك) في جرء من العمل و لا اعرف ماذا افعل فهل تعرف موقع يحتوي علي شيئ كهذا? او حتي تملك عمل كهذا فاترفعه لي ؟ وقد وضعت الموضوع مسبقا هنا وحاول بعض الاخوه مساعدتى بالنصح قدر امكانهم ولكن لم اصل الى حل ارجوك ان تجاوبنى سريعا فالمشروع على وشك التسليم وقد انهيت جميع اجزائه ولا يبقى لى سوى جزئية الثور هذه وفى المرفقات صوره شبيهه لنموذج الثور الذى اريده وهذا الموقف جعلنى افكر بجديه ان اركز بعد ذلك فى الكاركتر انيميشن ولكن بعد الخروج من هذا المزنق اولا إن شاء الله

عضو نشيط
    صور رمزية حامدالبدري
    المنطقة
    ليبيا
    ردود
    493
    السلام عليكم
    عفواً للتدخل
    وجدت هذا

لا إله إلا الله محمد رسول الله

الى الأمام يا شباب السينما فور دي

عضو متميز
    صور رمزية لحن الغروب
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,921
    ربنا يوفقك اختي وتجدي طلبك

كنت اود مساعدتك لكني لااجيد نمذجة الحيوانات
    نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
    صفحتي

https://www.facebook.com/nour.hudah.9

الأخ حامدالبدري بالعكس انت شرفتنى بمرورك وجزاك الله الف خير ربما ينفع سأجرب معه شكرا لك

لحن الغروب يكفينى شعورك الجميل وكأنك ساعدتنى تماما الف شكر لك

ومازلت فى انتظار مساعدة الاخ ابو صالح أو اى من الأخوه الأفاضل

الأخ حامدالبدري بالعكس انت شرفتنى بمرورك وجزاك الله الف خير ربما ينفع سأجرب معه شكرا لك

لحن الغروب يكفينى شعورك الجميل وكأنك ساعدتنى تماما الف شكر لك

ومازلت فى انتظار مساعدة الاخ ابو صالح أو اى من الأخوه الأفاضل

CINEMA 4D DESIGNER
    صور رمزية KING.SMB
    المنطقة
    K.S.A_الرياض
    ردود
    6,585
    لو كان قصدك موديل جاهز لثور

تفضلي

http://artist-3d.com/free_3d_models/...hp&count=count
    ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

اخى ملك الحرية شكرا لك عزيزى على حسن تعاونك ولكن هذا الموديل للأسف لبقرة وليس ثور ولكن جزاك الله كل خير واثابك دنيا واخره امين

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة fareda معاينة الرد
    اخى ملك الحرية شكرا لك عزيزى على حسن تعاونك ولكن هذا الموديل للأسف لبقرة وليس ثور ولكن جزاك الله كل خير واثابك دنيا واخره امين
    ...............

CINEMA 4D DESIGNER
    صور رمزية KING.SMB
    المنطقة
    K.S.A_الرياض
    ردود
    6,585
    راح احاول ابحث لك عن ثور وبالسينيما
    ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

صراحة لا استطيع مساعدتك بس كتبت رد لنصيحتك
    ابو صالح مية مية فى السينما تمام
    بس انت بكتابتك اسمه فقط فى الموضوع دة خلا ناس كتير جدا ممكن يكون عندها ومتردش عليك
    عشان انت بتخاطب ابو صالح بس
    دة غير الناس اللى اتكرمت وردت فقط عشان عايزة تساعدك
    فاتمنى بعد كدة متحددش اسم فى الموضوع عشان تلاقى ناس تساعدك

ممكن تتصلى بواحد عامل سمينار عن الموضوع وده رابط اعلان كان حاطه على المنتدى وهتلاقى فيه تليفونه أو ميله
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=166889

الأخت فريدة ..
    أشكر لكِ ثقتك ..
    ولكني صراحة ليس لدي خلفية كاملة عن التعامل مع العظام .. غير أني كذلك لأ أفضل تصميم ذوات الأرواح من البشر أو الحيوانات إحتياطا للمحظور الشرعي ..
    أعتذر لكِ أختي الكريمة ..
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ابوصالح1 معاينة الرد
    الأخت فريدة ..
    أشكر لكِ ثقتك ..
    ولكني صراحة ليس لدي خلفية كاملة عن التعامل مع العظام .. غير أني كذلك لأ أفضل تصميم ذوات الأرواح من البشر أو الحيوانات إحتياطا للمحظور الشرعي ..
    أعتذر لكِ أختي الكريمة ..
    اشكرك عزيزى ابو صالح على اهتمامك بالرد وهذا ليس جديد عليك فأنت انسان محترم حقا بكل ما تحمل الكلمة من معانى اعلم جيدا مدى تمسكك بتجنب اى محظور ولكنى قلت لنفسى لعلك تعرف موقع به نماذج مماثله وهذا هو كنت ما أأمل فيه ولكن قدر الله وماشاء فعل وجزاك الله كل خير ولا تعتذر اخى العزيز فانا متأكده انك لو كنت تملك اى شيىء للمساعده ما كنت تمنعه عنى انا أو اى عضو من الأعضاء فأنت مثال مشرف للأخ المتعاون دائما
    اشكرك واحترمى لك

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل