Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ابغى ادخل هذه المجـال ... لو كنت خبير اعطيني اول الخطوات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ابغى ادخل هذه المجـال ... لو كنت خبير اعطيني اول الخطوات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني احبتي في الله .....

ما ادري من فين ابدئ لكن ... اعمال هذه المنتدى حمستني كثير اني ادخل لهذه المجال خصوصا ان الاعمال تجلس بالشهور ..... وانا مره تحمست لما شفت الاعمال الجبارة الي بيسوها بعض الاعضاء هنا سواءا 3 دي او غيرها من البرامج ... خصوصا ان البعض صارو يقدمو افلام كرتونية و افلام حقيقية بأخراجهم ؟!
    فأنا حاب اصير زيكم .... ابغى ادخل مجال المونتاج ... ابغى اسوي فلم عندي افكار جدا جبارة ....
    انا الان الشي الي لفت انتباهي برنامج ال Adobe Premiere Pro CS4 زي ما اسمع واشوف انه افضل برنامج حق التأثيرات وكده ... فياليت تساعدوني اني اخطو اول خطواتي في هذه المجال
    انا الان مخي صفر مافي اي شي عندي لا عندي برامج ولا شي ... عندي لابتوب ... ابغاكم تنصحوني ايش اول خطواتي ... وانا ابغى اشتري كتب تعليميه ايش تنصحوني [ كتب مع سي دي للبرامج او الدروس ] ما ابغى كتاب اشتريه بس ينصح ... ابغاه بطريقة عمليه ...ز

وما حأنسالكم الجميل

والله ماأعرف

أسفه مررح أفيدكـ

كان ودي بس أسفه

بس أنا والله نفس حالتكـ

أسفه

مافي مشكلة اختي ولو ....

ننتظر الي يعرف

السلام عليكم هذه دروس للمبتدئين باللغه العربيه
        ارجو ان تفيدكم وان ترضيكم
        وشكرا
        http://www.qtab.net/2010/01/ازاى-تكت...
        كيوتاب دوت نت الكوتاب بقى ع النت

اخى العزيز
          حماستك سوف تجعلك تنجح باذن الله فى هذا المجال ولكن بشرط ...... ان لا تعجل وان تركز وان يكون لديك الصبر الذى من الممكن ان يمتد لسنة او اثنين لتصل الى مستوى احترافى باذن الله
          اولا راجع هذا الموضوع وهو يعطى نصائح عامة باذن الله هتفيدك
          http://vb.eyesweb1.net/t22478.html

ثانيا انت ترغب فى دخول اى مجال ؟
          الثرى دى وافلام الكارتون ا المجسمة او الثرى دى والتصاميم الهندسية وتصاميم الاثاث ام المونتاج وعمل الفواصل الاعلانية والخدع السينمائية ومقدمات البرامج ؟
          فى البداية هناك حزم للبرامج كلها تفيد بعض
          حزمة برامج التصاميم ثنائية البعد وتحرير الصور ومنها " الفوتوشوب - ادوبى اليستريتور - كوريل درو - ان ديزاين .... الخ الخ " اختار برنامج واحد وتعلمه وانا شخصيا افضل برنامج الفوتوشوب

حزمة برامج التصاميم والعروض المتحركة ومنها برنامج " الفلاش - سويتش - وبعض البرامج التى تقوم بعمل الفلاشات
          وانا عن نفسى ارى ان هذه الحزمة اختيارية سوف تضيف لك ولكنها ليست اساسية اذا اردت دخول عالم التصاميم البصرية ولكن اذا اردت دخول عالم تصميم الويب فهى ضرورية

حزمة برامج ثلاثية الابعاد " السينما فوردى - مايا - الثرى دى ماكس - الخ الخ وهى برامج تصاميم الاشكال ثلاثية الابعاد سواء شخصيات مبانى اثاث سيارت واى شىء يخطر على بالك وانا افضل السينما فوردى

حزمة برامج المونتاج " ادوبى بريمير - فاينال كت - سونى فيجاس - الخ الخ " وهى برامج تقوم بتركيب المشاهد ومونتاج الفيديو وانا افضل برنامج البريمير

حزمة برامج تحرير الفيديو وانا بصراحة اعرف منها فقط الافترايفكت وهو برنامج جبار لعمل مؤثرات بصرية كمقدمات البرامج والخدع مثل الانفجارات وطلقات النار وتركيب المشاهد على بعض الخ الخ وتصحيح الالوان الخاصة بالفيديو

اختار برنامج من كل حزمة واعطها الوقت الكافى لتعلمها بشكل كامل ولا تعجل لانك سوف تضيع وقتك على الفاضى ولن تستفيد مما تفعل
          وبعد الانتهاء وعمل تطبيقات وتصاميم لاكتساب خبرة مناسبة انتقل على الحزمة التى تليها

سؤال ...... هل من الممكن ان يكون هناك مصمم افترايفكت لا يستخدم برنامج الفوتوشوب او البريمير او اى برنامج ثلاثى الابعاد ؟
          نعم ممكن ولكن تخيل معى انه يعمل على فيديو ويريد اضافة صورة معينة بخلفية معينة ماذا سوف يفعل ؟؟ اما ان يلجاء الى احد كى يقوم بعمل هذا التصميم له ومن ثم استخدامه فى الافترايفكت وهذا سوف ياخذ منه وقت طويل وربما لن تكون النتيجة كما يرغب فيها لذلك اذا قام هو بعملها فسوف يحصل على النتيجة المرجوة

نصيحتى اكررها لك
          لا تعجل وخذ وقتك وكلما ركزت فى البرنامج ذادت معلوماتك وذاد تمكنك منه وذادت احترافية اعمالك
          ولا تتعلم اكثر من برنامج فى نفس الوقت
          ولا تقفذ قفذات واسعه وخذ السلم درجة درجة فليس من المنطقى ان تبحث عن دروس كيفية تركيب صورة شخص على على صورة معينة وانت لاتعرف ادوات البرنامج
          لا تهتم بفلاتر البرامج فى هذه المرحلة - مرحلة التعلم
          اسف على طول الرد والله يوفقك فى طريقك
          سيرتة الذاتيه
          0020127093180
          digital_adv@yahoo.com

يعمل...
          X