Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الصورة بالرندر بتطلع عليها اللوجو تبع الفيراي ياريت اللي بيعرف حل للمشكلة يقولي جزاكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الصورة بالرندر بتطلع عليها اللوجو تبع الفيراي ياريت اللي بيعرف حل للمشكلة يقولي جزاكم

بالويندوز فيستا الثري دي ماكس الصورة بالرندر بتطلع عليها اللوجو تبع الفيراي ياريت اللي بيعرف حل للمشكلة يقولي جزاكم الله خير
    كمان الفيستا كل شوي بيتغير عندي إعدادات الفيراي تبع الملف كل شوي بدي أصلحها قبل ما أرندر وإلا بتطلع الصورة سوداء شو الحل
    www.shbab1.com/2minutes.htm
    lina

هذا لأن النسخة تجريبية ... والله أعلم .
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

طيب مافي حل
      lina

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
        هذا لأن النسخة تجريبية ... والله أعلم .
        نعم هو كذالك بالفعل
        ولا حل الا شراء البرنامج او الاتجاه الى وضع الكراك والباتشات وهو محرم دوليا : اقصد محرم هنا وضع مثل هذة الباتشات والكراك التى تجعل البرنامج مرخص
        لا اله ألا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
        .......................................
        www.facebook.com/karakeebanimation3d

المشاركة الأصلية بواسطة mybaby مشاهدة المشاركة
          نعم هو كذالك بالفعل
          ولا حل الا شراء البرنامج او الاتجاه الى وضع الكراك والباتشات وهو محرم دوليا : اقصد محرم هنا وضع مثل هذة الباتشات والكراك التى تجعل البرنامج مرخص
          نسخة الفيستا أصلية لأن الكمبيوتر جديد لكن نسخة الفيراي والماكس ممكن تكون ليست أصلية بس كتير ناس بالمكتب اللي أنا بعمل فيه إستعملو النسخة نفسها تبع الفيراي والماكس
          lina

يعمل...
          X