Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماذا تفضل بين العمل الجاهز او العمل بنفسك

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماذا تفضل بين العمل الجاهز او العمل بنفسك

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا باحبابنا و اصدقائنا المنابرين هه يعني منتدى المنابر

لا صراحة الموقع يعني المنتدى افضل منتديات عربيا شفتها في حياتي من ناحية الخبراء و ليس المواضيع هههه

و الله سؤال خطير اليوم ومعقد في بعض الاحيان

1/ هل تفضل انك تعمل مشاريع بنفسك

2/ او تفضل مشاريع جاهزة من ناحية الوقت

3/ هل تفضل العمل بفلاتر مثلا فلتر جاهز و انت تعرف طريقة صنع مثل مايصنعه الفلتر و زيادة على ذالك بخصائص لا توجد في الفلتر الجاهز

اجوبتي انا و الصراحة

نلا حض في الوقت هذا يوجد اخوانا سئلتهم قالولي ان ليس لديهم الوقت لكي يعمل مشاريع يعني لا بد من مشاريع جاهزة و العمل عليها اقصد مشاريع ( خلفيات فيديو ومشاريع افتر ايفكت و و و)

1/افضل اعمل مشاريع بنفسي

2/ الوقت لا يهمني اصلا ان كنت مجبر على عمل لا يوجد عند شخص اخر فانا اعمل و ابدع ان شاء الله و ربي يوفقني في الوقت لما لا العمل بنفسي

3/هنا انتضر جوابكم ههه

الخلاصة

هي انني اعمل على مشروع لافتر ايفكت و المشروع ده تطلب مني اسئلة و لم اجد لمن اطرحها سوى عليكم
    لان البعض لديهم خبرة وهم من ان شاء الله يفهمون قصدي

اريد منكم اجوبة و شكرا لكم ...

السلام عليكم
    انا مبتدىء فى الافترايفكت ولست محترفا
    وخلاصة الاجابة اذا عملت على مشاريع جاهزة سوف تنجز المطلوب منك باسرع وقت ولكن لن تكتسب خبرة وبعد فترة ستجد ان روح الابداع بداخلك قد ماتت

والعكس صحيح اذا قمت بتصميم مشروعك بنفسك سوف تتعلم اكثر وتحتك بادوات البرنامج اكتر وستتولد لديك افكار ابداعية مع التجربة والخطاء
    سيرتة الذاتيه
    0020127093180
    digital_adv@yahoo.com

المشاركة الأصلية بواسطة black&wigh مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم
      انا مبتدىء فى الافترايفكت ولست محترفا
      وخلاصة الاجابة اذا عملت على مشاريع جاهزة سوف تنجز المطلوب منك باسرع وقت ولكن لن تكتسب خبرة وبعد فترة ستجد ان روح الابداع بداخلك قد ماتت

والعكس صحيح اذا قمت بتصميم مشروعك بنفسك سوف تتعلم اكثر وتحتك بادوات البرنامج اكتر وستتولد لديك افكار ابداعية مع التجربة والخطاء
      شكرا على الرد اخي كلنا لسنا محترفين لان الابداع متواصل

كل يوم نكتشف الجديد وهذا طبيعي

المهم شكرا على رايك اخي

السلام عليكم

بحكم عملي في شركة اعلانات اؤكد ان الاعتماد على المشاريع الجاهزه قد يصل الى نسبة 90 بالمئة و الباقي يبقى للريندر و الكومبستنج النهائي فكمثال اليوم طلب مني الساعة 11 صابحا تصميم معقد لمجموعة من المباني الرمليه وعلي اكمال العمل في حدود ساعة ليكمل مصمم اخر التصميم في جانب ال matt painting .فطبعا تم الاستعانة بموديلات ثريدي جاهزه مع خامات ايضا جاهزة انتهيت . الخلاصة هي لاوقت للابداع في عالمنا العربي هذا
        وفقك الله

المشاركة الأصلية بواسطة revolve مشاهدة المشاركة
          بحكم عملي في شركة اعلانات اؤكد ان الاعتماد على المشاريع الجاهزه قد يصل الى نسبة 90 بالمئة و الباقي يبقى للريندر و الكومبستنج النهائي فكمثال اليوم طلب مني الساعة 11 صابحا تصميم معقد لمجموعة من المباني الرمليه وعلي اكمال العمل في حدود ساعة ليكمل مصمم اخر التصميم في جانب ال matt painting .فطبعا تم الاستعانة بموديلات ثريدي جاهزه مع خامات ايضا جاهزة انتهيت . الخلاصة هي لاوقت للابداع في عالمنا العربي هذا
          وفقك الله
          صحيح أخي فالمشرف أو المدير لا يرحم
          ما يهمه هو إيجاد المطلوب
          أظن انه لا يوجد تشجيع على الابداع
          للأسف
          ما أجمــل هذا الحديث :

والحديث رواه حذيفة بن اليمان قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة، فتكون ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها إذا شاء الله أن يرفعها، ثم تكون ملكا عاضا، فيكون ما شاء الله أن يكون، ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون ملكا جبرية، فتكون ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة، ثم سكت. رواه الإمام أحمد في المسند.

المشاركة الأصلية بواسطة revolve مشاهدة المشاركة
            وفقك الله
            اصح تعبير شوفته فعلا
            سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

Mobile Number
            inside Egypt
            0101053488
            Inside
            Saudi Arabia
            0541996753

السلام عليكم اخي
              انا ليسا مبتدئ افتر افيكت .مند دخولي عالم الكرافيك وانتقال من برنامج لاخر تاكد لي ان العمل في هده البرامج ليس الا افكار و تقنيات . و ليس برامج و لا فلترات
              . المدير يريد ان يكسب المزيد من الاموال . و الفنان يريد ان يبدع . والعميل لا يعرف اي شيئ عن الابداع . و الوقت لا يرحم .
              لن تحقق ابداعك وسط هدا الخليط ما عليك الا ان تطيع المدير وتعمل باي شيء تجده امامك و الا تبالي للعميل فهناك مدير لديه الدبلماسية لدالك
              هل انت فنان وتشعر بجسدك يرتعش عندما لا تاخد حقة الابداع ما عليك الا اخدها في الخفا في خلوتك في منزلك في مرسمك على ورقة بيضاء
              للاسف وطننا العربي يهرول نحو المجهول
              شكرا استاد حازم على المساعدة

شكرا لكم اخواني كان السؤال محيرني كثييرا
                اخواني الاعتماد على الجاهز يعني مثلا المشاريع الجاهزةو العمل بها
                هو طبيعي في القنوات لكنني راية انا ابداع خالص و كامل في احدى القنوات العربيه المشهورة
                وهي قناة امبيسي اعرف انك تقولي امكانيات و اعرف انك تقولي افكار مطبقة
                لكن السبب في ذالك هو الوقت لا يرحم ضف الى المدراء لا يرحمو هههه

يعني يطلب منك عمل تعملو في ساعه قدر ما تستطع

و اخيرا العمل في اي شركة يجب ان تكون مسلح من كل النواحي مشاريع اصوات ههههههه

لكن السلاح الجاهز انا سميتو سلاح عهههه هل يتم شرائه ام اخذ من الانرنيت

يعني احمل و اعمل واكسب على ضهر الاخرين

لانو المشاريع رايناها تباع في كل المواقع و رايناها في القنوات انا قلت ربما يشتروها

و لكن في الشركات اعلم انهم لا يشترو و هل كذالك في القنوات لا يشترو المشاريع

?????????????????

تعرفو شيئ بسيط هو انو انا في الاول لما جيت عملو معي ثورة كبيييرا

عن الابداع وعدم العمل بالمشاريع الجاهزة و انا و الله في حياتي لم اطبق و لم اعمل على الجاهز

الحمد الله اصبحت ركيزة لبعض .....(البعض)

و في الاخير نجد لا للابداع في القنوات و الله مافهمت و لا شيئ انا محتار هههههه

ردود انتضركم

أنا من جهتي ممكن أخذ أجزاء من عمل او جزء من فكرة بس مستحيل أخذ مشروع كامل يعني فكرة من هنا فكرة من هنا جزء من هنا وجزء من هنا وشوية أفكار من عندي ويطلع عندي عمل

تحياتي
                    سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم

يعمل...
                    X